Thursday, September 19, 2013

شركة أو إس آي سوفت تطلق نظام بي آي سيتيم @سيتي سكايل المتصل بمبادرة سيتي نيكست من مايكروسوفت


شركة "أو إس آي سوفت" ملتزمة بإشراك الحكومة والأوساط الأكاديمية والصناعية لتغيير شكل الجيل القادم من المدن من خلال بنية تحتية @سيتي سكايل

باريس - يوم الخَمِيس 19 سبتمبر 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أطلقت شركتا "أو إس آي سوفت" و"مايكروسوفت" معاً نظام "بي آي سيتيم @سيتي سكايل" المتّصل  بمبادرة "سيتي نيكست" من "مايكروسوفت". وتهدف هذه المبادرة المشتركة إلى مساعدة الحكومات والشركات والمواطنين على تصوّر خطوات التطور القادمة التي ستشهدها مدنهم. ومن خلال مبادرة "سيتي ناكست" من "مايكروسوفت" المتصلة  بنظام "بي آي سيتيم @سيتي سكايل" ستقوم شركتا "أو إس آي سوفت" و"مايكروسوفت" بمساعدة القادة في الأوساط الأكاديمية والصناعة والحكومة على إدخال "الجديد باستخدام القليل" من خلال الجمع بين قوة التكنولوجيا و الأفكار المبتكرة لربط الحكومات والشركات والمواطنين بخدمات المدينة التي تزيد من الكفاءات وتخفض التكاليف وتدعم بيئة أكثر استدامة وتشجّع نمو المجتمعات التي ينجح فيها الأشخاص.
ويستخدم عملاء شركة "أو إس آي سوفت"، منذ أكثر من ثلاثين عاماً، نظام "بي آي سيتيم" لإدارة البيانات الحساسة للبنى التحتية من داخل المنشآت الصناعية. اليوم، ومن خلال مؤتمر شركة "أو إس آي سوفت" لعام 2013  لمستخدمي نظام الشركة في منطقة أوربا والشرق الأوسط وأفريقيا، قدمت شركتا "أو إس آي سوفت" و"مايكروسوفت" معاً لمحة عن كيفية استخدام حلول "سيتي نيكست" من "مايكروسوفت" ونظام "بي آي سيتيم" من قبل المدن التي تعتمد نهج الشعب-أولاً، للتمكن من إدارة وعرض وتحليل لتدفق البيانات والأحداث بفعالية بهدف إيجاد حلول في مجالات الطاقة والمياه والمباني والمرافق الحيوية ومراكز البيانات والنقل @سيتي سكايل بما يحقق الاستفادة لكل من العملاء والنظام البيئي الشريك.  
وقال ديف روبرتس، زميل ومسؤول شؤون السوق في قسم المدن الذكية لدى شركة "أو إس آي سوفت": "تدلّ مشاركتنا في مبادرة "سيتي نيكست‘ من ’مايكروسوفت" على التزامنا بمساعدة المدن على الابتكار الآن وتحديث بنيتها التحتية استعداداً للمستقبل. وتوفر لنا أجهزة شركة ’مايكروسوفت‘ ومنصة خدماتها فرصاً أكبر لمساعدة عملاء المدن على تحويل عملياتهم من خلال أدوات وخدمة ذاتية مألوفة بهدف إشراك المواطنين والشركات من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والتطبيقات في الوقت الفعلي وتمكين مؤسسات متعددة من تبادل البيانات في الوقت الفعلي وتلك  التاريخية بطريقة ديناميكية وآمنة من خلال خدمة ’بي آي كلاود كونيكت‘ على منصة ’مايكروسوفت أزور‘". وأضاف : "يستخدم زبائننا الصناعيون نظام ’بي آي سيستم‘ للربط مع البنى التحتية الملموسة منذ ما يزيد عن ثلاثين عاماً، ونقوم الآن بتمكينهم من إدارة البيانات والأحداث المتدفقة لسلسلة التوريد المتصلة بها @سيتي سكايل".
ومن جهته علّق جويل تشيكريس، مدير عام قسم المبيعات الصناعية الحكومية العالمية والقسم العالمي لمبيعات القطاع العاملدى شركة "مايكروسوفت": "إننا سعيدون بالشراكة مع ’أو إس آي سوفت‘ في اطار مبادرة ’سيتي نيكست‘ من ’مايكروسوفت‘. وتعطي شركة ’مايكروسوفت‘ الأولوية لجعل الأشخاص والشركاء في المرتبة الأولى في مبادراتنا ولا تختلف مبادرة  ’سيتي ناكست‘ من ’مايكروسوفت‘ عن ذلك. وعلى الرغم من أنّ المدن تشعر بالضغوط التي تسببها التحديات الاقتصادية، نعتقد أن عهداً جديداً من الابتكار سيسمح بإيجاد فرص للأشخاص تمكنهم من الاستفادة من التكنولوجيا لإنجاز ما لم يعتقدونه ممكناً. وسيساهم الجمع بين قوة البيانات من نظام ’بي آي سيستم ‘ لشركة ’أو إس آي سوفت‘ جنباً إلى جنب مع حل معلومات الأعمال من ’مايكروسوفت‘ المعروف بـ ’مايكروسوفت باور بي آي‘ لبرنامج ’أوفيس 365‘بمساعدة عملائنا على تسخير قوة أنظمة المدينة المتصلة لتحقيق أهدافهم وإيجاد فرص جديدة للأعمال في المدن".
لمحة عن "أو إس آي سوفت"
توفر شركة "أو سي آي سوفت" (www.osisoft.com) نظام "بي آي سيستم"، الذي يُعتبر معياراً في البنى التحتية للمشاريع، يقوم بإدارة البيانات والأحداث في الوقت الفعلي. ينتشر نظام "بي آي سيستم" في 110 بلدان في العالم، وهو يُستخدم في قطاعات التصنيع والطاقة والمرافق وعلوم الحياة ومراكز البيانات والمنشآت وقطاعات التصنيع العملية . وتعتمد هذه القاعدة المنتشرة في كل أنحاء العالم على نظام "بي آي سيستم" المقدّم من "أو إس آي سوفت" لحماية البيانات وتوفير إمكانية رؤية على نطاق الشركات للبيانات الخاصة بالعمليات والتصنيع والأعمال.  ويمكن نظام "بي آي سيستم" المستخدمين من إدارة الأصول وتخفيف المخاطر والتوافق مع الأحكام الناظمة وتحسين العمليات ودفع الابتكار واتخاذ القرارات على مستوى الشركة في الوقت الفعلي إضافة إلى تحديد فرص الأعمال وفرص السوق التنافسية.
تأُسست شركة "أو إس آي سوفت" عام 1980، وهي تتخذ من سان لياندرو في كاليفورنيا مقراً رئيسياً لها، وتدير عمليات لها في كل أنحاء العالم، وهي شركة مملوكة للقطاع الخاص. لمعرفة المزيد عن شركة "أو إس آي سوفت" و"بي آي سيستم" الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.osisoft.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


لمزيد من المعلومات، لوسائل الإعلام فقط
شركة "أو إس آي سوفت" المحدودة
كيلي فالسينغ
 +1.510.877.4419
البريد الإلكتروني:  kvahlsing@osisoft.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8552/ar

 

No comments:

Post a Comment