Saturday, September 14, 2013

فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا تُطلق سلسلة فيديوهات "أنفورغاتبل ستوريز" تشمل فنادقها ومنتجعاتها العالميّة الفخمة

سلسلة الفنادق الفخمة الشهيرة تُطلق حملة عالميّة عبر وسائط التواصل الاجتماعي باستخدام مجموعة أفلام قصيرة لإلهام لحظات لا تُنتسى خلال السفر

ماكلين، فيرجينيا - يوم الجُمْعَة 13 سبتمبر
2013 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – صُوّرت هذه السلسلة السينمائية بتقنيّة الأفلام الوثائقية في كلّ من شيكاغو وروما وبرلين وشنغهاي تحت عنوان "أنفورغاتبل ستوريز" (قصص لا تُنتسى). وهي تتضمّن عدداً من الثقافيِّين المؤثرين بالرأي العام والشخصيات المرموقة الذين لعبوا دوراً مهمّاً في تطوير بيئات فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا الفريدة والملهمة. ومن بين المواضيع التي تتضمنها الفيديوهات شهادات من طهاة ومصمِّمي أزياء، وحتّى من عالم الأحياء في حديقة حيوانات برلين الذي يقود الجولة الحصريّة بعد الدوام الرسمي في حديقة حيوانات من تنظيم فندق والدورف أستوريا برلين.
يستضيف الفيديو الافتتاحي الخاص بواحدة من العلامتَين التجاريَّتَين الخاصَّتين بمجموعة "هيلتون العالمية" الطاهي العالمي هاينز بيك، الذي يأخذ المشاهدين في جولة افتراضيّة على أحد أسواق المزارعين الأكثر نشاطاً في روما. كما يُشارك الطاهي بيك المشاهدين فلسفته حول ثقافة الطعام ويكشف بعض الأسرار الخاصّة بمطعمة الحائز على 3 نجوم ميشلان، وهو "لا بيرغولا" الذي يقع في فندق "روم كافاليوري" التابع لفنادق ومنتجعات والدورف أستوريا.
وقال جون تي إيه فاندرسلايس، الرئيس العالمي لقسم علامات "هيلتون العالمية" التجارية الفاخرة : "تقدّم فنادق ومنتجعات ’والدورف أستوريا‘ حول العالم فرصة للزوّار لخلق ذكريات لا تُنتسى عبر برامج مبتكرة وخدمات فردية مخصّصة". وأضاف: "يسرّنا أن نكرّم ونسلّط الضوء على الأفراد الذين يلعبون دوراً أساسياً في الإشراف على التجارب المطلوبة والبيئات الملهمة في كافة فنادقنا ومنتجعاتنا حول العالم."
كما تتضمّن الفيديوهات الأخرى ضمن سلسلة "أنفورغاتبل ستوريز": زيارة إلى المصنع والمحترف الخاص بهوارد هاريس، وهو الفنان الذي ابتكر منحوتة الستارة الحديدة الشهيرة في ردهة فندق والدورف أستوريا شيكاغو؛ ولمحة داخل مدرسة المصارعين "غلادياتور سكول" في فندق "روم كافاليورو" الأسطوري التابع لفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"؛ وتعريف تمهيدي عن الطب الصيني التقليدي المُقدّم في فندق "والدورف أستوريا شنغهاي أون ذا باند".
ومن بين الشخصيات الثقافيِّة المؤثرة بالرأي العام التي تظهر في سلسلة الأفلام الوثائقية القصيرة:  المؤرخة الفنية والقيمة على متحف أليساندرا ماسيني؛ والطاهي الأسطوري بيار غانيير الحاصل على نجوم ميشلان من "والدورف أستوريا برلين"؛ وتوم هوغان، ساقي في حانة "برنارد" في فندق "والدورف أستوريا شيكاغو"؛ وليزا سيميون وجينا داري من مجموعة "سيميون داري ديزاين".
وسيتمّ نشر سلسلة الأفلام الوثائقية القصيرة التي تحمل عنوان "أنفورغاتبل ستوريز" عبر صفحة الفيسبوك الخاصة بفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، ويمكن الوصول إليها عبر تطبيق فريد من نوعه مصمّم لهذه الأفلام عبر الرابط التالي: www.facebook.com/WaldorfAstoria. للمزيد من المعلومات حول علامة "والدورف أستوريا" التجارية يمكنكم زيارة www.waldorfastoria.com أو http://news.waldorfastoria.com.
لمحة عن فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"
فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" هي عبارة عن حافظة مؤلفة من أكثر من 24 وجهة متميزة تشكّل كلّ منها انعكاساً لمحيطها في مواقع تعتبر الأكثر استقطاباً للزوار في العالم. وتخلق فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" التي تجمعها الأجواء الملهمة وخدمة النزلاء منقطعة النظير، لحظات أصيلة فردية من خلال تقديم تجربة "والدورف" الحقيقية . ويمنح الحاجب الخاص المتوفر في كل فندق، خدمة مخصصة ومنقطعة النظير منذ اللحظة التي يحجز فيها النزيل غرفته حتى مغادرته للفندق. ويقدم "والدورف أستوريا" أماكن إقامة فاخرة للغاية وتجارب لا تنسى، من خلال الأطباق العالمية المتميزة و12 ملعب جولف عالمي المستوى و23 نادي صحي ينشط الروح والجسد.  تجدر الإشارة إلى أن فنادق  ومنتجعات "والدورف أستوريا" هي العلامة التجارية العالمية للرفاهية في "هيلتون العالمية"، ولديها خطط تطوير تتضمن إضافة 12 فندق جديد الى حافظة العلامة. استمتعوا بالإقامة في فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" من خلال الحجز على الموقع الإلكتروني التالي: www.waldorfastoria.com أو اطلعوا على مزيد من المعلومات حول حافظتها المتنامية من خلال زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://news.waldorfastoria.com.
لمحة عن "هيلتون العالمية"
"هيلتون العالمية" هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق بأسعار متوسطة. وقامت "هيلتون العالمية" لمدة 94 عاماً بتقديم أروع أماكن الإقامة والخدمات والراحة والقيمة للمسافرين بهدف العمل أو المتعة. وتكرّس الشركة نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف عبر علاماتها التجارية العالمية التي تضم أكثر من 4000 فندقاً و650 ألف غرفة فندقية في 90 بلداً وتشمل فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، وفنادق ومنتجعات "هيلتون"، و"دوبل تري" من "هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس من هيلتون"، و"هوم تو سويتس من هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف. لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hiltonworldwide.com، وللتواصل معها الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.facebook.com/hiltonworldwide، www.twitter.com/hiltonworldwide، www.youtube.com/hiltonworldwide، www.flickr.com/hiltonworldwide، و www.linkedin.com/company/hilton-worldwide.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 

Contacts


جون والز
"هيلتون العالمية"
هاتف:6383 - 374 - 901 1 +   
البريد الإلكتروني: john.walls@hilton.com


آني زيرونيان
عن "هيلتون العالمية"
هاتف: 3631 - 274 - 646 1 + 
البريد الإلكتروني: azerounian@hlgrp.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8486/ar

 

No comments:

Post a Comment