Thursday, September 19, 2013

إيه جي سي أو تنشر تقرير الاستدامة لعام 2012


دولوث، جورجيا - يوم الخَمِيس 19 سبتمبر
2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "إيه جي سي أو"، التي تعمل تحت شعار "شركتكم الزراعية" (والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: AGCO)، وهي الشركة الرائدة في تصنيع وتوزيع المعدات والحلول الزراعية حول العالم، عن إطلاقها تقرير الإستدامة العالمي لعام 2012 – مادة للتفكير. يفصّل التقرير أهداف "إيه جي سي أو" العالمية للعمليات والمنتجات المستدامة، كما يقوم بمتابعة التقدم الحاصل حتى وقتنا هذا. وفي تعليقه على الموضوع، قال السيد مارتن ريشنهاجن، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة: "على العموم، إن أساسيات عملنا في حالة جيدة جداً، ونحتل مركزاً مالياً وتنافسياً قوياً جداً لتحقيق التقدم على جبهة الاستدامة".
هذا وقد تم تطوير أهداف الاستدامة الخاصة ب" إيه جي سي أو" لتقديم الأثر الأفضل وتحديد أولويات القضايا الاقتصادية والبيئية والاجتماعية العالمية الأكثر إلحاحاً التي تواجه حملة الأسهم في "إيه جي سي أو". ويساعد تقرير عام 2012  في جسر هوة النقاش حول المسائل وعمل الشركة نحو تحقيق تأثيرات إيجابية صافية. ومن خلال المواءمة مع توجيهات" مبادرة التقارير العالمية" (جي آر آي)، يتضمن التقرير ملخصات عن مسائل جوهرية مثل الأمن الغذائي والطاقة والمناخ، وإدارة الموارد، وسلسلة التوريد، وكذلك القضايا التي تدفع استدامة الشركة على المدى الطويل. وقد طورت "إيه جي سي أو" أهدافاً للمساعدة في معالجة هذه المسائل.
تقرير الاستدامة لعام 2012 الخاص ب "إيه جي سي أو" متوفر على الرابط الإلكتروني التالي: http://bit.ly/AGCO2012Sustainability
لمحة عن "إيه جي سي أو"
تعتبر "إيه جي سي أو"، التي تعمل تحت شعار "شركتكم الزراعية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: AGCO)، شركة عالمية رائدة في مجال تصميم وتصنيع وتوزيع الآلات الزراعيّة. وتدعم الشركة الزراعة الأكثر إنتاجية من خلال خط مُتكامل من الجرارات، والحصادات، وأدوات القش، والمرشات، ومعدات العلف، وسكك الحراثة، والأدوات، وأنظمة تخزين الحبوب وإنتاج البروتينات، بالإضافة إلى قطع الغيار الخاصة بها. وتُباع منتجات "إيه جي سي أو" تحت العلامات التجارية الخمس الرئيسية "تشالنجر" و"فيندت" و"جي إس آي" و"ماسي فيرجوسون" و"فالترا"، ويتمّ توزيعها عالمياً عبر 3150 وكيل وموّزع مستقل في أكثر من 140 دولة حول العالم. ويستطيع المشترون المؤهلون الحصول على تمويل التجزئة من خلال برنامج "إيه جي سي أو فاينانس". ويقع المقرّ الرئيسيّ لشركة "إيه جي سي أو" التي تأسست في العام 1990، في دولوث في ولاية جورجيا في الولايات المتحدة الأمريكية. وفي عام 2012 بلغ صافي مبيعات الشركة 10 مليار دولار أمريكي. للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.AGCOcorp.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


"إيه جي سي أو"
للاتصالات الصحفية
ريبيكا فابيان
646-415-8518
البريد الإلكتروني:  rf@stockheim-media.com


اتصالات المستثمرين
جريج بيترسون
 770-232-8229
البريد الإلكتروني:  greg.peterson@agcocorp.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8554/ar

No comments:

Post a Comment