Thursday, September 19, 2013

مدير شركة إميرات إيه جي يلتقي الرئيسة التنفيذية لشركة ياهو على مأدبة غداء خيرية


يستمتع رالف كليمنس مارتن، الفائز بالمزاد، بمأدبة الغداء الخيري مع ماريسا ماير ويتبرع بـ 25 ألف دولار أمريكي إضافية لمدرسة أسباير إيست بالو ألتو المستقلة

ميونخ - يوم الخَمِيس 19 سبتمبر 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): التقى رالف كليمنس مارتن، مدير شركة "إميرات إيه جي"، بماريسا ماير، الرئيس التنفيذي لمجموعة "ياهو" في المقر الرئيسي للمجموعة الواقع في سانيفيل بكاليفورنيا، وذلك في 5 سبتمبر، حيث حصل السيد مارتن على جائزته التي فاز بها في المزاد والمتمثلة في مأدبة غداء خيرية تجمعه بالرئيس التنفيذي لمجموعة "ياهو". وكونه الفائز في المزاد الخيري الذي جرى مؤخراً على شبكة الإنترنت عبر موقع "تشاريتي باز"، حظي مارتن المقيم في ميونخ بفرصة لقاء أحد أهم المدراء في العالم شخصياً. وكانت عائدات المزاد قد ذهبت إلى مدرسة "أسباير إيست بالو ألتو" المستقلة ("إي بي إيه سي إس")، وهي مدرسة عامة تعد الطلاب للتعليم العالي ومابعده. وزيادةً على عائدات المزاد، تبرع رالف كليمنس مارتن بمبلغ 25 ألف دولار أمريكي إضافية للمدرسة.
وفي 5 سبتمبر، استمتع الفاز المحظوظ، رالف كليمنس مارتن، باجتماع غداءٍ مع ماريسا ماير. وقد جرى اللقاء الذي جمع إحدى أهم المديرات في العالم بمدير شركة "إميرات إيه جي"، إحدى الشركات العالمية المتخصصة في إدارة المخاطر، في مطعم "ياهو" بمقرها الرئيسي في سانيفيل.
وقال رالف كليمنس مارتن: "لقد كان اللقاء مع ماريسا ماير ملهماً جداً، فهي شخص مثير للاهتمام ولطيفة جداً وذات شخصية قوية تعطي الكثير من وقتها خارج العمل لقضايا خيرية، حيث أن مفهوم الأعمال الخيرية مهم للغاية في الولايات المتحدة الأمريكية. وخلال الاجتماع تحدثنا أيضاً عن نشاط مدرسة ‘إي بي إيه سي إس’ وقد أعطتني نظرةً موجزةً عن حياتها الخاصة".
ماريسا ماير ورالف كليمنس مارتن يزوران مدرسة "إي بي إيه سي إس"
ذهبت كل عائدات هذا لمزاد الخيري لمدرسة "إي بي إيه سي إس"، وهي مدرسة عامة مستقلة. وقد تأسست مدرسة "إي بي إيه سي إس" عام 1997 وتعد جزءاً من "مدارس أسباير العامة" وهي منظمة إدارية وطنية مستقلة غير ربحية تخدم ما يزيد عن 12,500 طالب وطالبة. وتعتبر الأفضل من حيث الأداء ضمن نظام المدارس العليا للفقراء في ولاية كاليفورنيا. وتتمثل المهمة الرئيسية لمدرسة "إي بي إيه سي إس" في إعداد طلابها للنجاح في التعليم العالي وما بعده.
هذا وعلى الرغم من تقديمها خدمات لنحو 95 بالمائة من الطلاب ذوي الدخل المنخفض، تفتخر مدرسة "إي بي إيه سي إس" والمدرسة العليا الشقيقة لها، وهي "أكاديمية أسباير إيست بالو ألتو فينيكس"، بمعدل قبول في الكليات بلغ 100 بالمائة، وذلك على مدى تاريخها بالكامل، وقد تم قبول جميع الخريجين منها في التعليم العالي.
ولمعرفة المزيد عن مدرسة "إي بي إيه سي إس"، قام رالف كليمنس مارتن بزيارة المدرسة برفقة زميلته "أندريا بارجوهولتس"، عضو مجلس إدارة شركة "إميرات". وعلّق مارتن قائلاً: " تأثرنا كثيراً بزيارتنا لمدرسة ‘إي بي إيه سي إس’، خاصةً وأن ما حققته هذه المدرسة والحماس الذي تبديه في دعم طلابها أمر لا يصدق. وينبغي شكر مدرسة ‘إي بي إيه سي إس’ على مستوى التزامها العالي في إعداد طلابها للحياة بعد المدرسة وفي منحهم المستقبل. وقد أُعجبنا بذلك لدرجة أننا نود الاستمرار في دعم العمل الخيري الذي تقوم به المدرسة. ولذلك قدمت شركة ‘إميرات’ شيكاً إضافياً لمدير المدرسة ‘توم مادسون’ بمبلغ 25 ألف دولار أمريكي. ونخطط أيضاً للاعتماد على هذا المفهوم الخيري وقد ندعو الطلاب للتبادل المدرسي في ألمانيا".
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إميرات إيه جي"
شتيفاني زور
+49 (0)89-255-41-0
البريد الإلكتروني: s.sohr@emirat.de
الموقع الإلكتروني: www.emirat.de





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8555/ar

 

No comments:

Post a Comment