Tuesday, September 3, 2013

سكانديا تختار بيتني بوز لحلول ولاء وتحليلات العملاء


ستامفورد، كونيتيكت - يوم الثُّلَاثاء 3 سبتمبر
2013 [ME NewsWire]
تُسهم حلول "بيتني بوز بورتري" بمساعدة "سكانديا" على دمج وأتمتة وتحليل وتخصيص تفاعل الشركة عبر أقنية متعددة مع عملائها
(بزنيس واير): أعلنت شركة "بيتني بوز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:PBI) بأنَّ "سكانديا"، وهي إحدى أكبر مجموعات الصيرفة والتأمين المستقلَّة والمملوكة من قبل العملاء في منطقة دول الشمال، قد اختارت حلول "بيتني بوز بورتري" للمساعدة على دعم إستراتيجية الشركة في حملتها متعددة الأقنية. وستستخدم "سكانديا" حلول "بيتني بوز بورتري" التي توفِّر مستوى أكبر من أتمتة وتخصيص اتصالات العملاء بالإضافة إلى تأمين بيانات سهلة التحليل للعملاء، الأمر الذي يسمح لفرق التسويق والمبيعات بالكشف عن فرص عمل جديدة بطريقة أسرع وأكثر فعالية.
هذا وقد اختارت "سكانديا" حلول "بيتني بوز بورتري" بعد مراجعةٍ مكثَّفةٍ مع 5 بائعي عملاء أساسيِّين آخرين، وذلك بفضل قدرتها على دمج إدارة الحملات والاستجابة العائدة وقدرات التحليل البصرية ضمن حلٍّ واحد.
وقال ماجنوس إلدبيرج، مدير إدارة علاقات العملاء في "سكانديا": "لقد تفوّقت حلول ‘بورتري’ الخاصة بـ‘بيتني بوز’ على البقية عند المقارنة الدقيقة، إذ أنَّه يمكن لها تأمين تكامل ونطاق العمليَّة التي كنا بحاجة لها لابتكار محتوى هادف، وإدارة قدرات الوصول إلى العملاء، وتحليل النتائج، وذلك ضمن عمليّة واحدة سلسلة وقيّمة. وإنّ فرق الدعم في ‘بيتني بوز’ تتمتع باستجابة عالية ومرونة ويمكن العمل معها بسهولة، مما يشكِّل شراكة رائعة تساعدنا على تأمين رؤيتنا حول إشراك العملاء".
وأضاف: "تمتلك ‘بيتني بوز’ أيضاً بصمة مهمّة في القطاع المالي على الصعيدين الإقليمي والعالمي، بما في ذلك عدد من المصارف الرائدة عالميّاً، الأمر الذي يدلّ على قابلية توسع وقوة حلول البرمجيات خاصتها".
الفوائد الرئيسية
  • مُعدلات محسَّنة للبيع العابر والمحافظة على العملاء باستخدام تحليلات العملاء لاستهداف الاتصالات.
  • التحول السريع للعملاء المحتملين المجهولين إلى عملاء معروفين عبر متابعة وتشخيص السلوك على الإنترنت.
  • تجربة أفضل للعملاء عبر عروض أكثر ثباتاً وعملية عبر كافة القنوات.
  • خفض وقت التسويق عبر أدوات سهلة الاستخدام مدمجة ضمن واجهة واحدة للمستخدمين.
  • زيادة سرعة وقت القيمة عبر ربط اتّصالات العملاء بطريقة مباشرة عبر أنظمة إنجاز المبيعات والخدمات.
وقال كيران كيلمارتين، نائب رئيس التسويق العالمي لبرمجيّات "بيتني بوز": "لقد قلب العملاء المتَّصلون بالشبكة والمدركون للتكنولوجيا الموازين بالنسبة للمسوِّقين. وستقوم برامج التسويق المستقبلية الناجحة على التحليلات القائمة على البيانات والمحتوى المخصص والفرق الحيويّة. وتُعتبر ‘سكانديا’ رائداً حقيقياً في إدراك هذه التوجهات، كما يسرُّنا أن يتمّ اختيارنا في هذه المنافسة الحادة من أجل مساعدتهم على تحقيق رؤيتهم لتجرية أفضل للعملاء".
للمزيد من المعلومات حول المجموعة الكاملة الخاصة بخط "بيتني بوز" لحلول برمجيات التحليل للعملاء والتسويق، بما في ذلك "بورتري ماينر" و"بورتري إكسبلورور"، يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي:
كما يمكنكم متابعتنا على موقع "تويتر" عبر @pitneybowes والاتصال بنا عبر "بيتني بوز" على "لينكد إن".
لمحة عن "سكانديا"
تُعتبر "سكانديا" التي تعمل مع أكثر من 2.2 مليون عميل في السويد والنرويج والدنمارك وتدير أكثر من 440 مليار كرون سويدي، إحدى أكبر مجموعات المصارف وشركات التأمين المستقلَّة والمملوكة من قبل العملاء في منطقة دول الشمال. وتدرك "سكانديا" بصفتها مصرفاً يملكه عملاؤه بأنّ عملاء اليوم المتَّصلين بالإنترنت يبحثون عن الالتزام عبر أشكالٍ جديدة من المحتوى الرقمي ضمن طرق أكثر شخصيَّة.
لمحة عن "بيتني بوز"
تؤمن "بيتني بوز" حلولاً تقنيةً للشركات الصغيرة والمتوسّطة والكبيرة تساعدها على الاتصال بالعملاء من أجل تعزيز الولاء وزيادة العائدات. يتمّ تأمين العديد من حلول الشركة عبر منصات مفتوحة من أجل تنظيم وتحليل وتطبيق البيانات العامة والخاصة عبر أقنية اتصالات للعملاء بالجهتين. وتضم "بيتني بوز" ضمن مجموعة حلولها رسائل بريدية مباشرة ورسائل بريدية تحويلية واتصالات مركز الاتصال بالإضافة إلى المراسلة عبر القنوات الرقمية للإنترنت والبريد الإلكتروني والتطبيقات الجوالة. بيتني بوز: كل اتصال هو فرصةٌ جديدة.
العلامات: "بيتني بوز"، و"سكانديا"، والعمليات المصرفية، والتأمين، والتحليلات التنبؤية، والتحليلات، والبيانات، وتحليلات التسويق، وتحليلات العملاء، وإدارة الحملات، و"بورتري ماينر"، و"بورتري إكسبلورور".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"بيتني بوز"
إيفون سامرز
+44(0)1491 416748
البريد الإلكتروني: Yvonne.summers@pb.com


كارول والاس
 203-351-6974
البريد الإلكتروني: Carol.wallace@pb.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8387/ar

No comments:

Post a Comment