Thursday, September 19, 2013

فيتش تطلق منتدى لماذا؟ لتبادل وجهات نظر أوسع ومزيد من تعزيز الشفافية


نيويورك - يوم الخَمِيس 19 سبتمبر 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): احتفاء بذكرى تأسيسها المئوية، أطلقت شركة تصنيفات "فيتش رايتنجز" اليوم منتدى "لماذا"؟ (www.thewhyforum.com)، وهو موقع شبكي تفاعلي حيث يتبادل من خلاله كبار المفكرين من شركة "فيتش" وخارجها الرؤى حول مواضيع مهمة تدور في الأسواق العالمية والاقتصاد.
ويتضمن "منتدى لماذا؟" مقالات، ومقاطع فيديو، وعروض بيانات تفاعلية، ومعاينات للأحدث، ما يتيح حتى إمكانية أكبر للوصول إلى محللي "فيتش" أن يكونوا حتى أكثر يسراً وأن تكون بيانات "فيتش" أكثر تفاعلية.
وقال بول تايلور، الرئيس والرئيس التنفيذي لدى "فيتش رايتنجز" في معرض تعليقه على الأمر: "تعتبر الشفافية أولوية في ’فيتش‘، بدءاً من شرح المنهجيات الأساسية الكامنة وراء التصنيفات وصولاً إلى مناقشة العوامل الدافعة لها. ويضيف "منتدى لماذا؟" بعداً جديداً إلى الشفافية عن طريق تبادل آراءنا والأسس التي تستند إليها آراؤنا في ما يتعلق بالاتجاهات المهيمنة التي تهم المشاركين في السوق. يشاطر منتدى "لماذا؟" تلك الآفاق الأوسع نطاقاً مع الجمهور، ويساعد المستثمرين على اتخاذ قرارات أكثر استنارة".
"منتدى لماذا؟" هو منصة تفاعلية على شبكة الإنترنت تقدم المقالات ومقاطع الفيديو والبيانات التفاعلية ومعاينات للحدث لإعطاء فكرة تتخطى التصنيفات. وبفضل مساهمات من محللي "فيتش"، وقريباً من قادة سوق آخرين، يبحث "منتدى لماذا؟" في "لماذا نعتقد ما نعتقده" حول الاتجاهات الاقتصادية والديموغرافية والجغرافية السياسية العالمية، ما من شأنه أن يعزز فهمنا لعالمنا. ومع محتوى مجاني أوسع نطاقاً وأكثر رسمية من تعليقاتنا على التصنيفات، يشجع الموقع مشاركة الوسائط الاجتماعية، كما يسمح أيضاً للزائرين بنشر تعليقات على المقالات ومقاطع الفيديو التي يطالعونها.
وأضاف تايلور: "من خلال زيادة الفهم لتحولات السوق الكبرى، تقوم ’فيتش‘ بخطوات إضافية نحو توسيع نوعية ونطاق أبحاثها، وقدرتها على جعل المخاطر والفرص أكثر قابلية للتنبؤ بها. وظهرت ’فيتش‘ كبديل للوضع القائم في مجال التصنيف الائتماني بفعل رغبة السوق في إحداث التغيير – والقيام بالأمور بشكل مختلف. "منتدى لماذا؟" هو استمرار لتلك المهمة".
لمحة عن "فيتش رايتينجز"
"فيتش رايتنجز" هي مزود رائد في مجال التصنيف الائتماني والتعليق والأبحاث. وهي مكرسة لتوفير قيمة أبعد من التصنيف من خلال الآراء الائتمانية المستقلة والمحتملة، كما توفر منظورات عالمية تشكلها المعرفة المعمقة بالسوق المحلية والخبرة الكبيرة في مجال السوق الائتماني. ويساعد السياق الإضافي والمنظور والرؤى التي نقدمها المستثمرين على اتخاذ قرارات مهمة تتعلق بالائتمان بكل ثقة. للحصول على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.fitchratings.com.
وتعد مجموعة "فيتش" شركة عالمية رائدة في مجال خدمات المعلومات المالية ولها عمليات في أكثر من 30 بلداً. وبالإضافة إلى "فيتش رايتنجز"، تتضمن المجموعة "فيتش سوليوشنز"، موفر رائد في صناعة منتجات وخدمات المخاطر الائتمانية، و"فيتش ليرنينج"، وهي شركة التدريب وتنمية مهنية بارزة. والجدير بالذكر أن مجموعة "فيتش" مملوكة بشكل مشترك من كلٍ من شركة "فيمالاك إس إيه" الكائنة في باريس وشركة "هيرست" التي تتخذ من نيويورك مقراً لها.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"فيتش رايتينجز"
إليزابيث فوجيرتي
هاتف: 0526-908-212
البريد الإلكتروني: Elizabeth.fogerty@fitchratings.com


دانيال نونان
هاتف: 0706-908-212
البريد الإلكتروني: Daniel.noonan@fitchratings.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8556/ar

No comments:

Post a Comment