Saturday, September 7, 2013

فنادق ومنتجعات كونراد تربط مسافري الرفاهية بالثقافة العالمية والمؤثرين في الذوق العام في مجال السفر من خلال أفلام كونراد كونيكشنز الوثائقية


العلامة التجارية العالمية للرفاهية تطلق حملة عبر وسائط التواصل الاجتماعي مع سلسلة فيديوهات تربط المسافرين بالوجهات الأكثر إقبالاً في العالم

ماكلين، فيرجينيا - يوم الخَمِيس 5 سبتمبر
2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت فنادق ومنتجعات "كونراد"، وهي العلامة التجارية ل"هيلتون العالمية" لمسافري الرفاهية الأذكياء، عن إطلاق حملة عبر وسائط التواصل الاجتماعي مع "كونراد كونيكشنز"، وهي سلسلة وثائقية رقمية يقوم من خلالها القيمون الثقافيون المعروفون عالمياً وقادة الرأي بمناقشة ما يجدونه ملهماً في مدنهم المحلية. وستشمل المقالات القصيرة المستضافة على تطبيق مصمم خصيصاً على الرابط: www.facebook.com/ConradHotels، رواد القطاع السياحي والمؤثرين في الذوق العام عبر وجهات "كونراد" من سيول إلى مدينة نيويورك ومن طوكيو إلى ميامي.
يتميز كل مقطع من فيديوهات "كونراد كونيكشنز" بنظرة من الداخل إلى الطرق الفريدة والشخصية التي يلتقي بها المؤثرون في الذوق العام بمدنهم. يأتي القيمون على "كونراد كونيكشنز"، والذين تم اختيارهم بفضل مساهمتهم في تشكيل ثقافات مدنهم، من خلفيات متنوعة بما في ذلك فن تذوق الطعام والأزياء والإعلام والتصميم الصناعي والهندسة المعمارية.
وقال جون تي. إيه. فاندرسلايس"، الرئيس العالمي لقسم علامات "هيلتون العالمية" التجارية الفاخرة في معرض تعليقه على هذا الأمر: "تتيح خصائص ’كونراد‘ في جميع أنحاء العالم للضيوف والزوار العثور على اتصالات ذات معنى مع الثقافات التي تحيط بهم. ونحن مسرورون جداً لنكون قادرين على الاستفادة من هؤلاء المؤثرين المحليين والأعضاء المرموقين والمتميزين من الأوساط الاجتماعية والمهنية لإلهام ضيوفنا وإثراء تجارب السفر الفردية لديهم." 
ومن بين قادة الرأي في "كونراد كونيكشنز" الواردين في الأفلام الوثائقية القصيرة: هيثر تيرني، وكريستينا ليسا، وساشا لويس، وجو دوسيت من نيويورك؛ إليز هيلد، ولي شراجر، وأنطوني سبينيلو، وعمر لوبيز- شحود من ميامي؛ ويوسوكي سوجا، وماساميتشي توياما وأكيكو أوجاوا من طوكيو؛ وتشوي جيون هوا، وجيا تشوي، ووتشي جيون، وجو يونج لي من سيول. ويتضمن الوثائقي الأول جيا تشوي، وهي واحدة من النقاد الغذائيين الأكثر احتراماً في كوريا وهي مؤسسة "أونجو فوود كوميونيكيشنز"، وهي مدرسة طهي هامة وشركة رحلات في سيول. يركز عملها التخصصي على التقارب بين المطبخ الكوري التقليدي والحديث.
يمكن الإطلاع على الأفلام الوثائقية الخاصة ب"كونراد كونيكشنز" على صفحة الفيسبوك التابعة لفنادق ومنتجعات "كونراد" على الرابط التالي: www.facebook.com/conradhotels. للمزيد من المعلومات عن علامة "كونراد"، الرجاء زيارة المواقع الإلكترونية التالية: www.conradhotels.com  أو http://news.conradhotels.com.
لمحة عن فنادق ومنتجعات "كونراد"
تعتبر فنادق ومنتجعات "كونراد" وجهة الجيل الجديد من مسافري الرفاهية الأذكياء الذين تتداخل بالنسبة لهم الحياة والأعمال والمتعة بسلاسة؛  أشخاص يدركون أن أقصى أوجه الرفاهية هي "رفاهية أن تتصرف على طبيعتك" . وتقدم فنادق ومنتجعات "كونراد"، وهي علامة عالمية تتألف من 23 فندقاً موزّعة على خمس قارات، للنزلاء تجارب مخصصة مع أجواء محلية وملهمة وإمكانية التواصل مع الأشخاص والأماكن المحيطة والبعيدة. ويقدم الفندق خدمة مبسطة من خلال تطبيق "كونراد كونسيرج آب" التي تضع خدمات ومرافق "كونراد" في متناول يد النزلاء سواء بالنسبة لطلب خدمة الغرف أو جرس التنبيه إلى تخصيص خيارات الوسادة في الغرفة أو ترتيب حجوزات لدى عروض مطبخنا المستوحى من المكان المحلي ومنتجعاتنا الصحية. هذا وتعتبر فنادق ومنتجعات كونراد العلامة التجارية العالمية للرفاهية في "هيلتون العالمية"، ولديها خطط لإضافة 13 فندقاً جديداً إلى حافظة العلامة. يمكن التواصل مع "كونراد" من خلال الحجز على الموقع الإلكتروني التالي: wwwconradhotels.com أو الاطلاع على مزيد من المعلومات حول هذه العلامة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://news.conradhotels.com.
لمحة عن "هيلتون العالمية"
"هيلتون العالمية" هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق بأسعار متوسطة. وقامت "هيلتون العالمية" لمدة 94 عاماً بتقديم أروع أماكن الإقامة والخدمات والراحة والقيمة للمسافرين بهدف العمل أو المتعة. وتكرّس الشركة نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف عبر علاماتها التجارية العالمية التي تضم أكثر من 4000 فندقاً و650 ألف غرفة فندقية في 90 بلداً وتشمل فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، وفنادق ومنتجعات "هيلتون"، و"دبل تري" من "هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس من هيلتون"، و"هوم تو سويتس من هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف. لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hiltonworldwide.com، وللتواصل معها الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.facebook.com/hiltonworldwide ، و www.twitter.com/hiltonworldwide و www.youtube.com/hiltonworldwide و www.flickr.com/hiltonworldwide و www.linkedin.com/company/hilton-worldwide.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


"هيلتون العالمية"
جون والز
 +1 703-883-5232
البريد الإلكتروني: john.walls@hiltoncom


لصالح "هيلتون العالمية"
آني زيرونيان
 +1 646-274-3631
البريد الإلكتروني: azerounian@hlgrp.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8420/ar

 

No comments:

Post a Comment