Sunday, September 15, 2013

أكبر جولة لكأس العالم لكرة القدم من كوكا كولا والفيفا تنطلق في ريو دي جانيرو


جولة كأس العالم لكرة القدم ستزور 89 بلداً، في جميع اتحادات الفيفا الكونفيدرالية الستة في غضون تسعة أشهر

أتلانتا - يوم السَّبْت 14 سبتمبر 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): في جولة تمتد على أكثر من 92,000 ميل ستأخذ كل من شركة "كوكا كولا" واتحاد الفيفا لكرة القدم كأس العالم لكرة القدم الأيقوني في أطول رحلة له حتى الآن. وكما أعلن اليوم، فإن الطريق لجولة كأس العالم فيفا 2014 المنتظرة، ستعطي الفرصة لأكثر من مليون شخص في جميع أنحاء العالم لتجربة جائزة  كرة القدم الأكثر تقديراً في مجتمعاتهم المحلية.
هذا وستشكّل جولة كأس العالم لكرة القدم الحدث الأكثر شمولاً ومشاركةً على الإطلاق، بحيث ستتم دعوة المشجعين في جميع أنحاء العالم للتواجد شخصياً بالقرب من نفس الكأس الذي تقدمه الفيفا للدولة الفائزة ببطولة كأس العالم.
كما ستشمل الرحلة أول جولة في أنحاء أمريكا اللاتينية، مع فعاليات في 39 بلداً في جميع أنحاء المنطقة التي تشكل موطناً للدولة المضيفة، البرازيل. كما ستقوم هذه الجولة بزيارة 50 بلداً جديداً من البلدان التي لم تحظ قبل ذلك بالفرصة لاستضافة الكأس من قبل.
وفي معرض تعليقه، قال السيد جوزيف تريبودي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس شؤون التسويق والتجارة في شركة "كوكا كولا": "تشارك ’كوكا كولا‘ شغف المشجعين بكرة القدم حول العالم، ومن خلال شراكتنا مع الفيفا ندعم قوة كرة القدم لتجمع العالم مع بعضه البعض".
وأضاف تريبودي قائلاً: "مثل كل مشجعي كرة القدم، نحن متحمسون بشكل خاص بقدوم كأس العالم لكرة القدم 2014 الذي سيقام في الموطن الروحي لكرة القدم، وستكون جولة كأس العالم فيفا 2014 بالنسبة لنا الفرصة لأخذ الطاقة والشغف من الدولة المضيفة، البرازيل، وتقاسمهما مع الملايين من مشجعي كرة القدم في أنحاء العالم".
وقد انطلقت الجولة العالمية لكأس العالم لكرة القدم من "كوكا كولا" في حفل افتتاح رسمي أقيم في باحة تمثال المسيح المخلِّص في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، بحضور كل من ميشيل دافيدوفيتش، المدير العام لعلامة كأس العالم فيفا 2014، في "كوكا كولا" البرازيل، و تييري ويل، مدير التسويق في الاتحاد الدولي لكرة القدم، بالإضافة إلى خمسة من أبطال كأس العالم البرازيليين من الانتصارات الخمسة التي فازت بها البرازيل وهم زاغالو (1958)، وأماريلدو (1962)، وريفيلينو (1970)، وبيبيتو (1994)، وماركوس (2002).
ومن جهته، أوضح السيد جوزيف س. بلاتر، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم قائلاً: "نحن سعداء للغاية لجلب الرمز الأكثر شهرة في كرة القدم إلى العالم مرة أخرى. وفي حين تبدأ الكثير من البلدان تأمين أماكنهم في كأس العالم لكرة القدم لعام 2014، تتيح لنا هذه الجولة الفرصة لمشاركة شغفنا وحماسنا لهذه اللعبة الجميلة مع المشجعين في جميع أنحاء العالم، الذين يحصلون على الفرصة التي تأتي مرة واحدة في العمر لرؤية الكأس عن قرب في بلدانهم. وأود أن أشكر شريكنا على المدى الطويل ’كوكا كولا‘ لجعل هذا الحلم حقيقة بالنسبة للملايين من مشجعي كرة القدم حول العالم".
للحصول على آخر أخبار جولة كأس العالم لكرة القدم (فيفا) بما في ذلك وجهات الرحلات القادمة والتواريخ والمقابلات الحصرية والصور ومقاطع الفيديو، يرجى زيارة الموقع الرسمي www.fifa.com/trophytour والصفحة الرسمية على الفيسبوك:  www.facebook.com/trophytour وتويتر www.twitter.com/trophytour/ @trophytour حيث سيقوم مدون الصور الرسمي لدينا بالتغريد مباشرة من الحدث.
وتشكل جولة الكأس جزءاً من حملة "كوكا كولا" لكأس العالم 2014 التي تدعو المشجعين للاحتفال ب 'كأس العالم'، وهي منصة ستقوم "كوكا كولا" من خلالها بالترويج لعلامة كأس العالم الأكثر شمولية وتشاركية من أي وقت مضى.
ومن بين العناصر الرئيسية الأخرى من حملة 'كأس العالم' الخاصة ب"كوكا كولا" نذكر هوية بصرية برازيلية مستوحاة، وإعلانات تلفزيونية عالمية، وإشراك رقمي تفاعلي للمستهلك وبرامج تراثية.
وكجزء من طبيعة "كأس العالم" الشاملة، أنشأت "كوكا كولا" شراكة مع "باكبلاين" من أجل تعزيز مجتمع يتألف من المشجعين الأكثر حماساً لكرة القدم حول العالم. وسيشكل هذا المجتمع، www.coca-colafansunited.com، مصدراً دائماً للمحتوى القائم وراء الكواليس، وسيوفر للمشجعين مكاناً للمناقشة والبحث مع أمثالهم من المتحمسين لكرة القدم في خلال الحدث الرياضي الأكبر في العالم.        
بالإضافة إلى ذلك، ستطلق "كوكا كولا" نشيدها الرسمي لحملة "كأس العالم" لبطولة كأس العالم الفيفا-العالم لنا–يشارك في غنائها ديفيد كوراي وأصوات من فرقة "مونوبلوكو" البرازيلية. ويجلب النشيد الموسيقى البرازيلية إلى العالم ويلتقط إيقاعات السامبا، والبايلي فانك والتيكنوبراجا. ويمكن الاستماع إلى الأغنية عبر "سبوتيفاي أو عبر زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.cokeurl.com/worldisours.
وتجدر الإشارة إلى أنه كانت هناك علاقة طويلة الأمد تربط شركة "كوكا كولا" بالفيفا منذ عام 1974 إذ كانت الراعي الرسمي لكأس العالم لكرة القدم منذ عام 1978. كما كان ل"كوكا كولا" إعلانات على لوحات الملعب في كل بطولة من بطولات كأس العالم لكرة القدم منذ عام 1950 وهي داعم لكرة القدم منذ فترة طويلة على كافة المستويات. وهذه هي المرة الثالثة التي تتشارك فيها "كوكا كولا" والفيفا معاً لجلب جولة كأس العالم إلى كافة القارات، حيث بدأت في عام 2006 ومن ثم مرة أخرى في عام 2010.
لمحة عن شركة "كوكا كولا"
"شركة كوكا كولا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: KO) هي شركة المشروبات الأكبر في العالم، والتي تنعش المستهلكين بأكثر من 500 ماركة من المشروبات الغازية وغير الغازية. وتشمل حافظة الشركة التي تقودها علامة "كوكا كولا" التجارية الأكثر قيمة في العالم، علامات تجارية تبلغ قيمتها نحو 16 مليار دولار أمريكي من بينها: "دايت كوك"، و"فانتا"، و"سبرايت"، و"كوكا كولا زيرو"، و"فيتامين ووتر"، و"باور رايد"، و"مينيت مايد"، و"سيمبلي"، و"جورجيا" و"ديل فال". أما على الصعيد العالمي، فنحن نعتبر المورد الأول للمشروبات الغازية والقهوة الجاهزة للشرب والعصائر ومشروبات العصائر. ويستمتع المستهلكون في أكثر من 200 دولة عبر أكبر نظام توزيع للمشروبات في العالم بالمشروبات التي تقدمها الشركة والتي تفوق 1.8 مليار عبوة يومياً. وتركز شركتنا من خلال التزامها الدائم ببناء المجتمعات المستدامة على المبادرات التي تقلل من الآثار البيئية لأعمالنا وتدعم الحياة الصحية النشطة وتخلق بيئة عمل آمنة وشاملة لشركائنا وتعزز التنمية الاقتصادية للمجتمعات التي نعمل فيها. ونحتل سويةً مع شركائنا من شركات التعبئة المراكز العشر الأولى عالمياً بين الشركات الخاصة الموظفة لأكبر عدد من الموظفين حيث لدينا أكثر من 700 ألف موظف. ولمزيد من المعلومات حول الشركة، الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني على الرابط الإلكتروني التالي: www.coca-colacompany.com، أو تابعونا على "تويتر" على: twitter.com/CocaColaCo، أو زوروا مدونتنا "كوكا كولا أنباتلد" على: www.coca-colablog.com.
لمحة عن "باكبلاين"
تقوم "باكبلاين" وهي شركة التقنية ومطورة أول منصة مجتمعية والتي تتخذ من بالو ألتو مقراً لها، بإنشاء مجتمعات أصيلة وتمكن المستخدمين من الانخراط مباشرة مع أصحاب النفوذ، والعلامات التجارية وغيرهم ممن يشتركون في الشغف نفسه.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "كوكا كولا"
كيت هارتمان
+1.404.676.2683
البريد الإلكتروني: kahartman@coca-cola.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8496/ar

 

No comments:

Post a Comment