Wednesday, June 29, 2016

إمبيريكس تحسّن بيئات رعاية العملاء مع إمكانيات تحليلات مخصصة وقدرات على اكتشاف الأخطاء وإصلاحها

توفر رعاية العملاء من "إمبيريكس" معلومات عن جودة خدمة العملاء لتسريع حل المشاكل مع تحسين تجربة العملاء في الوقت عينه

شنجهاي - يوم الأَرْبعاء 29 يونيو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): المؤتمر العالمي للجوال: أعلنت اليوم شركة "إمبيريكس"، الرائد المعروف عالمياً في مجال وضوح أداء الشبكة المتكامل، مع قدرة فريدة على تحليل سلوكيات العملاء من خلال التطبيق في الوقت الحقيقي، عن إطلاق حلها لرعاية العملاء، الذي يشكل إضافة جديدة إلى حافظة ضمان تجربة العملاء "سي إي إيه" خاصتها. تم تصميم هذا الحل للاستخدام من قبل فريق الدعم التقني لدى مزوّد الخدمة، وهو يوفر استعراضاً تاريخياً مبسطاً لتجربة الخدمة الفردية لقاعدة العملاء بأكملها. والجدير بالذكر أن عدداً من مقدمي الخدمات الجوالة من المستوى الأول قد بدأوا بالفعل بتطبيق هذا الحل.
تتم إحالة الغالبية العظمى من مشاكل رعاية العملاء، في معظم بيئات مزودي الخدمة، إلى فرق عمليات الشبكة من المستويين الثاني والثالث والفرق الهندسية للعمل على حلّها. ولكن مع تزايد عدد المشاكل بشكل كبير بسبب النمو في خدمات البيانات المتاحة وانتشار مستخدمي الأجهزة الجوالة، أصبحت المحافظة على هذا النموذج وحل المشاكل في الوقت المناسب أكثر صعوبة من أي وقت مضى.
ويتيح نشر حل لرعاية العملاء يكون فعالاً وبديهياً في بيئة خدمة العملاء لموظفي الدعم التقني أو للموظفين غير الخبراء رصد المشاكل الأساسية التي تؤثر على العملاء وإصلاحها. ويسمح هذا الأمر لموظفي الدعم التقني بالتعامل مع نسبة أكبر شكاوي العملاء وتقديم خدمة أفضل من وجهة نظر العملاء. هذا يؤدي أيضاً إلى انخفاض عام في الوقت اللازم لإصلاح المشكلة، مما يحدّ من النفقات التشغيلية لحل المشاكل التي تؤثر على العملاء بالإضافة إلى في خسائر الايرادات المحتملة كجزء من انقطاع أي من الخدمات.
وقال جون دي آنا، الرئيس التنفيذي لشركة "إمبيريكس": "يشهد قطاع ضمان الخدمة تطوراً مستمراً. يطلب مقدمو الخدمة الآن حلول ضمان خدمة توفر مستويات أعلى من الوضوح، ليس ضمن شبكاتهم فحسب، ولكن أيضاً ضمن خدمات وأجهزة الباعة التي تم نشرها. ولكن التغيير الحقيقي يكمن في السعي إلى تقديم رؤية محددة في قاعدة العملاء، مما يؤدي إلى الحصول على معلومات تمكّن مقدمي الخدمات من تعزيز قدرات خدماتهم، علاوة على الحد من الخسائر".
وأضاف قائلاً: "نظراً لأن مقدمي خدمات الاتصالات يسعون إلى إيجاد تمايز تنافسي يستند إلى خبرة عملاء متميزة، باتوا يطالبون بشكل متزايد بحلول برمجيات قادرة على تمكين الإدارات التي تتعامل مع العملاء مثل خدمة العملاء على حل المشاكل المؤثرة على الخدمة بسرعة. من خلال طرح حل رعاية العملاء، بات بوسع ’إمبيريكس‘ تلبية هذا الطلب في السوق، وهي في وضع مؤات للمساعدة على تسريع استراتيجية إدارة تجربة العملاء لمقدمي خدمات الاتصالات".
لمحة حول "إمبيريكس"
"إمبيريكس" هي رائدة المعروف عالمياً في مجال وضوح أداء الشبكات المتكامل، مع قدرة فريدة على تحليل سلوكيات العملاء من خلال التطبيق في الوقت الحقيقي. نحن نساعد مقدمي الخدمات ومشغلي شبكات الجوال، ومراكز الاتصال والشركات على مواجهة التعقيدات وتحسين العمليات بغية تخفيض التكاليف التشغيلية، وتعزيز المحافظة على العملاء وتنمية العائدات. ومن خلال الاختبار والرصد والتحليل والمعلومات، تساعد "إمبيريكس" الشركات في جميع أنحاء العالم على تحقيق القيمة الكاملة للاستثمارات التكنولوجية الخاصة بها. استحوذت شركة الأسهم الخاصة "توما برافو" على شركة "إمبيريكس" عام 2013، كخطوة أولى من استراتيجية طموحة ترمي للاستفادة من فرص النمو في قطاع خدمات الشبكة. ترسي الشركة أسس حافظة شاملة من حلول متكاملة لضمان خدمة الشبكات التي من شأنها أن توفر للعملاء حل إدارة أداء متكامل في سوق مجزأة.
"إمبيريكس" هي علامة تجارية لشركة "إمبيريكس" في الولايات المتحدة وبلدان أخرى.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هوالنسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
شركة "إمبيريكس"
 بوب لاليبيرتي
المدير الأول للتسويق
هاتف: 7344-313-978-1+
البريد الإلكتروني: rlaliberte@empirix.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18271/ar

No comments:

Post a Comment