Friday, June 24, 2016

جهاز قياس الإشارات الحيوية الجديد سي تي 40 من صن تك ميديكال يشتمل على تقنية ماسيمو إس إي تي لقياس نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض


نوشاتيل، سويسرا وإينشام، إنجلترا - يوم الخَمِيس 23 يونيو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ماسيمو" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: MASI) وشركة "صن تك ميديكال"، التابعة لشركة "هالما" (المدرجة في بورصة لندن تحت الرمز: LSE:HLMA) عن دمج تقنية "ماسيمو إس إي تي" لقياس نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض ضمن جهاز "سي تي 40" من "صن تك"، وهو جهاز قياس الإشارات الحيوية للمراقبة الدقيقة من الجيل القادم.

هذا وتقوم تقنية قياس نسبة الأكسجين في الدم "إس إي إتي" (تقنية استخلاص الإشارات) للقياس خلال الحركة والتروية المنخفضة" بقياس تشبع الدم بالأكسجين (إس بي أو 2)، وسرعة النبض (بي آر)، ومؤشر التروية (بي آي). وأظهرت عدّة دراسات أن تقنية "ماسيمو إس إي تي" تساعد على خفض نسبة الإنذارات الكاذبة بشكل كبير وتتيح مراقبة الإنذارات الصحيحة بدقّة 1،2. وتشير الإحصاءات إلى أنه يستخدم على أكثر من 100 مليون مريض في مستشفيات رائدة ومواقع أخرى للرعاية الصحية في أنحاء العالم.

ويعتبر جهاز "سي تي 40" من "صن تك" حلاً مثالياً ومتوفراً بكلفة معقولة للقياسات السريرية والقائم على تقنية فحص البقع لضغط الدم، ودرجة الحرارة، ونسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض في المستشفيات والعيادات. كما يمكن لفرق الرعاية الإسعافية، وأقسام الرعاية طويلة الأمد ومنخفضة الحدة الخاصة بالمستشفيات أن تقوم بسهولة بتطبيق هذا الجهاز متعدد الاستعمالات وسهل الاستخدام والذي يقيس الإشارات الحيوية ويوفر ميزات متطورة واتصالاً رقمياً على حد سواء. ويسمح التصميم المعياري للأطباء بإجراء التعديلات بسهولة على الجهاز أثناء العمل، وإضافة ميزة قياس الحرارة ومحتوى الأكسجين "إس بي أو سي" والواي فاي عند الحاجة. وتشمل الميزات المتطورة الأخرى القدرة على نقل بيانات القياس مباشرة من الجهاز، وفقاً لبروتوكولات المستوى السابع الصحي لتبادل المعلومات "إتش إل 7"، بالإضافة إلى نمط قياس متوسط ضغط الدم- وهو عنصر متزايد الأهمية للقياس الدقيق لضغط الدم، كما اتضح من دراسة "سبرينت" (التجربة التدخلية لضغط الدم الانقباضي) التي نشرت مؤخراً من قبل المعاهد الوطنية للصحة ("إن آي إتش")، والتي حددت أنه قد يتم استخدام متوسط ثلاثة قياسات لضغط الدم لتحديد مستويات ضغط الدم المستهدفة للمشاركين في المجموعة القياسية.3

وقال كيني أندرسون، نائب رئيس تطوير المنتجات الاستراتيجية لدى شركة "صن تك ميديكال" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يتشارك كل من ‘صن تك‘ و‘ماسيمو‘ تقنيات رائدة في القطاع ضمن مجالات خبرتنا. ويعتبر التعاون معهم في منصة الإشارات الحيوية من الجيل القادم الخاصة بنا استراتيجية طبيعية جداً. وتشكل تقنية ‘ماسيمو إس إي تي‘ لقياس نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض معيار الأداء السريري، تماماً كما هي تقنية ‘صن تك أدفانتج‘ بالنسبة لضغط الدم. ونحن نتطلع إلى شراكة طويلة وناجحة".

ومن جهته، قال ريك فيشل، مدير قسم أعمال مصنعي المعدات الأصلية "أو إي إم" والتنمية الاستراتيجية حول العالم لدى شركة "ماسيمو":"تعتبر ‘صن تك ميديكال‘ من الشركات الرائدة عالمياً والمزود العالمي لتقنية قياس ضغط الدم غير الغازية. ويساهم الجمع ما بين تقنيات القياس الأفضل في فئتها والتي توفر مستوى متفوقاً من الأداء والدقة والمقدرة الاقتنائية وأجهزة المراقبة المرنة والفعالة من حيث التكلفة، في دعم الرؤية المشتركة بين المؤسستين لتقديم الحلول التي تساعد الأطباء على تحسين نتائج المرضى وخفض تكاليف تقديم الرعاية الصحية. ونحن سعداء للغاية للدخول في شراكة مع ‘صن تك ميديكال‘ ولأن تقنية ‘ماسيمو إس إي تي‘ لقياس نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض هي الحل المفضل  لقياس نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض في جهاز المراقبة ‘سي تي 40‘ من ‘صن تك‘ المميز بتنوع وظائفه وفعاليته من حيث التكلفة".

وتجدر الإشارة إلى أن جهاز "صن تك سي تي 40" إلى جانب تقنية  "ماسيمو إس إي تي" حاصل على علامة "سي إي"(قوانين الجودة والأمن والسلامة الأوروبية). وهو غير حاصل على ترخيص إدارة الغذاء والدواء الأمريكية وغير متوفر للبيع في الولايات المتحدة.

|   @MasimoInnovates  #Masimo
           

1.
         

 شاه إن، راجاسوامي إتش بي، جوفيندوجاري كي، إستانول إل "أداء ثلاثة أجهزة لقياس نسبة الأكسجين في الدم من خلال نبضات القلب من الجيل الجديد أثناء الحركة وانخفاض التروية لدى المتطوعين". جاي كلين أنيس. 2012 أغسطس؛ 24 (5):385-91.

2.
         

تاينزر، أندرياس إتش؛ بايك، جوشوا بي؛ ماك جراث، سوزان بي؛ بلايك، جورج تي "تأثير مراقبة أجهزة قياس نسبة الأكسجين في الدم من خلال نبضات القلب على الأحداث الإنقاذية وعمليات النقل الى وحدة العناية المركزة: دراسة قبل وبعد التطابق. علم التخدير. فبراير 2010، المجلد 112، الإصدار 2

3.
         

مجموعة أبحاث دراسة "سبرينت"؛ تصميم ومبادئ تجربة سريرية متعددة المراكز التي تقارن بين استراتيجيتين للسيطرة على ضغط الدم الانقباضي: التجربة التدخلية لضغط الدم الانقباضي (سبرينت)؛ التجارب السريرية؛ أكتوبر 2014؛ 11 (5): 532-546.
           

لمحة عن شركة "صن تك ميديكال"

عملت شركة "صن تك ميديكال"، التابعة لشركة "هالما"، لحوالي 30 عاماً بصفتها المورد البارز لمنتجات وتقنيات مراقبة ضغط الدم السريرية. وتضع أكثر من 75 شركة ثقتها بالحلول التكنولوجية لقياس ضغط الدم غير الجراحية المقدّمة من شركة "صن تك ميديكال" لاستخدامها في أنظمة مراقبة مرضاها. وتنتج "صن تيك" جهاز مراقبة ضغط الدم الذي يقيس الإجهاد كما تحتل المرتبة الأولى في تصنيع أجهزة مراقبة ضغط الدم المحمولة. وتوفر "صن تك" حلول قياس ضغط الدم في العيادة إلى جانب مجموعة تصميمات متكاملة من أربطة قياس ضغط الدم والمصممة للتطبيقات العامة والخاصة.

لمحة عن شركة "ماسيمو"

شركة "ماسيمو" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: MASI) هي الشركة العالمية الرائدة في مجال تقنيات المراقبة غير الباضعة. وتكمن مهمتنا في تحسين نتائج المريض وخفض تكلفة الرعاية عن طريق نقل المراقبة غير الباضعة إلى مواقع وتطبيقات جديدة. وأطلقت الشركة في عام 1995، لأول مرة تقنيّة قياس نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض باعتماد نظام "القياس أثناء الحركة والتروية المنخفضة" الذي يعرف بـ"ماسيمو إس إي تي" والذي، بحسب العديد من الدراسات، يخفض الإنذارات الكاذبة إلى حد كبير ويتيح مراقبة الإنذارات الصحيحة بدقة. وتستخدم "ماسيمو إس إي تي" على أكثر من 100 مليون مريض في المستشفيات الرائدة ومواقع الرعاية الصحية الأخرى في كافة أنحاء العالم. وفي عام 2005، قدمت شركة "ماسيمو" تقنية "راينبو بالس سي أو أوكسيميتري" التي تتيح مراقبةً مستمرة غير باضعة لمكونات الدم التي لم يكن من الممكن قياسها في الماضي، بما في ذلك مستوى الهيموجلوبين الكامل ("إس بي إتش بي")، ومحتوى الأكسجين ("إس بي أو سي")، وقياس مستوى الكربون في الهيموجلوبين ("إس بي سي أو")، والميثيموجلوبين ("إس بي ميت")، ومؤشر "بليث" للتقلب ("بي في آي") ومؤشر احتياطي الأكسجين ("أو آر آي") بالإضافة إلى مستوى تشبع الدم بالأكسجين خلال الحركة ("إس بي أو 2") وسرعة النبضات ومؤشر التروية ("بي آي"). وفي عام 2014، أطلقت "ماسيمو" منصة "روت"، وهي منصة ربط ومراقبة المرضى سهلى الاستخدام مع واجهة "ماسيمو أوبن كونيكت" ("إم أو سي-9"). كما تقوم "ماسيمو" بدور قيادي وفعال في مجال الخدمات الصحية بواسطة الجوال "إم هيلث" مع منتجات مثل جهاز مراقبة المرضى القابل للارتداء "راديوس-7" ومقياس نسبة الأكسجين في الدم من خلال نبضات القلب عند أطراف الأصابع "مايتي سات". ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول "ماسيمو" ومنتجاتها من خلال الموقع الإلكتروني:  www.masimo.com.

بيانات تطلّعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية على النحو المحدد في المادة "27 إيه" من قانون الأوراق المالية لعام 1933 والقسم "21 إي" من قانون تبادل الأوراق المالية للعام 1934، بما يتعلق بقانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. وتضمّ هذه البيانات التطلعيّة بيانات حول الفعاليّة المحتملة لـتقنية "ماسيمو إس إي تي" لقياس نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض في "سي تي 40" من "صن تك". وتستند هذه البيانات التطلعية إلى التوقعات الحالية بشأن الأحداث التي تؤثر علينا في المستقبل، وهي عرضة لمخاطر وشكوك، يصعب التنبؤ بها جميعها ويعتبر الكثير منها خارج نطاق سيطرتنا ويمكن أن تتسبب في اختلاف نتائجنا الفعلية مادياً وبشكل عكسي عن تلك التي تتضمنها بياناتنا التطلعية نتيجة لعوامل ومخاطر مختلفة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، المخاطر المرتبطة بافتراضاتنا حول إمكانية تكرار النتائج السريرية؛ وتلك المرتبطة بإيماننا بأن تقنيات القياس الفريدة غير الباضعة، بما في ذلك: تقنية "ماسيمو إس إي تي" لقياس نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض، تساهم في الحصول على نتائج سريرية إيجابية وتسهم في سلامة المرضى؛ والمخاطر المرتبطة بإيماننا بأن اكتشافات "ماسيمو" الطبّية غير الباضعة تقدّم حلولاً فعالة من حيث التكلفة تتميّز بدقة قابلة للمقارنة وبمزايا فريدة، بما في ذلك: نتائج فورية ومستمرة تمكّن العلاج المبكر من دون التسبب بأذى التدخل الجراحي لدى جميع المرضى وفي كل حالة سريرية. فضلاً عن عوامل أخرى ناقشناها في قسم عوامل الخطر في أحدث تقاريرنا التي أودعناها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية والتي يمكن الحصول عليها مجاناً على موقع اللجنة الإلكتروني: www.sec.gov. وعلى الرغم من أننا نعتقد أن التوقعات الواردة في بياناتنا التطلعية هي توقعات منطقية، إلا أننا لا نعرف ما إذا كان سيتم إثبات صحتها. إن البيانات التطلعية كافة الورادة في هذا البيان الصحفي مؤهلة بشكل واضح بأكملها لكي تخضع لهذا البيان التحذيري. نحذركم من مغبة الاعتماد على أي من هذه البيانات التطلعية التي تعتبر صالحةً فقط في تاريخ صدورها ولا نتحمل مسؤولية تحديث أو مراجعة أو تعديل أي بيان تطلعي أو "عوامل الخطر" الواردة في أحدث تقاريرنا التي أودعناها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، سواء نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك باستثناء ما قد يكون مطلوباً منا بموجب قوانين الأوراق المالية المعمول بها.

يتوافر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51368151&lang=en

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ماسيمو"

آيرين بايغاه

هاتف: 7001-859-858

البريد الإلكتروني: irenep@masimo.com



أو

شركة "صن تك ميديكال"

إليوت هولواي

 919-654-2366

البريد الإلكتروني: eholloway@suntechmed.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18239/ar

No comments:

Post a Comment