Saturday, September 7, 2013

لينوفو تجمع بين الأناقة والذكاء في هاتف ذكي وجهاز لوحي جديدين


برلين - يوم الخَمِيس 5 سبتمبر

2013 [ME NewsWire]
تجمع أحدث منتجات "بي سي بلاس" بين الأجهزة الأنيقة مع قدرات تصوير وشاشات دقيقة تحدد توجهات السوق.
  • يجمع هاتف "فايب إكس" الذكي وهو أحدث إضافة إلى حافظة "لينوفو" من الهواتف الذكية الممتازة بين تقنية الكاميرا المزدوجة وشاشة عرض رائعة بشكل لا يصدق في غلاف صقيل.
  • يرتقي جهاز "إس 5000" اللوحي بتجربة التنقلية الرقيقة والخفيفة إلى مستوى جديد
"آي إف إيه 2013"
(بزنيس واير): أعلنت شركة "لينوفو" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز SEHK:0992، وفي نشرة الصفحات الوردية تحت الرمز Pink Sheets:LNVGY) اليوم في إطار فعاليات معرض إلكترونيات المستهلك "آي إف إيه 2013" في برلين عن أحدث إضافاتها إلى حافظة "بي سي بلاس": هاتف "فايب إكس" الذكي من "لينوفو" وهو أحدث عضو في حافظة "لينوفو" من الهواتف الذكية الممتازة فضلاً عن جهاز "إس 5000" اللوحي من "لينوفو" الذي يتميز بقابلية فائقة على الحركية. يجمع كلا الجهازان بين تصميم مصقول وأداء ذكي وتجربة مشاهدة نابضة بالحياة.
بالإضافة إلى ذلك يتميز هاتف "فايب إكس" الذكي الرقيق والخفيف للغاية بكاميرتين قويتين أمامية وخلفية وبشاشة زجاجية عالية الدقة ذات حواف مائلة فيما يترك جهاز "إس 5000" بصمته لكونه من بين الأجهزة اللوحية المتوفرة الأرق والأخف في السوق بقياس 7 بوصة. وسيُثمّن الأشخاص الذين يعشقون الجمع بين الأناقة والوظائفية الممتازة، السطح المنقوش بالليزر ذو الملمس النسيجي الموجود على الغطاء الخلفي للجهاز فضلاً عن التفاصيل الجانبية الجذابة المصنوعة من الكروم.
"فايب إكس" من "لينوفو": جاهز لتخليد اللحظات الثمينة في حياتنا
هاتف" فايب إكس" الذكي "لينوفو" أنيق للغاية مع هيكله المصنوع من البوليكربونات الممتاز وقالب متطور فضلاً عن ملمس نهائي ثلاثي الأبعاد محفور بالليزر. ويواصل إطاره الرقيق ذو وزن أشبه بالريشة بالتركيز على التصميم الممتاز وذلك من خلال قياسه الذي لا يتعدى 6.9 ملم وهو بسماكة قلم رصاص ووزن أخف من الهواتف الذكية الأخرى ذات الحجم نفسه والذي لا يتعدى 121 جرام (0.26 رطل) أي ما يساوي وزن حوالي خمس بطاريات قياس "إيه إيه". وتتميز شاشة "2020 فيجين"1 ذات قياس 5 إنش بدقة عالية كاملة تصل إلى 1920×1080 ولوحة تعمل بتقنية "آي بي إس" التي تسمح بالحصول على زوايا مشاهدة واسعة ودقة فائقة تصل إلى 440 بيكسل لكل بوصة. وتأتي شاشة "2020 فيجن" تحت طبقة من زجاج "كورنينج جوريلا جلاس 3" المقاوم للخدش وبحواف مائلة.
يحتوي هاتف "فايب إكس" من "لينوفو" على كاميرتين متطورتين لالتقاط صور ومقاطع فيديو رائعة. تقدم الكاميرا الأمامية واحد من أعلى مستويات الميجابيكسل في السوق في يومنا هذا وهو 5 ميجابيكسل مع عدسة بزاوية واسعة تصل إلى 84 درجة تلتقط بكل سهولة صور شخصية للوجه عالية الجودة. كم يمكن للمستخدمين اعتماد حركات التكبير باستخدام الأصابع بسهولة وفعالية لتعديل لقطاتهم. وتتضمن أيضاً محرر برمجيات مدمج للمساعدة على تعزيز خصائص الوجه. وتأتي الكاميرا الخلفية ذاتية التركيز بدقة 13 ميجابيكسل معززة مع جهاز استشعار مضاء من الخلف للحصول على صور أكثر دقة وتتمتع أيضاً بفلاش بتقنية الصمام الثنائي الباعث للضوء (إل إي دي).
يأتي هاتف "فايب إكس" مع تطبيق كامل الميزات للصور محمل مسبقاً يمنح المستخدمين طريقة جديدة لمشاهدة وتنظيم الصور بما في ذلك إنشاء علامات أو ملفات مخصصة فريدة فضلاً عن تنسيقات مرحة ولطيفة للعرض على الشاشة. ويمكن للمستخدمين أيضاً تأليف أحاجي خاصة بهم وتخصيص ألعاب محددة من الصور. ويساعد تطبيق الكاميرا على اختيار إعدادات وفلاتر مخصصة فضلاً عن تحرير ومشاركة أي صورة أو مقطع فيديو فوراً.
يعمل هاتف "فايب إكس" من "لينوفو" على نظام تشغيل "أندرويد 4.2" ومعالج "كواد كور إم تي كي 6589 تي" باستطاعة 1.5 جيجاهرتز الذي يقدم أداءً متفوقاً يسمح بالاستمتاع بأحدث الألعاب والتطبيقات ومقاطع الفيديو. ويمكن للمستخدمين من خلال الذاكرة التي تصل إلى 2 جيجابايت وقدرة على التخزين الداخلي تصل إلى 16 جيجابايت، تحميل وتثبيت الآلاف من التطبيقات والاستماع إلى مئات من المقاطع الموسيقية والتقاط الآلاف من الصور الرقمية.
بالإضافة إلى ذلك، تواصل "لينوفو" تطوير حافظتها من الهواتف الذكية من خلال تحديث هاتف "كي900" الذكي2 الممتاز الذي يحظى بشعبية كبيرة من خلال العديد من الخصائص الجديدة والتي تتضمن خيارات خاصة بألوان جديدة بالأسود أو البرتقالي فضلاً عن خيارات ذاكرة تخزين 16 أو 32 جيجابايت.
جهاز "إس 5000" اللوحي: حافظ على تجوالك وأناقتك واتصالك بالشبكة
يعتبر "إس 5000" الذي لا يزيد طوله عن 7.9 ملم، واحد من أرق الأجهزة اللوحية في السوق. وهو لا يزن سوى 246 جرام (0.54 رطل) أي أخف وزناً بخمس مرات من الكثير من الأجهزة اللوحية الممتازة المطروحة في السوق في يومنا هذا. يخفي هذا الجهاز الخفيف والرقيق قوة هائلة تبدأ بشاشة بقياس 7 بوصة ذات دقة 1280×800 ودرجة لمعان تصل إلى 350 نت وشاشة عالية الدقة ذات زاوية مشاهدة واسعة لتسهيل تبادل الصور ومقاطع الفيديو مع العائلة والأصدقاء.
تمنح كاميرا "إس 5000" المستخدمين تجربة تصوير عالية الدقة مثالية. تقدم الكاميرا الأمامية ذات ال1.6 ميجابيكسل تجربة عالية الدقة لدردشة فيديو واضحة فيما تقدم الكاميرا خلفية ذات ال5.0 ميجابيكسل صور ومقاطع فيديو ذات جودة عالية كما يمكنها أيضاً قراءة رموز الاستجابة السريعة (كيو آر) والتقاط صور من مسافات بعيدة.
يعمل جهاز "إس5000" اللوحي على نظام تشغيل "أندرويد 4.2" (جيلي بين) وعلى معالج "كواد كور ميديا تيك 8389" باستطاعة 1.2 جيجاهيرتز ويتضمن إمكانية اختيار تقنية حزم الاتصال العالية السرعة (إتش إس بي إيه) واتصال من الجيل الثالث "3جي"3. يعتمد جهاز "إس 5000" على منفذ الناقل التسلسلي العالمي (يو إس بي) "دائم الحركة" الخاص بها لتوسيع التخزين أو شحن أجهزة أخرى، وعلى بطارية بقوة 3450 ميللي أمبير في الساعة تدوم حتى 8 ساعات من تصفح الإنترنت المتواصل عبر الشبكة اللاسلكية أو ست ساعات من مشاهدة مقاطع فيديو عالية الدقة وذلك لتواكب متطلبات مستخدمي الجوال.
تطبيقات "لينوفو" الذكية للتبادل والحفظ الآمن
يأتي "فايب إكس" و"إس 5000" من "لينوفو" مع تطبيقات مخصصة مسبقة التحميل تسمح للمستخدمين بتبادل الصور ومقاطع الفيديو بشكل سهل وحماية جهازهم من البرمجيات الخبيثة فضلاً عن إمكانية القيام بنسخ احتياطي للبيانات المهمة واستعادتها. ويمكن للمستخدمين أيضاً على جهاز "فايب إكس" إطلاق تطبيق "فيسبوك" مسبق التحميل والمعزز بوظائف إضافية لشاشات توقف وإشعارات.
اقتباسات
قال واين شين، نائب الرئيس والمدير العام لقسم أعمال الجوال لدى "لينوفو" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "تواصل ’لينوفو‘ طرح ابتكارات مثيرة للانتباه في سوق ’بي سي بلاس‘ من خلال تصميم منقطع النظير لأجهزة هاتف ’فايب إكس‘ الذكي من ’لينوفو‘ وشاشته الغنية وتقنيات جهاز التصوير التي تصنع الذكريات". وأضاف: "قامت ’لينوفو‘ بالإضافة إلى جهاز ’إس 5000‘ اللوحي، بصنع أجهزة أخرى بعناية تكشف عن المزيج القوي بين الجانب الجمالي والتقنية الذكية لتحسين حياة الناس".
الأسعار والتوافر4:
سيتوافر هاتف "فايب إكس" الذكي من "لينوفو" في الصين بدءاً من أكتوبر وفي بلدان تباع فيها هواتف "لينوفو" الذكية بدءاً من ديسمبر. لن يعرض "فايب إكس" الذكي للبيع في أوروبا. يأتي هاتف "كي900" الذكي باللونين الأسود والبرتقالي وقدرة تخزين 16 جيجابايت و32 جيجابايت متوافرة على الفور في الصين وفي وقت لاحق من العام في بلدان أخرى تتوافر فيها الهواتف الذكية. أما جهاز "إس5000" اللوحي فسيُطرح في الربع الرابع من عام 2013.
لمزيد من المعلومات عن جميع المنتجات التي أُعلن عنها في معرض "آي إف إيه" في برلين، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.lenovo.com/multimode.
للحصول على أحدث أخبار "لينوفو"، الرجاء الاشتراك في أخبار "لينوفو" بصيغة "آر إس إس" أو متابعة "لينوفو" على تويتر و فيسبوك.
لمحة عن "لينوفو"
تعتبر "لينوفو" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز SEHK:0992، وفي نشرة الصفحات الوردية تحت الرمز Pink Sheets:LNVGY) شركة مختصة في إنتاج التقنية الشخصية، وتقدر قيمتها بـ 34 مليار دولار أمريكي، وهي أكبر مصنّع للحواسيب الشخصية في العالم، ورائدة في قطاع "بي سي بلاس" الصاعد. تقدم "لينوفو" خدمات للعملاء في أكثر من 160 دولة. وتقوم أعمالها، المكرّسة لصنع حواسيب شخصية ذات هندسة استثنائية وأجهزة إنترنت متنقلة، على أساس الابتكار في المنتجات، وسلاسل التوريد العالمية ذات الكفاءة العالية، وعلى التنفيذ الاستراتيجي القوي. تجدر الإشارة إلى أن الشركة تأسست عبر استحواذ مجموعة "لينوفو" على قسم الحوسبة الشخصية السابق التابع لشركة "آي بي إم"، وتقوم الشركة بتطوير وتصنيع وتسويق منتجات وخدمات تقنية سهلة الاستخدام وموثوق بها، وذات جودة عالية وآمنة. وتتضمن مجموعات منتجاتها من الحواسيب الشخصية التجارية تحت علامة "ثينك"، والحواسيب الشخصية الاستهلاكية تحت علامة "آيديا"، بالإضافة إلى المخدّمات ومحطات العمل ومجموعة من أجهزة الإنترنت المتنقلة، بما في ذلك الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية. كما تملك "لينوفو" مراكز أبحاث مهمة في ياماتو في اليابان وبكين وشانغهاي وشنزن في الصين ورالي في كارولينا الشمالية. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.lenovo.com.
1 تتضمن شاشة "2020 فيجين" أجهزة ذات كثافة عالية للغاية من البيكسل تصل إلى 440 بيكسل في البوصة أو أكثر، ما يمنح المستخدمين صورة دقيقة ومفصلة للغاية.
2 ستتوافر إصدارات "كي 900" باللونين الأسود والبرتقالي خارج الصين في وقت لاحق من هذا العام. وسيتم الاعلان عن الأسعار والتوافر في أسواق محددة في موعد لاحق.
3 خيارات تقنية حزم الاتصال العالية السرعة (إتش إس بي آيه) واتصال الجيل الثالث (3جي) متوفرة فقط في بلدان مختارة. وهي غير متوافرة في الولايات المتحدة.
4 لا تشمل الأسعار الضريبة أو الشحن، وهي عرضة للتغيير من دون إشعار مسبق ومقيدة بشروط وظروف معينة. وقد تتفاوت أسعار التجزئة. ولا يشمل السعر جميع الميزات المعلن عنها. وجميع العروض هي رهن التوفر. وتحتفظ "لينوفو" بحق تغيير عروض ومواصفات المنتجات في أي وقت من دون إشعار مسبق.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"لينوفو"
كريستي فير
الهاتف: 6329-257-919-1+
البريد الإلكتروني: krisfair@lenovo.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8424/ar

No comments:

Post a Comment