Tuesday, September 17, 2013

ريميني ستريت تعيّن دانييل بي وينسلو في منصب المستشار العام


المحامي الماهر ذو خبرة 30 عاماً والعضو السابق في مجلس النواب، القاضي والمستشار القانوني الرئيس للحاكم السابق ميت رومني ينضم للشركة الرائدة لخدمات الصيانة ودعم البرمجيات 

لاس فيجاس - يوم الثُّلَاثاء 17 سبتمبر 2013 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت"، وهي المزود الرائد من الطرف الثالث لخدمات الصيانة والدعم لبرمجيات الشركات بما في ذلك  برامج "بزنيس سويت" و"بزنيس أوبجكتس"، المقدّمة من قبل شركة "إس إيه بي إيه جي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:SAP) وبرامج  "سيبيل" و"بيبول سوفت" و"جي دي إدواردس" و"إي بزنيس سويت" و"أوراكل داتابيز" و"هايبريون" المقدّمة من قبل شركة "أوراكل" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: ORCL)، عن تعيينها السيد دانييل بي وينسلو بصفة نائب للرئيس، في منصب المستشار العام. تجدر الإشارة إلى أن منصب المستشار العام هو منصب مستحدث بالنسبة الى شركة "ريميني ستريت"، إلا أنه أصبح ملائماً الآن، نظراً إلى حجم الشركة ونموّها السريع وعملياتها العالمية. سيتولى السيد وينسلو في هذا المنصب قيادة الفريق القانوني العالمي لشركة "ريميني ستريت"، وتوفير الدعم القانوني لمجلس الإدارة وكافة وحدات الأعمال العالمية. وقد استقال وينسلو من مجلس نواب "ماساتشوستس" الذي كان أحد أعضائه منذ عام 2011، لقبول منصب المستشار العام الجديد لدى شركة "ريميني ستريت". كما استقال أيضاً من منصبه في شركة "دوان موريس" القانونية الدولية المحدودة حيث عمل بصفة محام على مساعدة العملاء من الشركات في مجموعة واسعة من المجالات، تتضمن الملاحقات والنزاعات القضائية المتعلقة ببراءات الاختراع، وكل القوانين المتعلقة بالعلامات التجارية وحقوق التأليف والنشر، والامتثال التنظيمي، الاتصالات السلكية واللاسلكية، والخدمات المصرفية الاستثمارية، والإنترنت والترفيه.
قبل عمله لدى شركة "دوان موريس"، كان السيد وينسلو المستشار القانوني الرئيس لحاكم "ماساتشوستس" السابق ميت رومني، حيث تولى الإشراف على فريق من أكثر من 800 مستشار داخلي وخارجي، في أحد أكبر مكاتب المحاماة في ولاية "ماساشوستس" الأمريكية. وكان وينسلو قد أمضى ثماني سنوات كرئيس للمحكمة والقاضي الرئيس في شعبة الاستئناف في محكمة "ماساتشوستس".
يتمتع السيد وينسلو بأكثر من 30 عاماً من الخبرة في مجال المحاماة، وتشمل تجربته القضايا المعقدة، بما في ذلك قضايا الملكية الفكرية، الحلول البديلة للمنازعات التجارية، القانون الإداري الاتحادي والدولي، بالإضافة إلى قضايا متعلقة بامتثال الشركات، وحماية المستهلك، ومسؤولية المنتجات، والمشتريات.
وقد أدرجت صحيفة "ماساشوستس لويرز ويكلي" الأسبوعية السيد وينسلو في قائمة المحامين الـ35 الأكثر نفوذاً في "ماساشوستس" في السنوات الـ35 الماضية. كما إنتخب وينسلو من قبل مجلة "لوو أند بوليتيكس" (القانون والسياسة) بصفة "المحامي الخارق" ("سوبر لوير") في ولاية "ماساشوستس"، وسمّي أحد أفضل المحامين في البلاد في قائمة أفضل 500 محام من قبل مجلة "لو دراغون".
حاز وينسلو على شهادة البكالوريوس بامتياز من جامعة "تافتس" مع مرتبة الشرف، وتخرّج من كلية بوسطن للحقوق بامتياز.
وفي معرض تعليقه على الأمر، قال دان بي وينسلو: "تتمتع شركة ’ريميني ستريت‘ بتاريخ رائع من الابتكار وتقديم خدمات الدعم المتغيّرة التي تشهد نمواً سريعاً بشكل يلبي احتياجات الشركات العالمية، وشركات "فورتشن 500"، وشكرات القطاع العام والشركات متوسطة الحجم في كافة أنحاء العالم . كلما إطلعت على سجل أعمال الشركة ونموها العالمي المثير، كلما إزددت رغبة بالانضمام إلى فريق عملها." وأضاف: " تقترب شركة ’ريميني ستريت‘ من الاحتفال بعقد من الريادة في مجال في دعم المشاريع والبرمجيات، وأنا أتطلع إلى العمل مع زملائي الجدد في فريق الإدارة العليا من أجل تنفيذ خطة العمل العالمية المندفعة لشركة ’ريميني ستريت‘."
وأشار سيث رافين، الرئيس التنفيذي لشركة "ريميني ستريت": "يجلب دان معه سجلاً قيادياً مثيراً للإعجاب في مجال الريادة والإنجاز وخبرة واسعة النطاق طوال مسيرته المهنية التي تمتد على مدى 30 عاماً." وأضاف: "نحن سعداء بإنضمام دان إلى فريق عملنا، ونحن نتطلع لضمّ قدراته إلى الفريق التنفيذي فيما ننطلق نحوالمرحلة المقبلة من النمو العالمي المتسارع والتوسع."
لمحة عن شركة "ريميني ستريت"
تقوم شركة "ريميني ستريت"، وهي المزود الرائد من الطرف الثالث لخدمات دعم برامج الشركات، بإعادة تعريف خدمات دعم برامج الشركات بواسطة برنامج مبتكر وحائز على جوائز عديدة يمكِّن من استخدام  تراخيص "أوراكل" و"إس إيه بي" من توفير ما لا يقل عن 50 بالمائة من الرسوم السنوية وتوفير ما يصل إلى 90 بالمائة من مجموع تكاليف الدعم على مدى عشر سنوات. ويمكن للعملاء البقاء على إصدارات برامجهم الحالية من دون الحاجة للقيام بأية تحديثات أو تحويلات لفترة لا تقل عن عشر سنوات. ولقد اختارت مئات المؤسسات العالمية المصنفة ضمن قائمة "فورتشن 500" ومؤسسات أخرى من الأسواق المتوسطة ومن القطاع العام ومن جميع المجالات تقريباً، "ريميني ستريت" كمزود البرامج المستقل الموثوق الخاص بها. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.riministreet.com أو الاتصال داخل الولايات المتحدة الأمريكية على الرقم التالي: 9692-870-888 أو دولياً على الرقم التالي: +1 702-839-9671.
إن "ريميني ستريت" وشعار "ريميني ستريت" هي علامات تجارية لشركة "ريميني ستريت". قد تكون جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامة تجارية لمالكيها. حقوق النشر © 2013. جميع الحقوق محفوظة.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "ريميني ستريت"
ألما بارك
+1 323-229-7282
البريد الإلكتروني: apark@riministreet.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8522/ar

 

No comments:

Post a Comment