Saturday, September 14, 2013

تكريم فريق الجودة بكلية الشرطة للحصول على "الآيزو"

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 13 سبتمبر

2013 [ME NewsWire]

كرمت كلية الشرطة رئيس وأعضاء فريق الجودة والاستراتيجية  التابع لها في حفل  أقيم  اخيراً  في قاعة الاتحاد بمقرها بمناسبة الحصول على شهادة الآيزو ISO 9001- 2008 وفقاً للمعايير العالمية  المعتمدة .
وهنأ  العقيد سيف علي الكتبي مدير عام كلية الشرطة ،  الإدارات على تميزها، موضحاً أن  هذا الإنجاز يعدّ  بداية للمزيد من المهام والأعباء والمسؤوليات الملقاة على عاتقنا.
 وحث مدير عام كلية الشرطة  الجميع على الاستمرار في هذا النهج  المتميز لمواصلة تحقيق الإنجازات  في كلية الشرطة ،والمحافظة عليها، وبذل المزيد من الجهد وإشراك جميع الموظفين في أعمال الجودة ونشر الثقافة على مختلف المستويات.
وأضاف: إن حصول إدارات كلية الشرطة على شهادة الآيزو ما كان ليتحقق لولا دعم مجلس إدارة الكلية، برئاسة اللواء ناصر لخريباني النعيمي؛ الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، لخطط الجودة والتطوير في الكلية.
وأكد أهمية الوقوف على المشكلات والعقبات التي قد تواجه سير العمل، وإيجاد الحلول المناسبة أول بأول، ومتابعة تنفيذ الإجراءات والتدقيق عليها، بهدف تطوير العمل والوصول به إلى أعلى المستويات؛ تجسيداً لاستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة إلى تعزيز مسيرة الأمن والطمأنينة للمواطنين والمقيمين على أرض الدولة.
ومن جانبه، ألقى العقيد محمد علي الدلال، رئيس فريق الجودة والاستراتيجية في كلية الشرطة كلمة، تقدم فيها بالشكر والتقدير إلى مدير عام الكلية على دعمه ومتابعته المستمرة للفريق؛ مما كان له عظيم الأثر في الحصول على هذه الجائزة، كما وجه شكره وتقديره لمديري الإدارات بالكلية على ما بذلوه من جهود مخلصة أسهمت بشكل فعال في حصول الكلية بجميع إداراتها على شهادة الآيزو، للارتقاء بمستوى العمل في تلك الإدارات التي يصب مجمل أدائها في إعداد وتأهيل الكوادر البشرية من ضباط الشرطة المدربين، وفقاً لأحدث الأساليب العلمية وأفضل التطبيقات والممارسات العملية.
وفي ختام كلمته دعا العقيد الدلال فريق العمل إلى ضرورة الاستمرار في التطوير والتحسين المستمر للأداء، وتشجيع روح الإبداع والابتكار والمحافظة على هذا الإنجاز، ومواصلة التميز في الأداء، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.
وفي ختام الحفل، قام العقيد سيف الكتبي، يرافقه العقيد محمد الدلال؛ بتسليم الشهادات لرئيس وأعضاء فريق الجودة والاستراتيجية بكلية الشرطة.
حضر حفل التكريم مديرو الإدارات وعدد من الضباط بالكلية.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر
شرح الصورة
صورة1: لقطة جماعية للمكرّمين

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8488/ar

No comments:

Post a Comment