Tuesday, September 17, 2013

"الداخلية" تناقش آخر استعدادات لجان معرض "آيسنار 2014"


أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 16 سبتمبر
2013
[ME NewsWire]
ناقشت وزارة الداخلية،  ممثلة  في اللجنة العليا المنظمة للمعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر "آيسنار 2014"، آخر استعدادات اللجان الفرعية للمعرض، الذي يقام في أبوظبي خلال الفترة من 1 إلى 3  أبريل  المقبل .
 واستعرضت الخطوات والإجراءات التي نفذتها اللجان المنبثقة عن اللجنة العليا، وإلقاء الضوء على إنجازاتها  منذ صدور قرار تشكيل اللجنة العليا للمعرض والمؤتمر.
جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة العليا، الذي ترأسه اللواء الركن الدكتور عبيد الكتبي؛ نائب القائد العام لشرطة أبوظبي، رئيس اللجنة العليا المنظمة للمعرض والمؤتمر؛ وعُقد في قاعة المحاضرات بمقر وزارة الداخلية.
حضر الاجتماع اللواء أحمد ناصر الريسي، مدير عام العمليات المركزية، نائب رئيس اللجنة، واللواء راشد ثاني المطروشي، قائد عام الدفاع المدني بالإنابة، والعميد سعيد سالم الحنكي رئيس لجنة إدارة المؤتمر الدولي للتحديات الأمنية المصاحب للمعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر "آيسنار 2014 "؛ وأعضاء اللجنة العليا، ورؤساء وأعضاء اللجان الفرعية المنبثقة عن اللجنة العليا.
وفي بداية الاجتماع رحب الكتبي بالحضور، وشكرهم على الجهود التي يبذلونها لإبراز هذا الحدث بما يليق بمكانة وسمعة وزارة الداخلية، مؤكداً أن المعرض يعدّ من المعارض المهمة التي تقام على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن أفضل 5 معارض دولية.
وحثّ رؤساء وأعضاء اللجان الفرعية على توحيد جهودهم وتركيزها، والعمل بروح الفريق الواحد، وتعزيز التعاون والتنسيق بين كافة اللجان الفرعية؛ لتحقيق النجاح والسعي الدؤوب لأن نكون دائماً "رقم واحد"، وأن يكون المعرض والمؤتمر متميزاً، ويتماشى مع السمعة الطيبة والمكانة المرموقة التي تتمتع بها دولتنا في مجال تنظيم وصناعة المعارض.
بعد ذلك، تم استعراض إنجازات اللجان الفرعية، حيث قدم العقيد عبدالله محمد الشحي، رئيس أمانة السر باللجنة العليا، عرضاً مختصراً حول ما أنجزته اللجنة العليا من أعمال خلال الفترة الماضية، واستعرض رؤية اللجنة العليا لإدارة هذا الحدث، كما قدم شرحاً موجزاً عن الفعاليات التي ستقام على هامش المعرض.
وعرض اللواء راشد المطروشي قائد عام الدفاع المدني بالإنابة، عضو اللجنة العليا؛ ما حققته لجنة الدفاع المدني من إنجازات، وما قامت به من إجراءات تسويقية لحث الشركات على المشاركة في المعرض.
وقدم العميد سعيد الحنكي، رئيس لجنة إدارة المؤتمر الدولي للتحديات الأمنية، المصاحب للمعرض؛ عرضاً موجزاً لأبرز الإنجازات التي حققتها اللجنة العلمية، من حيث إعداد البرنامج الزمني للمؤتمر، والموضوعات التي يتناولها والخبراء المشاركين في المؤتمر من مختلف دول العالم.
واستعرض العميد سعيد سيف النعيمي، رئيس لجنة المالية والمشتريات، إنجازات اللجنة وعدد الشركات التي أبدت موافقتها للمشاركة في المعرض.
وقدم آرا فيرنزيان؛ مدير عام فرع شركة ريد للمعارض في الإمارات، نظرة عامة على حجم مبيعات المعرض وعدد الدول المشاركة فيه، والجهات الداعمه له، حيث أشار إلى أنه تم بيع 60% من مساحة المعرض البالغة 7150 متراً مربعاً، أي ما يعادل المساحة نفسها عام 2012 ، كما تم التعاقد مع 135 شركة حتى الآن مقابل 76 شركة عام 2012.
وأشار العقيد سيف الشامسي، رئيس لجنة تنظيم الفعاليات والعروض؛ في شرح موجز، إلى العروض المجتمعية المقدمة من الشركات، والتي سيتم عرضها على هامش المعرض.
وتحدث العقيد محمد الزعابي، رئيس لجنة جناح وزارة الداخلية،   عن أبرز الإنجازات التي حققتها اللجنة من حيث المساحة التي تم حجزها، وعدد الجهات الأمنية والشرطية المشاركة في الجناح.
وقدم العقيد وليد آل علي رئيس لجنة المراسم والعلاقات والضيافة، عرضاً لما أنجزته اللجنة من أعمال تتعلق بحجز الفنادق للضيوف، وتوفير سيارات الضيافة لاستقبال الوفود التي من المقرر حضورها فعاليات المعرض.
واستعرض المقدم سعيد الخاجة، نائب رئيس اللجنة الإعلامية، ما حققته اللجنة من إنجازات تتعلق بالترويج للمعرض والمؤتمر والإعلان عنه في الصحف المحلية باللغتين العربية والإنجليزية، وفي مواقع التواصل الاجتماعي والمجلات المتخصصة، والتواصل مع مجلة "999" و"درع الوطن" للتنسيق في ما يتعلق بإصدار نشرة يومية للمعرض، وطبع الكتيبات والمنشورات لتسويق المعرض.
كما استعرض المقدم فيصل الشمري، نائب رئيس لجنة التسويق، إنجازات اللجنة وما حققته من أعمال خلال الفترة الماضية.
وفي ختام الاجتماع أثنى اللواء الكتبي على الجهود الكبيرة التي تبذلها اللجان الفرعية، داعياً إياهم إلى مضاعفة الجهود في الفترة المقبلة من أجل الوصول إلى التميز وإنجاح المعرض والمؤتمر، متمنياً للجميع دوام التوفيق والنجاح.  
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر
شرح الصورة
صورة1:  خلال الاجتماع

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8514/ar

No comments:

Post a Comment