Monday, September 23, 2013

الافتتاح الكبير لأوباجي ميدي سپا، في بيروت – لبنان


بيروت، لبنان - يوم الأحد 22 سبتمبر
2013 [ME NewsWire]
 يسرُّ شركة "سيلوجيك" أن تُعلن عن افتتاح منتجع "أوباجي ميدي سپا" الطبي الجديد والمتطوِّر في وسط منطقة فردان في بيروت. وانطلق حفل الافتتاح الكبير بندوة علنية قدمتها الدكتورة سوزان أوباجي بعنوان "10 أشياء يمكن فعلها لتأخير علامات التقدم في السن" في فندق "فور سيزونز" في بيروت، وتبعت هذه الندوة جلسة حوارية للأسئلة والأجوبة وحفل فطور. وقامت الدكتورة أوباجي خلال حفل إطلاق منتجع "أوباجي ميدي سپا" بقصّ الشريط الحريري بحضور السيدة لمى تمام سلام وعددٍ من الشخصيات الاجتماعية المرموقة. وأجرى الحاضرون جولة في أرجاء المنتجع الجميلة، وسنحت لهم الفرصة للقاء الدكتورة أوباجي شخصياً، وأمضوا أوقاتاً ممتعة خلال حفل كوكتيل ضمن أجواء منتجع " أوباجي ميدي سپا" المُريحة. وحصل هذا الافتتاح الكبير على تغطية إعلامية واسعة تضمنت إجراء عدد من المقابلات التلفزيونية والإذاعية، إضافة إلى التقاط الصور واستطلاعات أجرتها الصحف.
وقالت الدكتورة سوزان أوباجي في سياق تعليقها: "يسرُّني كثيراً افتتاح منتجع ’أوباجي ميدي سپا‘ المميز في بيروت، لبنان! إذ يجمع بين الأناقة والجمال والأجهزة المتطوِّرة ما يجعل عملاءنا يخوضون تجربة منعشة حقيقية". وأضافت: "سنعتمد في المنتجع الطبي في بيروت فلسفة وطريقة في التعامل مماثلة لمعايير ومستويات العناية التي نقدمها لزوار مراكزنا في أمريكا، وسنركِّز على تثقيفهم وجعلهم مُشاركين نشطين في مسيرة العناية بأنفسهم".
هذا ويعتبر تأمين أفضل العلاجات والعمليات والمنتجات الطبية التجميلية إلى المرضى أولوية بالنسبة لشركة "سيلوجيك" ومنتجع "أوباجي ميدي سپا". وأعرب السيد مازن يوسف الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "سيلوجيك" عن سعادته البالغة بهذه المشاركة قائلاً: "نحن نشهد فترة مشوقة ستنطلق فيها بيروت والشرق الأوسط إلى الواجهة في مجال العمليات التجميلية وعلم الأمراض الجلدية عبر تسهيل عمليات التدريب على يد الدكتورة سوزان أوباجي أخصائية جراحة التجميل وطبيبة الجلد ذائع الصيت في العالم".
لمحة عن الدكتورة سوزان أوباجي
تُعرف الدكتورة سوزان أوباجي بكونها إحدى أخصائيات جراحة التجميل وأطباء الجلد الأكثر شهرة واحتراماً في العالم. وهي أستاذة مساعدة في طب الجلد والجراحة التجميلية في كلية بيتسبورغ للطب، وتشغل منصب نائب رئيس اللجنة الأمريكية لجراحة التجميل، ورئيس مؤسسة الجراحة التجميلية "كوزماتيك سيرجوري فاونديشن"، ومديرة المركز المتطور للجراحة التجميلية وصحة الجلد في كلية بيتسبرغ للطب.
وشهدت تصريحات ومقابلات الدكتورة أوباجي انتشاراً واسعاً في كثير من الإصدارات الأمريكية المشهورة، كما تمّ نشر مقالاتها في عددٍ من المجلات الطبية والكتب حول استعادة صحة البشرة وعمليات التكبير باستخدام الدهن الذاتي (نقل الدهن)، والبوتكس وحشوات الأنسجة الناعمة، والتقشير الكيميائي، وكشط الجلد، وتقنيات الليزر. وبالإضافة إلى ذلك، فقد ألقت الدكتورة أوباجي محاضرات حول العالم لجراحين من مختلف الاختصاصات مثل جراحي رأب الجفن والجراحين التجميليّين وأخصائيي جراحة تجميل الوجه والجراحة عموماً، إضافة إلى أخصائيي جراحة تجميل الفم والفك العلوي والوجه وجراحي الأمراض الجلدية. كما تمّ ذكر الدكتورة أوباجي في مجلة "نيويورك تايمز ستايل" كواحدة من أفضل جراحي التجميل في الولايات المتحدة الأمريكية.
لمحة حول شركة  "سيلوجيك" ومنتجع "أوباجي ميدي سپا"
تقود شركة "سيلوجيك" عالم الجراحة التجميلية والتجميل عبر الجراحة الطبية وصحة البشرة منذ سنواتٍ عدة في الشرق الأوسط. وأدت المقاربة المبتكرة لشركة "سيلوجيك" في مجال التجميل الطبي إلى ولادة وتطور مفهوم منتجعات "أوباجي ميدي سپا". وتلتزم "سيلوجيك" ومنتجعات "أوباجي ميدي سپا" بتأمين أفضل العلاجات والعمليات والمنتجات التجميلية الفعالة والآمنة في آنٍ معاً. وتوفّر منتجعات "أوباجي ميدي سپا" بصفتها رائدة في مجال الطب التجميلي، استعادة صحة البشرة وفق فلسفة أوباجي في خلق بشرة صحية  لكافة المرضى والمحافظة عليها.
وتقدم المرافق المتطورة الخاصة بمنتجعات "أوباجي ميدي سپا" أفضل مستويات الطب التجميلي ابتداءاً من العلاجات الترميمية والطبية وصولاً إلى أحدث تقنيات الليزر، كما توفر للمرضى من مختلف الأعمار وأنواع البشرة خدمات متقدمة تركّز على صحة البشرة والجسم عموماً. وتتميز هذه المنتجعات ببيئتها النظيفة والفخمة والمريحة التي تتلاءم مع كافة المرضى.
وتختار كلٌّ من شركة "سيلوجيك" ومنتجعات "أوباجي ميدي سپا" بعناية فريق خبراء من أطباء الجلد والجراحين التجميليّين المُدرَّبين في الولايات المتحدة الأمريكية بإشراف الدكتورة الشهيرة سوزان أوباجي. ويتمّ تجهيز الفيزيائيّين والخبراء الماهرين في العناية بالصحة بالمعدات المتطورة لتأمين مستوى عالمي من الرعاية والإرشاد الضروريين للحصول على بشرة صحية وجسد معافى.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
شركة "سيلوجيك"
مقر الولايات المتحدة الأمريكية:
جادة ألسورث 5830، 303 بيتسبورغ، بنسيلفانيا 15232
412 661 1323 : هاتف 
412 661 1406  :فاكس
المكتب الإقليمي في الشرق الأوسط:
فردان، بناية سانت بوبس، الطابق الثالث، بيروت، لبنان.
961 1 809636   - 961 1 787494  :  هاتف
  961 1 785885 : فاكس

Contacts


أوباجي
رولا فياض
009611787494





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8581/ar

No comments:

Post a Comment