Monday, September 16, 2013

دايلي تعرض مجموعة تجارة تجزئة شاملة في أوروبا الوسطى للبيع


لينز، النمسا - يوم الأحد 15 سبتمبر
2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): في سياق إجراءات العجز التي تقوم بها سلسلة "دايلي" في النمسا، يسعى الحارس القضائي لهذا العجز إلى العثور على مشترٍ دوليّ لبنية تجارة تجزئة تتمتع بجاذبية وانتشار واسع النطاق. ويشمل العرض ما مجموعه حوالي 1000 شركة صغيرة تعمل في مجال تجارة التجزئة في العديد من البلدان، وشبكة معالجة البيانات الإلكترونية والبنية التحتية لتسجيل الأموال النقدية، ومستودعات وحقوق السوق لصالح شركة "دايلي". وسيحصل المشتري على 1000 موقعٍ مجهزٍ تحت تصرفه. كما أن التقسيم واردٌ أيضاً.
في شهر يوليو من عام 2013، توجب على سلسلة التجزئة "دايلي"، باعتبارها خلفاً لمجموعة الصيدليات الألمانية "شليكير" في كل من النمسا وإيطاليا وبولندا ولوكسمبورغ وبلجيكا، أن تخضع للحجز. وتتكون بنية "دايلي" للتجزئة من حوالى 500 إلى 700 وحدة تجارة تجزئة صغيرة ومستأجرة ومفروشة بالكامل بمساحة 100 إلى 400 متر مربع في النمسا، وحوالي 190 في إيطاليا، و160 في بولندا، و28 في لوكسمبورغ و3 في بلجيكا.
ويعد كل من المستودع المركزي ومبنى الإدارة في النمسا متوفرين أيضاً للتأجير، أما المستودع المركزي في بورتوجروارو في شمال إيطاليا فهو للبيع. وترتبط جميع الشركات والمستودعات والمواقع الإدارية عبر شبكة إلكترونية مركزية لمعالجة البيانات وتسجيل الأموال النقدية. هذا ولا تزال بعض السلع متوافرة في المستودعات. وبما أن الشركة تقوم بعملية إغلاق، لا يزال معظم الموظفين جاهزين لتجديد تعيينهم، ولم يتزعزع قط ولاء العملاء الذي دام عقوداً عديدة.
ويطلب من جميع الراغبين الاتصال مباشرة بالحارس القضائي، الدكتور رودولف ميترلينر، في لينز (النمسا) عبر البريد الإلكتروني التالي: rudolf.mitterlehner@bom.at.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِّمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


(الطريقة المفضلة للتراسل هي عبر البريد الإلكتروني)
الدكتور رودولف ميترلينر
البريد الإلكتروني: rudolf.mitterlehner@bom.at


"آي كي بي سالزبرج جي إم بي إتش"
الهاتف: 120 255 633 662 43 +  
البريد الإلكتروني: salzburg@ikp.at
الموقع الإلكتروني: www.ikp.at




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8505/ar

No comments:

Post a Comment