Monday, September 16, 2013

سيف بن زايد يتسلم 3 شهادات "آيزو" حصلت عليها هيئة الإمارات للهوية


حثّ على مواصلة الجهود لتحقيق التميز المؤسسي المُستدام

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 15 سبتمبر

2013 [ME NewsWire]
تسلّم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية نائب رئيس مجلس إدارة هيئة الإمارات للهوية؛ ثلاث شهادات "آيزو"، حصلت عليها هيئة الإمارات للهوية من الهيئة البريطانية للمواصفات والمقاييس (BSI).
وقام القائم بأعمال سفير المملكة المتحدة لدى الإمارات، بول فوكس، بتسليم سموه رسمياً الشهادات الثلاث التي حصلت عليها الهيئة، وهي شهادة الآيزو 9001 – نظام إدارة الجودة والشهادة الدولية لخدمة المتعاملين (TICSS) وشهادة الآيزو 27001 – نظام إدارة أمن المعلومات.
وأثنى سموه على جهود أسرة هيئة الإمارات للهوية التي أثمرت عن حصولها  على هذه الشهادات الثلاث، داعياً سموه العاملين بالهيئة إلى مواصلة الجهود التي من شأنها أن تحقق التميز المؤسسي المستدام على مستوى الأداء العام؛ وجودة الخدمات تجسيداً لاستراتيجية الحكومة  في أن تكون دولة الإمارات العربية المتحدة من أفضل دول العالم في عام 2021.
حضر تسليم الشهادات لسموه الدكتور المهندس علي محمد الخوري، مدير عام هيئة الإمارات للهوية، وأحمد الخطيب مدير عام الهيئة البريطانية للمواصفات والمقاييس في الشرق الأوسط وأفريقيا.
وأكد الدكتور الخوري  أن نجاح الهيئة في الحصول على الشهادات العالمية ترجمة واقعية لتميز قيادتنا التي نسير على نهجها؛ للوصول إلى الريادة في الخدمات الحكومية، وبلوغ المراتب الأولى عالمياً وفق (رؤية الإمارات 2021) والرؤية الاقتصادية لإمارة أبوظبي 2030.
من جانبه أكد أحمد الخطيب، ممثل الهيئة البريطانية للمواصفات والمقاييس، أن حصول الهيئة على هذه الحزمة من الأنظمة العالمية المعتمدة؛ يعكس الحرص على تعزيز بنيتها التحتية بشكل مستمر، والتزامها بتبني أحدث معايير التميز والجودة، وتطبيق أفضل الممارسات العالمية التي تكفل تحقيق متطلبات الإطار العام للتميز المؤسسي.
وهنأ الخطيب قيادة وإدارة هيئة الإمارات للهوية، وكوادرها البشرية على هذا الإنجاز الذي يأتي استمراراً لمسيرتها الواثقة والمتسارعة نحو الارتقاء بتقديم خدمات مبتكرة، وذكية وآمنة بمستويات عالمية للمتعاملين معها.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر
شرح الصورة
صورة1: سيف بن زايد يتسلم الشهادات 

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8506/ar

 

No comments:

Post a Comment