Wednesday, September 4, 2013

ريميني ستريت تبرم شراكة مع فالسبار لتعزيز كفاءة وفاعلية ميزانية تقنية المعلومات العالمية


الشركة قادرة على إعادة تخصيص جزء من إجمالي ميزانية تقنية الأعمال العالمية بسرعة وسهولة كبيرتين

لاس فيجاس - يوم الثُّلَاثاء 3 سبتمبر 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت"، وهي المزود الرائد من الطرف الثالث لخدمات الصيانة والدعم لبرمجيات المؤسسات بما فيها برمجيات شركة "إس إيه بي إيه جي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:SAP) وهي "بزنيس سويت" و"بزنيس أوبجكتس"، وبرمجيات شركة "أوراكل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NASDAQ: ORCL)، وهي "سيبيل" و"بيبول سوفت" و"جي دي إدواردس" و"إي بزنيس سويت" و"أوراكل داتابيز" و"هايبريون"، بأنه تم اختيارها من قبل شركة "فالسبار" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: VAL) لدعم برنامجها "أوراكل إي بزنيس سويت 11.5.10). وستتمكن "فالسبار" بفضل اختيارها للدعم الذي تقدمه "ريميني ستريت" من الإسهام في توليد وفورات هامة على تكاليف الدعم السنوية الخاصة بها وإعادة تخصيص حصة من ميزانيتها السنوية العالمية لتقنية المعلومات للتركيز على مبادرات النمو الإستراتيجية. هذا وقد قامت العديد من الشركات حول العالم، كما فعلت "فالسبار"، باللجوء إلى "ريميني ستريت" بغية التحكم بخطط برمجيات تخطيط الموارد المؤسسية وخفض التكاليف الإجمالية بشكل كبير، الأمر الذي مكنها من تمويل مشاريع مبتكرة تنافسية والحصول على خدمات محسنة في غاية الرقي، بما في ذلك دعم عمليات التخصيص دون أية تكاليف إضافية.
وفي هذا السياق، قال توم جرومز، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات في "فالسبار": "تمكنت ‘فالسبار’ عبر مشاركة ‘ريميني ستريت’ من إعادة تخصيص جزءٍ من إجمالي ميزانية تقنية المعلومات العالمية الخاصة بها لمبادرات تنموية بسرعة وسهولة كبيرتين. كما أن عرض القيمة الكلي الذي تقدمه ‘ريميني ستريت’ ومدى وعمق الخبرات التي تأتي بها، ورغبتها في مساعدتنا على النجاح، قد أسهمت بشكل كبير في تعزيز قدراتنا الإستراتيجية باعتبارنا نقدم خدماتنا في قطاع تقنية المعلومات. والقيمة التي تقدمها ‘ريميني ستريت’ ليست مجرد قمية تزايدية إنما لها أثر تضاعفي على عملياتنا".
"فالسبار" تتجنب التحديث المكلف لـ"أوراكل إي بزنيس سويت آر 12" بهدف تعزيز الإصدار الحالي "آر 11" إلى أقصى حد لدعم إستراتيجية النمو الدولي
تتبوأ "فالسبار" التي يقع مقرها في مينيابوليس بولاية مينيسوتا ويعمل موظفوها في أكثر من 25 بلداً، موقعاً بين كبار المصنعين الدوليين للدهانات والطلاءات في العالم. وقد سعت الشركة المصنفة ضمن قائمة "فورتشن"، على مدى أكثر من 200 عام إلى ترك بصمتها من خلال ابتكار دهانات وظيفية وتزيينية عالية الجودة لعلامات تجارية معروفة ضمن قطاعات متنوعة. وقد شهدت الشركة خلال الأعوام الأخيرة نمواً مضطرداً حيث قامت بعمليات استحواذ إستراتيجية وتوسعت دولياً بهدف تعزيز علامتها التجارية العالمية.
وأضاف جرومز: "لا ترمي خطط أعمال ‘فالسبار’ الحالية إلى التحديث، إنما إلى الاستمرار في تطبيق "إي بزنيس سويت 11 آي" في الوقت الذي نستمر فيه بتنمية أعمالنا العالمية. كما أننا نرى أنه بمقدورنا إدارة عمليات التحديث الخاصة بنا بصورة أكثر فاعلية عبر المرونة التي توفرها ‘ريميني ستريت’، وهذا أمر يمنحنا الأفضلية في كيفية نشر مواردنا وترتيب أولويات التحديثات".
شراكة "ريميني ستريت" تساعد قسم تقنية المعلومات على دفع عجلة المبادرة المؤسسية الرئيسية
انتقلت "فالسبار" إلى تلقي الدعم من قبل "ريميني ستريت" عام 2012، الأمر الذي مكنها من خفض نفقات الدعم السنوية بشكل كبير. وفي الوقت الذي سعت فيه الشركة نحو إستراتيجية نمو عالمية ديناميكية، توسعت علاقتها مع "ريميني ستريت" لتتجاوز الدعم المتعلق بعمليات إصلاح البرمجيات وتتحول إلى علاقة مبنية على القيمة تضمنت التوجيه الإستراتيجي ومباحثات أعمال أكثر عمقاً. وعلى مستوى عمليات الدعم، قامت "ريميني ستريت" أيضاً بتقديم الدعم فيما يتعلق بالتخصيص والتشغيل المتبادل والأداء وواجهات الاستخدام دون رسوم إضافية. علاوةً على ذلك، تزود "ريميني ستريت" العملاء بخدمات راقية المستوى على مدار الساعة من خلال مهندس دعم أساسي مكلف يغني عن مصادر الصيانة الإضافية ووالموظفين الذين يرافقون عمليات وسياسات الدعم المكلفة وغير الفاعلة.
وفي هذا الصدد قال سيث ريفين، الرئيس التنفيذي لدى "ريميني ستريت": "يسر ‘ريميني ستريت’ أن تكون شريكاً قيماً لـ‘فالسبار’ في سعيها نحو الاستمرار في تطبيق سياسة النمو الدولي القوية وإحداث تحولات في قطاع الدهانات، في الوقت الذي تقوم فيه بتوسيع وتعزيز تطبيق ‘أوراكل إي بزنيس سويت’ حول العالم كبرنامج معياري. ونظراً لأن 660 منظمة حول العالم لجأت إلى الدعم الذي تقدمه ‘ريميني ستريت’، من بينها 75 شركة مدرجة في قائمة ‘فورتشن 500’ و16 من بين أكبر 100 منظمة عالمياً، ستعمل ‘ريميني ستريت’ على مساعدة عملائنا في تشغيل تشغيل تطبيقات ‘أوراكل’ و‘إس إيه بي’ الحالية لمدة عقد من الزمن على أقل تقدير، في الوقت الذي توفر فيه ما يصل إلى 90 بالمائة من إجمالي تكاليفها المتعلقة بالدعم. ويستفيد عملاء ‘ريميني ستريت’ من خدمات الدعم المبتكرة الراقية التي تمكنهم أيضاً من إعادة تخصيص مواردهم نحو مبادرات تعود عليهم بالفائدة في نهاية المطاف".
لمحة عن شركة "فالسبار"
شركة "فالسبار" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: VAL) رائد عالمي في قطاع الدهانات والطلاءات، حيث كرست نفسها منذ عام 1806 لتقديم آخر الابتكارات وأرقى النوعيات وأفضل الخدمات للعملاء في هذا القطاع. للمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على الموقع الإلكتروني التالي: www.valsparglobal.com.
لمحة عن شركة "ريميني ستريت"
تقوم شركة "ريميني ستريت"، وهي المزود الرائد من الطرف الثالث لخدمات دعم برامج الشركات، بإعادة تعريف خدمات دعم برامج الشركات بواسطة برنامج مبتكر وحائز على جوائز عديدة يمكِّن من استخدام  تراخيص "أوراكل" و"إس إيه بي" من توفير ما لا يقل عن 50 بالمائة من الرسوم السنوية وتوفير ما يصل إلى 90 بالمائة من مجموع تكاليف الدعم على مدى عشر سنوات. ويمكن للعملاء البقاء على إصدارات برامجهم الحالية من دون الحاجة للقيام بأية تحديثات أو تحويلات لفترة لا تقل عن عشر سنوات. ولقد اختارت مئات المؤسسات العالمية المصنفة ضمن قائمة "فورتشن 500" ومؤسسات أخرى من الأسواق المتوسطة ومن القطاع العام ومن جميع المجالات تقريباً، "ريميني ستريت" كمزود البرامج المستقل الموثوق الخاص بها. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي www.riministreet.com أو الاتصال داخل الولايات المتحدة الأمريكية على الرقم التالي: 9692-870-888 أو دولياً على الرقم التالي:
+1 702-839-9671
إن "ريميني ستريت" وشعار "ريميني ستريت" هي علامات تجارية لشركة "ريميني ستريت". قد تكون جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامة تجارية لمالكيها. حقوق النشر © 2013. جميع الحقوق محفوظة.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "ريميني ستريت"
ألما بارك
 +1 323-229-7282
البريد الإلكتروني: apark@riministreet.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8398/ar

 

No comments:

Post a Comment