Monday, September 16, 2013

الربط بين المجتمعات دعماً لأسطول دجلة في العراق


شركة الثريا تساعد نشطاء المحافظة على البيئة في "طبيعة العراق"على توثيق رحلتهم على طول نهر دجلة

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 16 سبتمبر 2013 [ME NewsWire]
تقوم شركة الثريا للاتصالات، وهي المشغّل الرائد لخدمات الجوال عبر الأقمار الصناعية، بدعم مجموعة "طبيعة العراق" لنشر الوعي حول الحفاظ على المصادر الطبيعية والإرث الثقافي لوادي نهري دجلة والفرات. وستتولى شركة الثريا رعاية الفريق من خلال أجهزة النطاق الترددي العريض "ثريا آي بي بلاس" (Thuraya IP+)، كما ستزود مساحة بث لبقاء الفريق على اتصال عند الانطلاق في رحلته الافتتاحية على طول النهر.
وستقوم كل من مجموعة "طبيعة العراق" و"مؤسسة طبيعة العراق" و"حماة مياه العراق" ابتداءً من 15 سبتمبر ولغاية 8 نوفمبر 2013، بتنظيم رحلة استجمام على طول نهر دجلة. حيث ستنطلق الرحلة من جنوب شرق تركيا وتمر بالأراضي العراقية وصولاً إلى شمال البلاد. وسيستخدم الفريق خلال الرحلة مراكب وقوارب عادية لتوثيق المخاطر والتهديدات التي تحيق بمياه نهر دجلة ونشر الوعي عنها.
وقال  تي. ستانفورد جيويت، نائب الرئيس لشؤون التسويق في الثريا في معرض تعليقه: "تفتخر شركة الثريا برعاية الأسطول الصغير لنهر دجلة. عادة ما تكون الأنهار والممرات المائية بعيدة المنال أو بعيدة عن خدمات شبكات الاتصال الموجودة على اليابسة. يركز هذا المشروع على التزامنا تجاه تأمين معدات الاتصالات المبتكرة للأشخاص الذين يحتاجون إلى البقاء على تواصل مع أماكن بعيدة، ونحن على يقين أن أجهزة ’ثريا آي بي بلاس‘ (Thuraya IP+) ستزود فريق ’طبيعة العراق‘ بعامل إضافي من الأمان والحماية، كما ستسهم في تيسير عمليتي التوثيق وإعداد التقارير عبر الشبكة العنكبوتية. وستمكّن سهولة التنقل والحركة لأجهزة ’ثريا آي بي بلاس‘ (Thuraya IP+) والنفاذ المستمر إلى شبكة الإنترنت عبر النطاق الترددي العريض، أعضاء الفريق من البقاء على اتصال وثيق من خلال تطبيقات الصوت عبر بروتوكول الإنترنت (VoIP) والبريد الإلكتروني والتحديثات على مواقع التواصل الاجتماعي مع الفرق الأخرى ومع العائلة طوال فترة الرحلة".
من جانبه قال السيد عزام علواش، مؤسس ورئيس مجلس إدارة "طبيعة العراق": "نحن متحمسون للعمل مع شركة الثريا، كونها تزودنا بطبقة إضافية من الاتصالات التي نحتاجها لنشر الوعي حول هذا المشروع في العالم أجمع. ستمكّننا الرحلة من التواصل مع المجتمعات التي تعيش على ضفاف النهر في كل من العراق وتركيا لتتعلم أموراً كثيرة تتعلق ببيئة النهر وأهمية تكوين مجتمع مستدام. سنستخدم ’ثريا آي بي بلاس‘ (Thuraya IP+) كوسيلة اتصال وتنسيق لنقوم بتوثيق الأمور التي نكتشفها وتثقيف الجمهور حول العالم خلال قيامنا بتأسيس وتطوير والمحافظة على هذا المجتمع الحيوي على ضفاف النهر".

Contacts


الثريا
شيرين حنفي
مديرة الاتصالات
 + 971-4-4488-888
البريد الإلكتروني: corporatecomms@thuraya.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8511/ar

 

No comments:

Post a Comment