Monday, September 2, 2013

إيه جي سي أو تعيّن نائباً أول للرئيس ومدير عام جديد لمنطقة أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط


دولوث، جورجيا - يوم الإثنين 2 سبتمبر

2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): قامت شركة "إيه جي سي أو"، التي تعمل تحت شعار "شركتكم الزراعية" (والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: AGCO)، وهي مصنّع وموّزع عالمي للمعدات الزراعيّة، اليوم بتعيين السيد روب سميث في منصب نائب الرئيس الأول والمدير العام عن منطقة أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط. وفي تعليقه على الموضوع، قال السيد مارتن ريشنهاجن، رئيس مجلس الإدارة والرئيس والرئيس التنفيذي للشركة: "يسرنا كثيراً إعلان انضمام السيد روب سميث إلى فريقنا التنفيذي، خاصَّةً أنّ خلفيَّته العالميّة وخبرته الواسعة في مجال صناعة السيارات يجعلان منه إضافةً مثاليَّةً إلى فريقنا الإداري. وسيترأس روب خطط النمو الاستراتيجية خاصّتنا في منطقة أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط، وسيعمل على بناء مكانة سوقيّة قويّة في الأسواق الناشئة من بينها أسواق أوروبا الشرقية وإقريقيا".
ولدى الدكتور سميث خبرة إدارية عالميّة واسعة، وكان قد شغل مؤخراً منصب نائب الرئيس والمدير العام لقسم مكوّنات المحرّكات في شركة "تي آر دبليو أوتوموتيف"، وهي إحدى أكبر مزوِّدي السيارات في العالم. وشغل أيضاً منصب رئيس مجلس الإشراف في شركة "تي آر دبليو أوتوموتيف" المحدودة المسؤولية. وقبل ذلك شغل روب منصب نائب رئيس قسم الصناعة العالمية للسيارات في شركة "تايكو إلِكترونيكس"، ونائب الرئيس والمدير العام لقطع السوق الثانوية وتصليح التجهيزات والتجديد في شركة "بومباردير ترانسبورتايشن". وبين عامَي 1993 و2001، شغل روب عدداً من الوظائف التشغيليّة والخاصة بسلسلة التوريد في مجال صناعة السيارات العالمية مع كلٍّ من "لوكاس فاريتي" العمومية المحدودة و"لوكاس إنداستريز" العمومية المحدودة و"بي إم دبليو".
وكان الدكتور سميث في السابق ضابط هندسة معارك في الجيش الأمريكي. وحصل على بكالوريوس الهندسة من جامعة برينستون، ثمَّ على ماجستير إدارة أعمال من جامعة تكساس في كلية أوستن للدراسات العليا في الأعمال. وحصل أيضاً على ماجستير إدارة أعمال وشهادة دكتوراه في إدارة العمليات العالمية في ألمانيا من جامعة "دبليو إتش يو – كلية الدراسات العليا في الإدارة" في كوبلنس في ألمانيا. والدكتور سميث عضو في مجلس إدارة غرفة التجارة الأمريكية في ألمانيا.
لمحة عن "إيه جي سي أو"
تعتبر "إيه جي سي أو"، التي تعمل تحت شعار "شركتكم الزراعية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: AGCO)، شركة عالمية رائدة في مجال تصميم وتصنيع وتوزيع الآلات الزراعيّة. وتدعم الشركة الزراعة الأكثر إنتاجية من خلال خط مُتكامل من الجرارات، والحصادات، وأدوات القش، والمرشات، ومعدات العلف، وسكك الحراثة، والأدوات، وأنظمة تخزين الحبوب وإنتاج البروتينات، بالإضافة إلى قطع الغيار الخاصة بها. وتُباع منتجات "إيه جي سي أو" تحت العلامات التجارية الخمس الرئيسية "تشالنجر" و"فيندت" و"جي إس آي" و"ماسي فيرجوسون" و"فالترا"، ويتمّ توزيعها عالمياً عبر 3150 وكيل وموّزع مستقل في أكثر من 140 دولة حول العالم. ويقع المقرّ الرئيسيّ لشركة "إيه جي سي أو" التي تأسست في العام 1990، في دولوث في ولاية جورجيا في الولايات المتحدة الأمريكية. وفي عام 2012 بلغ صافي مبيعات الشركة 10 مليار دولار أمريكي. للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.AGCOcorp.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إيه جي سي أو"
للاستفسارات الصحفية:
ريبيكا فابيان
+1-646-415-8518
البريد الإلكتروني: rf@stockheim-media.com


استفسارات المستثمرين:
جريج بيترسون
 +1-770-232-8229
البريد الإلكتروني: greg.peterson@agcocorp.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8385/ar

No comments:

Post a Comment