Friday, June 10, 2016

شاهد مباريات القدم بحجم الاستاد مع العارضات المنزلية BenQ Rec. 709

Manish Bakshi, Managing Director, BenQ Middle East and Turkey (Photo: ME NewsWire).تلفزيون عالي الوضوح Rec. 709 بألوان حقيقية True-to-Life

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 9 يونيو 2016 [ME NewsWire]

BenQ – المزوّد المعروف عالميا لمنتجات أنماط الحياة الرقمية والرائد في عارضات DLP® يقدم لمحبي كرة القدم ومشجعي الدوري الممتاز تجربة مشاهدة مباريات كرة القدم بحجم الاستاد عبر عارضات الفيديو المنزلية – W2000 Rec. 707 و TH670.

تم إطلاق W2000 في الربع الأول من عام 2016 مجهزا بتلفزيون عالي الوضوح Rec. 709 لتقديم ألوان حقيقية مدهشة وجودة فيديو رائعة مما يجعله الحل المثالي للبث الحي لدوري الأبطال الأوربي بجودة التلفزيون عالي الوضوح HDTV. بالإضافة إلى هذا، فإن العارض W 2000 يمنح نسبة إسقاط قصيرة تبلغ حتى 100 بوصة على بعد 2.5 متر كما يدعم النظام البصري المحسّن عالي الوضوح بالكامل بدقة 1080 نقطة لوضوح لا يضاهى في الصورة. الآن، يمكن لمحبي كرة القدم التمتع بمباريات مثير وسط غرف المعيشة المريحة مع جودة محترفة في العرض الصوتي البصري.

بعد ذلك طرحت BenQ الشرق الأوسط عارضها الملون الجديد TH670، المصمم للترفيه المنزلي وتطبيقات الأعمال، حيث تجمع الأجهزة الجديدة بين جودة الصورة بدقة 1080 نقطة مع مزايا متقدمة تشمل العرض ثلاثي الأبعاد المدعوم بارتباط دي إل بي DLP وسماعات مضمّنة بقدرة 10 وات. يوفر العارض الملون TH670 مرونة في تصحيح المحور التلقائي وكذلك توصيلية إم إتش إل MHL لعرض المحتوى من الهواتف الجوالة. بهدف تخفيض التكلفة الإجمالية لملكية الوحدات (TCO)، فإن هذه العارضات تتميز بتكنولوجيا BenQ الموفرة للطاقة سمارت إيكو SmartEco، التي تزيد من العمر التشغيلي لإضاءة العارض حتى 10,000 ساعة (TH670).

يذكر مايش باكشي، العضو المنتدب لـ BenQ الشرق الأوسط وتركيا قائلًا: "صممت أحدث أجهزة العرض لدينا لموائمة الاحتياجات المتنامية للبيئات متعددة المستخدمين المنتشرة حاليا، حيث تجمع هذه الأجهزة بين العديد من الخيارات المرنة ومزايا سهولة الاستخدام كما هو الحال في العارض TH670 الذي يوفر تجربة مستخدم مرنة وابتكارية، مع أداء فائق وقيمة هائلة للخبرات المثيرة للاهتمام في المنزل".

مع تصميم يمنح جودة صورة ملونة دقيقة تدوم طويلا، فإن العارض TH670 يوفر نسبة تباين عالية 10,000:1 مع قوة سطوع ANSI تصل إلى 3,000 لومين (TH670) ووضح عالي الدقة Full HD بتركيز 1080 نقطة مما يجعله مثاليا للترفيه المنزلي. ولتحقيق سهولة التنقل والاستخدام، فإن الجهاز يضم سمّاعات 10 وات مبنية داخليا والقدرة على بث محتوى ثلاثي الأبعاد مباشرة من أجهزة الكمبيوتر والبلوراي Blu-ray، مما يسمح لمحبي الترفيه المنزلي بالاستمتاع بتجربة حقيقة بدون زيادة تعقيد عملية الإعداد. ومع خاصية العنونة المغلقة المبنية داخليا، يتمتع الجهاز بالقدرة على عرض نصوص الترجمة المضّمنة في محتوى الفيديو بدون الحاجة إلى جهاز فك تشفير (ديكودر) خارجي.

بين مجموعة متنوعة لخيارات التوصيل تشمل إتش دي إم أي (HDMI)، يوفر العارض TH670 كذلك منفذ طاقة USB بقدرة 1.5 أمبير من النوع (أ) للأدوات الملحق كأجهزة الدونغل (المفاتيح الإلكترونية) اللاسلكية. بالإضافة إلى، وعند الحاجة إلى وضع العارض باتجاه مائل من الشاشة، فإن العارض يقوم بتصحيح التأثير شبه المنحرف الرأسي للصورة لإنتاج مربع قائم الزوايا في كل مرة. للمزيد من المعلومات حول خط المنتجات الكامل من BenQ قم بزيارة www.benq.co.ae

----النهاية---

نبذة عن مؤسسة بينكيو:

بعد أن تم تأسيسها تحت الشعار التجاري "الاستمتاع بنوعية الحياة"، تعتبر مؤسسة بينكيو أحد أهم مزودي الوسائل والحلول التقنية الرائدة في العالم والتي تهدف إلى الرفع من مستوى التقنيات ودعم كافة أوجه حياة المستهلك ولتحقيق تلك الرؤية، تركز الشركة على الأوجه التي يهتم بها الناس في الأوقات الحالية والتي يأتي من بينها نمط الحياة والأعمال التجارية والرعاية الصحية والتعليم آملين في تزويد الناس بكافة الوسائل التي تمكنهم من العيش بشكل أفضل وزيادة الفعالية والنشاط والشعور بحالة صحية أفضل وتعزيز التعليم. وتتضمن تلك الوسائل محفظة المنتجات المستخدمة من جانب الأشخاص والتي تضفي مزيد من البهجة والسرور عليهم والوسائل التقنية التي يأتي من بينها أجهزة العرض الرقمية والشاشات وشاشات العرض الكبيرة التفاعلية والكاميرات الرقمية وكاميرات الفيديو وأجهزة الهواتف المتحركة وحلول الإنارة.

نبذة عن مجموعة بينكيو

تبلغ قيمة رأس مال مجموعة بينكيو 22 مليار دولار أمريكي حيث تضمن 15 شركة مستقلة وتعمل في ما يزيد عن 30 دولة وما يزيد عن 100,000 موظف وتعتبر كل شركة في المجموعة رائدة في مجالها حيث تساهم في تعزيز القوة الإستراتيجية المميزة لمجموعة بينكيو. ومن خلال رفع مستوى تخصص كل شركة لإنشاء نطاق صادق في الأسواق الأفقية، تقوم مجموعة بينكيو بمراقبة أعلى سلسلة من القيم الفعالة من خلال القدرة غير المسبوقة على تسليم المكونات الهامة والحلول العالمية في المجالات الصناعية التالية: الوسائل التقنية وشاشات العرض والطاقة النظيفة والمواد الكيميائية والمواد المتقدمة والإنارة وتصميم الدوائر المتكاملة والمكونات الدقيقة ودمج الأجهزة والأعمال التجارية المميزة والخدمات. وتلتزم المجموعة أمام رجال الأعمال الذين يتمكنوا من تحقيق الأرباح والاستدامة المطلوبة من خلال تبادل الرؤية طويل الأمد في جلب الاستمتاع بنوعية الحياة.

Contacts

ماريسيا بينتو

أبسوليوت كوميونكيشنز اف زيد اي

+971-50-7541420

البريد الإلكتروني: marissaP@AbsoluteCommunications.ae









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18151/ar

No comments:

Post a Comment