Monday, September 16, 2013

فريدوم باي تعرض منصة دفع كخدمة للقطاع المصرفي في معرض سيبوس


 "فريدوم باي" تتعاون مع "مايكروسوفت" من أجل تحويل الصناعة المصرفية من خلال الدفع عبر الأجهزة النقالة والحوافز القوية والاستفادة من الولاء وذكاء الأعمال لمنصة "مايكروسوفت أزور" والبيانات الضخمة ومجموعة متنوّعة من التقنيات القائمة على نظام "ويندوز"

دبي، الإمارات العربية المتحدة ورادنور، بنسلفانيا - يوم الإثنين 16 سبتمبر 2013 [ME NewsWire]
معرض "سيبوس 2013"
(بزنيس واير): تعتزم شركة "فريدوم باي"، الشركة المخترعة للمنصّة التجاريّة الأكثر ابتكاراً في العالم، الانضمام إلى شركة "مايكروسوفت" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq:MSFT) في معرض "سيبوس 2013" للتعريف بمنصة المدفوعات كخدمة. ويستفيد حلّ الدفع والحوافز هذا القائم على السحابة من منصة "فريدوم باي كوميرس" من أجل توفير حلول عمليات الدفع والعروض والمحفظة الرقمية والمعاملات التجارية عبر الأجهزة المتنقلة مع توفر أمن الخدمات المصرفية وذلك عبر التحالف مع شركة "مايكروسوفت".
وقال رودني بوين-رايت، الرئيس التنفيذي لشؤون تطوير الأعمال لدى شركة "فريدوم باي": "أصبحت مصارفنا من دون هوية بالنسبة لنا، ومجرّد شعار على بطاقة. لقد أوجدت شركة ’فريدوم باي‘ حلّاً لا يمنح المصارف هويّةً فحسب بالنسبة لعملائها، بل هويّة يراها العملاء كقيمة حقيقية أيضاً". وأضاف قائلاً: "تخيّل لو أنّ مصرفك يرسل لك عروضاً مناسبةً حقّاً. تخفيضات رائعة بالوقت الفعلي في أفضل مطعمٍ لديك أو نقاط وفاء لاستخدام بطاقتك الائتمانية الجديدة أو اقتراحات حول أماكن شراء المنتجات التي تشتريها لكن بسعرٍ أفضل. هذا هو مصرفك الذي يقدّم لك قيمة حقيقيّة عبر جهازك المتنقل أو موقع إلكتروني أو من خلال أيّ عدد من الطرق التسويقية الأخرى. أي أكثر بكثير من مجرّد شعار على بطاقة".
من جانبها علّقت كارن كون، المديرة العامة للخدمات المالية العالمية لدى شركة "مايكروسوفت" قائلةً: "كان قطاع المدفوعات في الماضي كثير المعاملات. أمّا اليوم فقد أصبح الاتصال الاجتماعي وعبر الأجهزة المتنقلة يعني أنّه يتوجّب على البنوك حاليّاً معاملة قطاع الدفع كقطاع معلومات من أجل تجنّب المنافسة. ويعتبر الجوهر في ذلك استخدام تحليل بيانات الدفع المتطوّر، الناتج عن تجربة جهاز متنقل متّصل. وتوفر منصة ’فريدوم باي كوميرس‘ حلول دفع ومحفظة متنقلة مبتكرة على منصة ’ويندوز أزور‘ ونظام ’ويندوز فون‘".
وتُمكّن شركة "فريدوم باي"، بصفتها شريكأ استراتيجياً لشركة "مايكروسوفت" في حلول الدفع والتجارة، من إجراء معاملات دفع بالوقت الفعلي مدمجة مع إدخال قوي لتحليلات البيانات وحلّ محفظة رقمية متوفر عبر أغلب أنظمة تشغيل الأجهزة النقالة من أجل توفير منصّة دفع مستقبلية للمؤسسات المالية. وتتضمّن منصة "فريدوم باي كوميرس" تقنيات دفع وحوافز عبر الأجهزة المتنقلة تعمل مع أنظمة نقاط البيع النشطة، التي تشكِّل بوابة متطوّرة تبعث بيانات معاملات كثيرة التفصيل وأدوات أمن شديدة الدقة.
هذا وتعتبر طريقة المنصة المدمجة المفتاح للكشف عن القدرة الحقيقية لقطاع المدفوعات ولتحويله إلى قطاع معلومات من أجل تحسين وفاء عملاء البنك ونمو مداخيل الدفع. وقال كولين كير، مدير الحلول الصناعية للخدمات المالية العالمية لدى شركة "مايكروسوفت": "تُمكّن هذه المنصة، المقدّمة عبر منصة سحابة ’مايكروسوفت ويندوز أزور‘ والتي تستفيد من قدرات التحليل الخاصة بالبيانات الضخمة لنظام ’مايكروسوفت إس كيو إل سيرفر‘، البنوك من تقديم حلّ يحمل اسمها إلى عملائها من أجل تحسين مبيعاتهم ووفاء العملاء وفعالية الحوافز. ويمكن للمصارف من كافة الأحجام، عبر استكمال الصلة التجارية بين عملاء التجزئة وقطاع الأعمال، من تحفيز عملاء التجزئة على التسوق بحوافز لدى عملائهم من قطاع الأعمال، وذلك لإضافة قيمة متبادلة".
وتوجّه الدعوة إلى المصارف والمؤسسات المالية التي تتطلع لمعرفة المزيد حول منصة "فريدوم بلاي كوميرس" والفوائد التي توفرها إلى زيارة "فريدوم باي" في حجرة "مايكروسوفت" ("دي 108") في معرض "سيبوس" بدبي لحضور العرض الحي.
لمحة عن "فريدوم باي"
تُعتبر منصة "فريدوم باي كوميرس" حافظة حلول متعددة لبراءات اختراع مسجلة مصمَّمة لتمكين الشركات من تبني الاتجاهات الحالية وتسريع الابتكار. وتوفر "فريدوم بلاي" تجربة عالية الآداء وآمنة للمستخدمين مدفوعة من السحابة إلى أيّ جهاز في أيّ وقت وأيّ مكان. وتسدّ هذه المنصة الفجوة عبر المتاجر والإنترنت والأجهزة المتنقلة بوصل نظم نقاط البيع ومنصات استقبال المعاملات ومحركات الحوافز وغيرها من الأنظمة المختلفة الأخرى بمعاملات متطورة فائقة السرعة. للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.FreedomPay.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "فريدوم باي"
أندريا والدين
نائب رئيس قسم التسويق
 610-902-9000
البريد الإلكتروني: marketing@freedompay.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8512/ar

 

No comments:

Post a Comment