Tuesday, September 17, 2013

بولاريس تطلق آي جي تي بي المنصة الكاملة الأولى للمعاملات المصرفية في العالم


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 16 سبتمبر
2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أطلقت شركة "بولاريس فاينانشال تكنولوجي المحدودة" منصة آي جي تي بي، وهي المنصة الكاملة الأولى للمعاملات المصرفية في العالم خلال مؤتمر سيبوس في دبي اليوم. وانطلاقاً من قاعدة عملاء في جميع أنحاء العالم، تمكّن منصة "آي جي تي بي" من الجيل الثالث بالتعاون مع بورصة أعمال مؤسسية مدمجة، مصارف المعاملات من جعل نفسها في موقع المصرف الأول والرئيسي لعملائها من الشركات.
ومع إطلاق المنصة الهائلة "آي جي تي بي" من الجيل الثالث المقدمة من "بولاريس" مع بورصة أعمال مؤسسية مدمجة، أصبح بإمكان المصارف تبوء مركز المصرف الرئيسي. وستركز المنصة المقدمة من "بولاريس" حصرياً على العمليات المصرفية الخاصة بالمعاملات، من خلال تسخير الحلول الناجحة التي توفرها في سوق العمليات المصرفية الخاصة بالمعاملات العالمية. وإن منصة "آي جي تي بي" هي عبارة عن منصة تهدف إلى اغتنام فرصة عمليات المعاملات العالمية الهائلة، المقدرة من قبل مجموعة بوسطن الاستشارية بأن تبلغ نحو 509 مليارات دولار أمريكي بحلول عام 2021 بمعدل نمو 10.4 في المئة. وتقوم شعبة عمليات المعاملات المصرفية من "بولاريس" بتزويد أفضل المصارف في جميع أنحاء العالم بحلول العمليات المصرفية للمعاملات.
وقال السيد مانيش ماكان، الرئيس التنفيذي لمنصة آي جي تي بي المقدمة من "بولاريس" في هذا السياق: "تساهم العمليات المصرفية للمعاملات في تمكين المؤسسات المالية من تحسين أعمالها اليومية، وعلى هذا النحو، تعتبر أمراً بالغ الأهمية لتحقيق النمو والانتعاش الاقتصادي في العالم. إنني مسرور للغاية بقدرتنا على جلب جميع مكونات منصة العمليات المصرفية للمعاملات العالمية لصالح المؤسسات المالية، سواء كانت بحاجة إلى حزمة متكاملة أو إلى نشر عنصر واحد فقط لتحسين الخدمات القائمة. كما أصبح بإمكان العملاء من الشركات أن تُلبى جميع احتياجاتهم من المعاملات المتكاملة بسلاسة من خلال بوابة الجيل التالي الموحدة للمستخدمين من الشركات، عبر الاستفادة من بورصة أعمال العملاء. ومع بورصة أعمال العملاء، نقوم بتقديم طريق سريع واحد للعملاء من أجل تشغيل وإدارة  إدخال العملاء، وخدمات المدفوعات، وإدارة المستحقات، وإدارة النقد، وإدارة السيولة، ومراقبة الأموال، وتمويل التجارة وتمويل سلسلة التوريد، بشكل منفرد أو في مجموعة متكاملة، بينما تتمسك الأخرى بطرق ذات مسار واحد".
وكونها مصممة للحد من التعقيدات بين المصارف وعمليات العملاء من الشركات، تضمن التقنية المتفوقة لتصميم مساحة العمل إنتاجية تشغيلية معززة.
وأضاف السيد ماكان: "نحن واثقون من هذا القطاع لأن العديد من المصارف الرائدة في مجال المعاملات المصرفية في العالم تستخدم ’بولاريس‘ لحلول المعاملات المصرفية، في حين أن عدداً كبيراً من مصارف المعاملات الصغيرة تستخدم الحزمة المتكاملة للمنافسة بفعالية باستخدام المنتجات ومصارف المعاملات الصغيرة من أفضل جودة على الإطلاق. وتم اختيار العلامة التجارية ’آي جي تي بي‘ بعناية لتأسيس تراث ’بولاريس‘ الغني والتركيز بشدة على المعاملات المصرفية العالمية".
وتتخذ شعبة "آي جي تي بي" التابعة لـ"بولاريس" من لندن مقراً رئيسياً لها، ولديها مكاتب في كل من نيويورك، وتورنتو، وفرانكفورت، وطوكيو، وسيدني وسنغافورة وشيكاغو، وسان فرانسيسكو، وساو باولو، وستوكهولم، وجوهانسبرغ، ودبي، والرياض ومومباي، فضلاً عن الحضور الجغرافي الأوسع لـ"بولاريس"، وهي الشركة الأم.
لمحة عن "بولاريس فاينانشيل تيكنولوجي" المحدودة
"بولاريس فاينانشال تكنولوجي" المحدودة هي شركة رائدة عالميّاً في التقنية المالية للصيرفة والتأمين والخدمات المالية الأخرى. وبخبرتها الممتدة على مدى أكثر من 25 سنة في بناء محفظة شاملة من المنتجات وخدمات واستشارات تحديث ذكية للأنظمة التقليدية، تمتلك "بولاريس" أكبر مجموعة من الملكيات الفكرية لمجموعة منتجات شاملة. وتعتبر منصة "آي جي تي بي" المنصة الكاملة الأولى للمعاملات المصرفية في العالم، والمستخدمة من أفضل مصارف المعاملات في العالم.
يجعل هذا من "بولاريس" الشريك المختار لـ9 من 10 من أهمّ المصارف و7 من أفضل 10 شركات تأمين حول العالم. ولدى الشركة حضور عالمي عبر مكاتب العلاقات الخاصة بها والبالغ عددها 40 مكتباً في 30 بلداً، و6 مراكز تطوير عالمي، و8 مراكز حلول أعمال مملوكة بالكامل من قبل الشركة. لدى "بولاريس" كفاءات ذات مواهب من أكثر من 13 ألف مهندس وخبير تقني. للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.polarisFT.com/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"بولاريس فاينانشال تكنولوجي" المحدودة
اتصالات الإعلام
ناتشو ناجابان
الهاتف: +91 8939619676
البريد الإلكتروني: nachu.nagappan@polarisFT.com


اتصالات المستثمرين
ج. سونانتي ديفي
الهاتف: 8939933564 91 +
البريد الإلكتروني: sunanthy.g@polarisFT.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8520/ar

No comments:

Post a Comment