Sunday, September 15, 2013

إدراج شركة نيومونت في مؤشر داو جونز العالمي للإستدامة للسنة السابعة على التوالي


 دنفر - يوم السَّبْت 14 سبتمبر 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)- للسنة السابعة على التوالي تم إدراج  "شركة نيومونت للتعدين" ( المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز:NYSE:NEM)  في مؤشر "داو جونز" العالمي للإستدامة (دي جاي إس آي وورلد). هذا ويضم مؤشر داو جونز العالمي للإستدامة لعام 2013 – مؤشر "داو جونز" الأول للإستدامة- 333 شركة عالمية تُعتبر رائدة في مجالات الأداء الإقتصادي والبيئي والإجتماعي المستدام. وفي عام 2007، أصبحت "نيومونت" شركة الذهب الأولى التي يتم إدراجها في مؤشر "داو جونز" العالمي للإستدامة، كما تم إدراجها في مؤشر "داو جونز" للإستدامة في أمريكا الشمالية  كل عام منذ عام 2006.
وفي معرض تعليقه، قال جاري جولدبرج، الرئيس والمدير التنفيذي لدى شركة "نيومونت": "نحن فخورون بأن يتم الإعتراف بريادة شركتنا في مجالات التنمية المستدامة والإدارة المسؤولة للموارد، لا سيما في ضوء التوقعات المتزايدة لانخراط وأداء أفضل في القطاع في هذه المجالات. يشكل التعاون مع المساهمين من أجل تخفيف المخاطر وزيادة القيمة المشتركة التي نحدثها عبر عمليات التعدين والتكرير، الركيزة الأساسية لاستراتيجية عملنا، وهو ما نسعى دوماً إلى  تحسينه."  
هذا ويتابع مؤشر "داو جونز" العالمي للإستدامة  أداء 2500 شركة رائدة عالمياً، إذ يقوم بشكل مستقل بتقييم أدائها الإقتصادي والبيئي والإجتماعي على المدى الطويل. ويتم اختيار 10 في المائة فقط من الشركات ذات أفضل أداء من بين 59 مجموعة صناعية.
كما يتولى مؤشر "داو جونز" العالمي للإستدامة تقييم الشركات على أساس مجموعة متنوعة من المعايير، بما في ذلك الشفافية وحوكمة الشركات، وإدارة المخاطر والأزمات، الإدارة والأداء البيئي، وإشراك أصحاب المصلحة، والتنمية المجتمعية، وإدارة الطاقة وتغير المناخ، والتنوع البيولوجي، والموارد البشرية، والسلامة.
يمكن الإطلاع على مزيد من المعلومات حول الأداء البيئي والاجتماعي لشركة "نيومونت" في تقرير الشركة السنوي للإستدامة، "بيوند ذا ماين". يتم نشر التقرير كجزء من التزامات الشركة المستمرة كعضو مؤسس في المجلس الدولي للتعدين والمعادن وفقا لالتزاماتها بموجب الميثاق العالمي للأمم المتحدة الخاص بممارسة الاعمال التجارية والشركات والمبادئ التوجيهية الطوعية بشأن الأمن وحقوق الإنسان.
للحصول على أحدث الأخبار والمعلومات حول شركة "نيومونت"، يرجى متابعتنا عبر تويتر و فيسبوك .
لمحة حول "نيومونت"
تأسست شركة "نيومونت" (www.newmont.com) عام 1921 وأصبحت شركة عامة منذ 1925، وهي واحدة من أكبر شركات الذهب في العالم. تتخذ الشركة من كولورادو مقراً رئيسياً لها ولديها حوالي 40 ألف موظف ومتعاقد، مع غالبية العاملين يديرون العمليات الأساسية في الولايات المتحدة وأستراليا وبيرو وإندونيسيا ونيوزيلندا وغانا. و"نيومونت" هي شركة الذهب الوحيدة المدرجة في مؤشر "إس آند بي 500" و في عام 2007 أصبحت أول شركة لانتاج الذهب يتم اختيارها وادراجها في مؤشر "داو جونز" العالمي للاستدامة. وينعكس أداء "نيومونت" الرائد في هذا المجال من خلال معايير عالية في مجال إدارة البيئة والصحة والسلامة لموظفيها وخلق القيمة والفرصة للمجتمعات المحلية التي تعمل فيها  والمساهمين.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


نيومونت
للإتصالات الإعلامية
عمر جبارة
 303-837-5114
البريد الإلكتروني: omar.jabara@newmont.com


ديان ريبيرجر
303-967-9455
البريد الإلكتروني: diane.reberger@newmont.com


إتصالات المستثمرين
جون سيبيرج
 303-837-5743
البريد الإلكتروني: john.seaberg@newmont.com


أليسا هويل
 303-837-5788
البريد الإلكتروني: allysa.howell@newmont.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8495/ar

No comments:

Post a Comment