Tuesday, June 21, 2016

باناسونيك تستحوذ على رائدة دمج نظم التكنولوجيا في المملكة المتحدة آلان ديك كومنيكيشنز

سكونثورب، إنجلترا - يوم الثُّلَاثاء 21 يونيو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "باناسونيك أوروبا" عن استحواذها على شركة "آلان ديك كومنيكيشنز"، إحدى الشركات الرائدة في المملكة المتحدة والمتخصصة في دمج التكنولوجيا، لتوفير الخدمات المتكاملة القائمة على الاتصالات لقطاعات النقل والاتصالات المتنقلة.
هذا وسيوفر الاستحواذ على شركة "آلان ديك كومنيكيشنز" (التي ستمارس الأعمال التجارية تحت اسم "أدكومز") –التي تضم شركات "أدكومز" وهي "آي بيه إس" و "إيه آي بي"، و "ريل أوردر"- لشركة "باناسونيك" فرصة التوسع في سوق السكك الحديدية سريعة النمو، وتتضمن السككَ الحديدية الرئيسية التقليدية، ومترو أنفاق لندن وغيرها من البنى التحتية الخفيفة للمترو في المملكة المتحدة.
وتشكّل هذه الصفقة جزءاً من نهج أوسع لشركة "باناسونيك" يهدف إلى تقديم حلول متكاملة لعملائها تشمل الاتصال والأجهزة والبرمجيات إلى جانب الخدمات الهندسية. كما تعكس الصفقة التزام "باناسونيك" المستمر بـ"رقمنة النقل". وكجزء من عملية الاستحواذ، ستنضّم "أدكومز" إلى قسم حلول الأنظمة في "باناسونيك بزنيس"، بهدف تطوير حلول عالمية المستوى لأكبر نسبة من العملاء، عبر توفير نقطة واحدة للاتصال ولتحسين المساءلة.
وقال طوني أوبراين، المدير الإداري في قسم حلول الأنظمة في "باناسونيك بزنيس": "نحن ملتزمون بالشراكة الاستراتيجية مع الشركات التي تسعى للحصول على حلول الأعمال الشاملة في الأسواق العمودية الرئيسية. ونحن نقدم بالفعل طيفاً من التقنيات والخدمات المخصّصة لقطاع الطيران وصناعة السيارات، وستكون السكك الحديدية سوقَنا الرأسيّة الرئيسية الاستراتيجية التالية. وبعد مراجعتنا لوضع سوق المملكة المتحدة، أصبح واضحاً لدينا أن أعمال ’أدكومز‘ وفريق إدارتها قد طوّروا سمعةً رائعة داخل هذا القطاع، إضافة إلى محافظتهم على الجودة في التسليم والمتانة في الابتكار الهندسي. وسيتم تعزيز موقفنا بشكل كبير مع تجربة البنية التحتية للنقل التي وفّرتها ’أدكوم‘ للاستفادة منها".
وقال جيسون بيرس، المدير الإداري في "أدكومز": "’أدكومز‘ سعيدة لانضمامها إلى مجموعة ’باناسونيك‘، ونحن متحمسون لمساعدة ’باناسونيك‘ على تمكين استراتيجيتها من تقديم المنتجات والحلول التجارية المتكاملة في سوق النقل. معاً يمكننا الاعتماد على الموقع الفريد الذي كوّنته ’أدكومز‘ لنفسها باعتبارها رائدة في دمج التكنولوجيا بالنسبة لمالكي ومشغلي ومستخدمي البنية التحتية".
وتابع: "لطالما تبنّت ’أدكومز‘ نهجاً قائماً على التكنولوجيا حيث نوصي ونقوم بتنفيذ أفضل الحلول لعملائنا، وكشركة تجارية مستقل ضمن مجموعة ’باناسونيك‘، سنستمر في دعم المنتجات المخصّصة لعملائنا مع التركيز على السلامة والأداء والجودة والسعر. ولكن، لدينا الآن فائدة إضافية تتمثل في القدرة على الوصول إلى مرافق ’باناسونيك‘ للبحث والتطوير من الطراز العالمي، فضلاً عن قوة مالية كبيرة، من أجل مساعدتنا على تطوير الأعمال التجارية. ومع تحوّل قطاع النقل إلى الرقمنة وإلى البنى التحتية المتصلة الأكثر ذكاءً في المستقبل، سيكون بمقدورنا الآن مساعدة عملائنا على مواجهة التحديات التشغيلية، وتحقيق تطلعاتهم، حتى أسرع مما كان ذلك ممكناً قبلاً".
وفي يوليو عام 2015، تعاونت "باناسونيك" مع "أدكومز" على توفير نظام إنذار على جانب الطريق يكشف التعدي على ممتلكات الغير داخل شبكة السكك الحديدية في المملكة المتحدة، عبر استخدام مزيج من كاميرات المراقبة من "باناسونيك" وبرمجيات تحليلية لتنبيه المشغّل حول الأشخاص الذين يتركون المنصة.
وعبر تضافر القوى، يتطلّع كلا الطرفين إلى توفير حلول مبتكرة لدعم الرقمنة ضمن قطاع النقل.
هذا وستواصل "أدكومز" العمل كشركة قائمة بذاتها، مع علامتها التجارية الخاصة وفريق إدارتها الحالي المستمر في قيادة الأعمال.
للمزيد من المعلومات عن " آلان ديك كومنيكيشنز"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:
لمزيد من المعلومات عن حلول "باناسونيك"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:
شركة "باناسونيك سيستم سوليوشنز يوروب"
تأسست "باناسونيك سيستم سوليوشنز يوروب"، وهي شركة تابعة لشركة "باناسونيك أوروبا"، في شهر أبريل عام 2015، وهي تطوّر حلولاً عالمية المستوى لكبار العملاء عبر تقديم نقطة واحدة للاتصال والمساءلة. وعادة ما تشمل هذه الحلول أجهزة وبرمجيات "باناسونيك" وقدرة إنترنت الأشياء ومنتجات الطرف الثالث، والتي يتم تقديمها وفقاً لهندسة وإدارة مشاريع عالمية المستوى. وتشمل الصناعات المقدّمة البيع بالتجزئة والنقل والخدمات اللوجستية.
تملك شركة "باناسونيك سيستم سوليوشنز يوروب" عدداً من الشركات التابعة، بما في ذلك "كاميرامانيجير" و"باناسونيك بزنيس سوفتوير يوروب"، والتي توفر برامج متخصصة أو قدرات أنظمة التكامل.
شركة "باناسونيك أوروبا"
شركة "باناسونيك أوروبا" هي عبارة عن قسم عملية المبيعات والتسويق الأوروبية لشركة "باناسونيك"، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال تطوير وهندسة التقنيات والحلول الإلكترونية للعملاء في التطبيقات السكنية وغير السكنية والمحمولة والشخصية. ومنذ تأسيسها في عام 1918، توسّعت شركة "باناسونيك" عالمياً وتدير حالياً أكثر من 474 فرعاً و 94 شركة زميلة في جميع أنحاء العالم، مسجلةً صافي مبيعات موحّدة بقيمة 7.553 تريليون ينّ ( 56.794 مليار يورو) للسنة المنتهية في 31 مارس 2016. وتستخدم الشركة الملتزمة بالسعي إلى تحقيق قيمة جديدة من خلال الابتكار عبر خطوط مختلف الأقسام، تقنيتَها الخاصة لخلق حياة أفضل وعالم أفضل لعملائها.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

Panasonic
Michael Pullan, 01344 853 856 / 07554 226540
European PR Manager
michael.pullan@eu.panasonic.com
Ella Blake, 01344 853 854
European PR Assistant
Ella.Blake@eu.panasonic.com






Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18222/ar

No comments:

Post a Comment