Thursday, September 19, 2013

بولاريس تطلق مركز مدفوعات متقدم في معرض سيبوس 2013 بدبي


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 19 سبتمبر

2013 [ME NewsWire]
معرض "سيبوس" 2013
(بزنيس واير): أعلن قسم التعاملات المصرفية العالمية "آي جي تي بي"، مزود أول منصة عالمية كاملة للتعاملات المصرفية العالمية، والتابع لشركة "بولاريس فاينانشال تكنولوجي" المحدودة، اليوم عن إطلاق حلّ "مركز المدفوعات" في معرض "سيبوس" 2013 في دبي.
ويدمج "مركز المدفوعات" عملية معالجة التعاملات عبر منصّة خالية من القنوات مع مرونة في الإعداد لتلبية الحاجات المتغيّرة للعملاء والإصلاحات التنظيمية والترتيبات التشغيلية. وباستطاعة هذا الحلّ تحقيق معدَّلات معالجة مباشرة "إس تي بي" بنسبةٍ تفوق 90 في المائة للمدفوعات الكبيرة من حيث الحجم والأهمية وذلك عبر التحقق من البيانات والإثراء القائم على القوانين.
هذا ويمكن تخفيض المخاطر التشغيلية بنسبةٍ بين 20 إلى 25 في المائة باستخدام إطار عمل إدارة الاستثناءات القابل للإعداد والذي يوفر إمكانية متكاملة من حيث التدقيق والتحكُّم. ويقدّم الحلّ فرص إيرادات جديدة من خلال خدمات القيمة المضافة وخيارات مثل: تأمين نمط الدفع الأكثر اقتصاديةً، وتسهيل عمليات الدفع المستعجلة، وتقديم منشأة ائتمان إلكتروني، وغيرها. ويتمّ تأمين تقارير الوضع في الوقت الحقيقي للمساعدة على تحسين مستويات الخدمة وزيادة دخل التكاليف والفائدة.
وقال السيد مانيش ماكان، الرئيس التنفيذي لفرع "آي جي تي بي" في "بولاريس فاينانشال تكنولوجي": "يُعتبر ‘مركز المدفوعات’ المتقدِّم مصدراً مفرداً للحقيقة لكافة تعاملات الدفع لأنّه يسمح للمستخدمين بإدارة كامل عملية الدفع من أولها إلى آخرها، وهذا يُغيّر من عملية التعريف بقنوات جديدة وعمليات جديدة من كونها بطيئةً وصعبةً ومستحيلةً إلى عملية سهلةٍ وسريعة. كما أن المحولات الجاهزة للنشر لتنسيقات ‘إي آر بي’ (تخطيط موارد الشركات) و‘إي دي آي’ (تبادل البيانات الإلكترونية) تسرع من بدء العمل والاعتماد من قبل العملاء من الشركات. وتُسهِّل واجهة المستخدم الرسومية البسيطة التي يوفرها هذا الحل من عملية إعداد التنسيقات الجديدة والقواعد الخاصة بالعملاء والعمليات الخاصة بالشركات. بالإضافة إلى ذلك، يتمّ دعم تنسيقات المقاصة المحلية مثل ‘ناشا’ و‘فيدواير’ و‘سيبا’ و‘إف بي إس’ وغيرها، حيث يتم دعمها جميعاً لتتمكن من الدخول إلى بلدان جديدة. ولهذا حصل ‘مركز المدفوعات’ على جائزة ‘أفضل عمليات المدفوعات’ من قبل مجموعة ‘تاور’".
هذا ويقوم التصميم الهندسي القابل للتطوير بشكل كبير والذي يميز "مراكز المدفوعات" بتمكين المدخلات عالية الأداء والمقرونة مع معالج قاعدة أعمال قابل للتعديل. كما أن إعداد أنظمة الدفع المختلفة داخل "مركز المدفوعات" يُؤدي إلى توفير كبير في تكاليف التجهيزات والصيانة. ومن خلال رؤية شاملة لأنشطة الشركات المرتبطة بالمدفوعات، يقدّم "مركز المدفوعات" إدارة أفضل للمخاطر، ويدعم التحكّم المركزي لعمليات الدفع العالمية، ويخفّض تكاليف اليد العاملة.
ويدخل "مركز المدفوعات" المتقدم الخاص بـ"بولاريس" في تصنيفات "سيلينت" بفضل الطيف الواسع من الوظائف التي يقوم بها بالإضافة إلى التقنيات المتقدمة، فهو بحق يشكِّل المعيار الجديد للحلول المدفوعات حول العالم.
لمحة عن "بولاريس فاينانشيل تكنولوجي" المحدودة
"بولاريس فاينانشال تكنولوجي" المحدودة هي شركة رائدة عالميّاً في التقنية المالية للصيرفة والتأمين والخدمات المالية الأخرى. وبخبرتها الممتدة على مدى أكثر من 25 سنة في بناء محفظة شاملة من المنتجات وخدمات واستشارات تحديث ذكية للأنظمة التقليدية، تمتلك "بولاريس" أكبر مجموعة من الملكيات الفكرية لمجموعة منتجات شاملة. وتعتبر منصة "آي جي تي بي" المنصة الكاملة الأولى للمعاملات المصرفية في العالم، والمستخدمة من أفضل مصارف المعاملات في العالم.
يجعل هذا من "بولاريس" الشريك المختار لـ9 من 10 من أهمّ المصارف و7 من أفضل 10 شركات التأمين حول العالم. ولدى الشركة حضور عالمي عبر مكاتب العلاقات الخاصة بها والبالغ عددها 40 مكتباً في 30 بلداً، و6 مراكز تطوير عالمي، و8 مراكز حلول أعمال مملوكة بالكامل من قبل الشركة. لدى "بولاريس" كفاءات ذات مواهب من أكثر من 13 ألف مهندس وخبير تقني. للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.polarisFT.com/.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


للمعلومات ذات الصلة بالإعلام، الرجاء الإتصال بـ:
"بولاريس فاينانشال تكنولوجي" المحدودة
مينال ساهاني
هاتف: 26468 91766 91 +  
البريد الإلكتروني: minal.sahani@polarisFT.com


للمعلومات ذات الصلة بالمستثمرين، الرجاء الإتصال بـ:
"بولاريس فاينانشال تكنولوجي" المحدودة
جي. سوناثي ديفي
هاتف: 33564 89399 91 +  
البريد الإلكتروني: sunanthy.g@polarisFT.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8553/ar

No comments:

Post a Comment