Monday, September 16, 2013

هانيويل تساعد تجار التجزئة من خلال إكسسوارات مسح ضوئي ومدفوعات خاصة بأجهزة آي بود تاتش وآي فون


"هانيويل سكانينج آند موبيليتي" تبدأ نشر الأجهزة في المتاجر في أنحاء الشرق الأوسط مع بدء موسم التسوق

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 16 سبتمبر 2013 [ME NewsWire]
 أكدت دراسة حديثة حول عادات التسوق ما يدركه معظمنا بالفطرة ألا وهو أنه: ليس مسليّاً الانتظار في طوابير طويلة لتسديد ثمن المشتريات، وأفادت الدراسة بأن ثلاثة من أصل كل أربعة متسوقين قالوا بأن ذلك هو أكثر ما يكرهونه في التسوق ("سينكيرا" مايو 2013). وأعلنت "هانيويل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: HON) اليوم عن أداتين جديدتين لتجار التجزئة تقومان باختصار زمن تسديد ثمن المشتريات وتحويل التسوق إلى عملية أكثر شخصية بالنسبة للعملاء ومالكي المتاجر في أنحاء الشرق الأوسط. والإكسسواران "كابتوفو" طراز "إس إل 42" و"إس إل 22" من "هانيويل" هما عبارة عن ملحق خارجي لجهازي "آي فون 5" والجيل الخامس من "آي بود تاتش" من "آبل" على التوالي، ويحولان أجهزة المستخدم الجوالة هذه إلى أدوات مبيعات تسمح لعمال التجزئة النظر في المخزون ومسح الرمز الشريطي وإجراء عملية دفع آمنة، بحيث تصبح عملية تسديد ثمن المشتريات متعلقة بالمتسوقين وحدهم فلا يضطر بذلك أي منهم للانتظار.
ويتضمن كلا المنتجين تقنية التصوير "هانيويل أدابتوس 6.0" التي تقوم بعملية قراءة فعلية دقيقة لأي رمز شريطي بما في ذلك الكوبونات والرموز الشريطية الخاصة بأعضاء نادي الولاء والتي نجدها في تزايد على الشاشات العاكسة للأجهزة الجوالة.
وقال طوني نصر، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لدى "هانيويل سكانينج آند موبيليتي" في هذا السياق: "تقوم أجهزة نقاط البيع الجوالة مثل سلسلة ’كابتوفو‘ الخاصة بنا بتغيير سريع للطريقة التي يقوم من خلال العملاء والمتاجر بأداء الأعمال، وسنستمر في رؤية المزيد من ابتكارات ’هانيويل‘ في هذا المجال. إن ما يميز أجهزة ’هانيويل‘ عن غيرها هو تقنياتنا التي تتميز بأفضل المستويات في القطاع من حيث قدرات المسح والخصائص الأمنية والعمر الطويل".
وأضاف: "يعد ’هانيويل كابتوفو إس إل 22‘ مناسباً تماماً لبيئة التسوق العادية في الشرق الأوسط، إذ أنه يوسع من تجربة العملاء في مجال المنتجات والمخزون، كما أنه أسهل استخداماً بكثير بالنسبة للعملاء والعمال مقارنةً بالطريقة التقليدية لتسديد ثمن المشتريات القائمة على الانتظار في طابور. ونظراً لارتكازه على نظام ’آي أو إس‘ من ’آبل‘، فإننا نرى بأن موظفي عملائنا ملمون بشكل مسبق بواجهة المستخدم، الأمر الذي لا يتطلب إلا أجراء القليل من التدريب، حتى حين يتعلق الأمر بالمساعدة المؤقتة أو الموسمية".
هذا وقد بدأت عملية شحن "كابتوفو إس إل 22" في أنحاء الشرق الأوسط، وستبدأ هذا الشهر عملية شحن الطراز "إس إل 42". للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.honeywellaidc.com.
ملاحظات
للاطلاع على كامل التفاصيل يرجى النقر على الرابط التالي:
الصور متوفرة على:
إن "آبل" و"آي فون" و"آي بود تاتش" علامات تجارية لشركة "آبل" مسجلة في الولايات المتحدة ودول أخرى.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


أنو باتناجار
"نيت ريزالتس ميدل إيست" لصالح "هانيويل"
 +971 52 909 1529
البريد الإلكتروني: anu.bhatnagar@nettresults.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8510/ar

 

No comments:

Post a Comment