Tuesday, September 17, 2013

مايكل سغروي التنفيذي السابق في فاند تيك ينضم إلى زافين بصفة رئيس مع مسؤوليات عالمية


نيويورك - يوم الثُّلَاثاء 17 سبتمبر
2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): يسرّ "زافين" أن تُعلن أنّ مايكل سغروي انضمّ إلى الشركة بصفة رئيس.
وينضمّ مايك إلى "زافين" في أفضل وقتٍ من رحلتها. وسيكون مايك ذو جدوى في مساعدة الشركة على التميُّز عبر نمو الشركة الاستراتيجي المُخطَّط، وذلك نظراً لخلفيَّته القوية في القطاع المصرفي والإنتاج. وسيعطي مايك لشركة "زافين" طابعاً نيويوركياً للمرة الأولى من خلال إقامته في نيويورك التي تعتبر قلب المركز المالي.
وساعد مايك قبل الانضمام إلى شركة "زافين" على زيادة قيمة "فاند تيك" بعشرة أضعاف مع دعم انتشار البصمة العالميّة القوية للشركة. وتمتدّ سيرته المهنيّة اللافتة على أكثر من 30 عاماً من الخبرة في مجال الخدمات المالية، وكان يشغل مؤخراً منصب الرئيس ومدير العمليات في "فاند تيك". وسيساهم فهم مايك لسوق الخدمات المالية والمعرفة المعمَّقة للمنتجات بتعزيز مطالب "زافين" لإدارة دورة حياة المنتجات والأسعار في المصارف حول العالم.
وقال الكريم سمجي، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة "زافين": "يسرّني انضمام مايك إلى فريق القيادة. نحن نرحّب بإضافة معارفه ومهاراته القيادية وخبرته إلى شركتنا الآخذة في النمو، وإننا مصممون كفريق إدارة على إعداد الشركة لنموّ طويل الأمد من أجل تأمين قيمة مستدامة لعملائنا وموظفينا".
من جهته قال مايك سغروي رئيس "زافين" في سياق تعليقه: "إنّني مُتحمِّسٌ كثيراً للانضمام إلى ’زافين‘ في هذه المرحلة المهمّة من مسيرة نمو الشركة وتطورها. وأنا أتطلَّع للعمل مع كريم والفريق القيادي المتميز وكامل عائلة ’زافين‘ العالمية مع استمرارنا بتوسيع حضور الشركة وتأثيرها حول العالم".
لمحة عن شركة "زافين"
إنّ شركة "زافين" مزوِّد حاصل على جائزة لحلول برمجيّة العلاقات المصرفية لقطاع الخدمات المالية. وتقوم "زافين" بصفتها الشركة الرائدة في السوق للعلاقات المصرفية الخاصة بالتجزئة والشركات وإدارة الثروات والعمليات المصرفية المتطابقة، بتحويل طريقة إدارة المصارف للمنتجات والأسعار والوفاء والتسعير لكامل العلاقة مع العملاء.
وتتضمّن مجموعة برمجياتنا المرنة "ماي رفنيو"، وهو منصة إدارة دورة حياة المنتجات والأسعار مع رؤية "ستارت تو فينيش" لطريقة جلب المصارف للمنتجات بطريقة سريعة وسهلة إلى الأسواق مع تركيز على تحسين العائدات.
وتتضمّن قاعدة عملائنا العالمية أكبر المصارف وأكثرها احتراماً في العالم والتي تعتبر مراجع. مع حضور في أكثر من 40 دولة، يولّد "ماي رافنيو" بشكلٍ دائم 100 في المائة من العائد على الاستثمار لعملائه في أقلّ من 12 شهراً. إنّ "زافين" شركة خاصة وهي تعمل في عدد من المواقع العالمية، من بينها شمال أميركا وأوروبا والشرق الأوسط وآسيا الهادئ.
للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني: www.zafin.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"زافين"
لطلب لقاء مع ممثّل عن الشركة أو لمزيد من المعلومات، يمكنكم الاتصال بـ:
ميليسا بيلتو
1-855-699-2346
مدير الاتصالات
البريد الإلكتروني: melissa.pelto@zafin.com


دارين نيجرايف
 1-855-699-2346
مدير التسويق
البريد الإلكتروني: darren.negraeff@zafin.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8523/ar

No comments:

Post a Comment