Thursday, June 30, 2016

كولتيك أبليكيشنز تطلق نظام التبريد المغناطيسي خاصتها في الولايات المتحدة الأمريكية

أعلنت الشركة عن اتفاقها مع شركة "ستركتشرال كونسيبتس" لتنفيذ صناديق العرض الأولى بنظام التبريد المغناطيسي في أمريكا الشمالية

شيكاغو، - يوم الخَمِيس 30 يونيو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كولتيك أبليكيشنز" ("كولتيك")، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال تطوير التبريد المغناطيسي، عن شراكتها مع شركة "ستركتشرال كونسيبتس"، وهي شركة رائدة في تصنيع صناديق العرض في ولاية ميشيغان (الولايات المتحدة الأميركية)، بهدف دمج نظام التبريد المغناطيسي الخاص بشركة "كولتيك" مع بعض صناديق العرض التي تنتجها شركة "ستركتشرال كونسيبتس".

ويستخدم نظام التبريد المغناطيسي مادة تبريد ذات أساس مائي بدلاً من غاز التبريد – الذي يعتبر مساهماً كبيراً في ظاهرة التغير المناخي- ما يجعله حلاً صديقاً للبيئة. وإلى جانب إلغاء استعمال غازات التبريد الملوّثة والضواغط الصاخبة، يقلل نظام التبريد المغناطيسي من استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 50 في المئة، ويعزز الموثوقية والسلامة.

وقال دايف جيرتس، رئيس شركة "ستركتشرال كونسيبتس": "يسر شركتنا أن تعلن عن شراكتها مع ’كولتيك‘ مترجمة باستثمارنا الكبير المقبل في هذه التقنية الثورية، باعتبارنا شركة رائدة في تصنيع صناديق العرض الغذائية الأكثر فعالية من حيث استهلاك الطاقة والصديقة للبيئة في سوق الخدمات الغذائية. ستعطينا شراكتنا مع شركة ’كولتيك‘ بنظام التبريد المغناطيسي خاصتها فرصة غير مسبوقة لنقود ثورة تقنية في قطاع التبريد".

وفي المقابل، قال كريستيان مولر، رئيس شركة "كولتيك": "بعد نجاح إطلاق منتجاتنا في أوروبا، يسرنا أن ندخل هذه التقنية إلى الولايات المتحدة الأميركية. فبفعل القوانين الجديدة الأكثر صرامة والسعي الدائم لتخفيض فاتورة الطاقة، نحن على ثقة بأن التبريد المغناطيسي يستطيع أن يحدث تغييراً في أسواق التبريد وتكييف الهواء ليصبح بديلاً صديقاً للبيئة لنظام التبريد المعتمد على ضغط البخار".

يجدر الذكر بأن الشركتين عرضتا منتجاتها لأكبر الشركات الغذائية في معرض معهد تسويق المواد الغذائية الأخير الذي استضافته شيكاغو.

التوفر

يخضع نظام التبريد المغناطيسي للاختبار في مواقع متعددة في أوروبا وبأشكال مختلفة وهي متوفرة حالياً لمصنعي المعدات الأصلية. كذلك، فإن نسخة من نظام التبريد المغناطيسي التي تولد طاقة تبريد عالية (20 كيلوات أو أكثر) قيد التطوير.

لمحة عن شركة "كولتيك أبليكيشنز"

تعتبر "كولتيك أبليكيشنز" الشركة الرائدة عالمياً في مجال تطوير تقنية التبريد المعناطيسي والتي تقدّم حلاً خالياً من الغاز فعالاً من حيث استهلاك الطاقة وصديقاً للبيئة. وتملك "كولتيك أبليكيشنز" أكثر من 300 براءة اختراع في 40 دولة مختلفة وتحظى بدعم كبير من المؤسسات الهامة والجهات الكبيرة الفاعلة في السوق من خلال اتفاقيات التطوير، وهي تدخل الآن في عملية التسويق من خلال شركاء من مصنعي المعدات في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا. وتأسّست "كولتيك أبليكيشنز" في عام 2003 ويدعمها مستثمرون عريقون، وتقع مكاتبها في باريس وستراسبورغ في فرنسا. تتوافر معلومات إضافية حول الشركة على الرابط الإلكتروني التالي: www.cooltech-applications.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"كولتيك أبليكيشنز"

فينسنت ديليكور

هاتف: 90-47-10-88-3-(0)-33+

البريد الإلكتروني: v.delecourt@cooltech-applications.com



"ستركتشرال كونسيبتس"

كريس لاتا

هاتف: 6246-798-231-1+

البريد الإلكتروني: clatta@structuralconcepts.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18278/ar

No comments:

Post a Comment