Tuesday, September 17, 2013

منتسبو "المالية والخدمات" بشرطة أبوظبي يبتكرون مشروعات لخدمة المراجعين


ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 16 سبتمبر

2013 [ME NewsWire]
تقدم منتسبو الإدارة العامة للمالية والخدمات بشرطة أبوظبي بمجموعة مقترحات ومشروعات طبقت فعلياً، للارتقاء بمسيرة العمل الشرطي وخدمة المراجعين .
 وثمّن اللواء خليل داوود  بدران،  مدير عام المالية والخدمات، جهود المنتسبين في تقديم الأفكار الإبداعية والابتكارية لخدمة المراجعين؛ وتعزيز الشراكة والتواصل مع قطاعات المجتمع، انطلاقاً من رسالة الشرطة الحضارية  خلال  تكريمه، أخيراً، 23 من المنتسبين  المتميزين في مقر القيادة العامة لشرطة أبوظبي .
وأكد مدير عام  المالية والخدمات  حرص واهتمام الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بتكريم المتميزين والمبدعين، وتأكيد سموه على أن تطوير روح الإبداع والابتكار لدى كافة منتسبي وزارة الداخلية يعدّ من ضمن أولويات استراتيجية شرطة أبوظبي.
وحثّ اللواء بدران، خلال توزيع الشهادات على المكرمين، إلى مواصلة المضي قدماً في تبني أفكار ابتكارية ومشروعات تحقق الفاعلية بصورة مقننة للعمل الشرطي، مشيداً بمشاركة  العنصر النسائي بجانب  زملائهم  في تقديم  مقترحات لمشروعات تطويرية.
وقدم عدد من المكرمين فكرة موجزة عن مشروعاتهم المبتكرة، حيث أوضح العقيد أحمد سعيد البادي، نائب مدير إدارة الشؤون المالية، أن مشروعه المشترك مع الرائد برقان أحمد آل حماد  رئيس  قسم الميزانية ومراقبة الإنفاق؛ ركز على طرح  نظام  الكايزن الياباني،  والذي يهدف إلى  تحقيق التحسين المستمر للأداء، وتطوير نظم العمل في الإدارة  العامة للمالية والخدمات  وشمل  التطبيق  مكتب مدير عام المالية والخدمات وجميع الأقسام.
وأشار المقدم علي سالم المنصوري، من إدارة المشتريات والمستودعات، إلى تقديمه مقترحاً حول تطوير فكرة الأختام التي كانت مقصورة في السابق على اللغة العربية، وابتكار اختام موحدة باللغتين العربية والإنجليزية؛ مما يمكّن المتعاملين الأجانب معرفة إجراءات معاملاتهم واعتمادها بخاتم معروف. كما تم تقديم مقترح آخر بشأن  شهادة لمن يهمه الأمر، والتي أصبحت باللغتين العربية والإنجليزية.
 وتحدث الرائد غانم علي العيسائي، من إدارة المشتريات والمستودعات، عن مقترحه حول تصميم شاشة إلكترونية تتيح متابعة المعاملات بين الأقسام المختلفة في "المالية والخدمات" لمعاملات الفواتير بعد إدخال المعاملة الرئيسية للشاشة الرئيسية؛ بما يسهل على المراجعين من أي قسم تابع للمالية والخدمات معرفة مسار معاملاتهم؛ موضحاً أن المقترح تم ترشيحه لجائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز للدورة الحالية.
ومن جانبه  ذكر النقيب محمد إبراهيم المرزوقي، من إدارة النوادي،  أنه قدم مقترحاً تم تطبيقه فعلياً بشأن توفير حسومات  لمنتسبي  وزارة الداخلية وشرطة أبوظبي؛ للاستفادة من مميزات  عالم فيراري، وتقدم النقيب راشد محمد النيادي؛ من إدارة الشؤون المالية،  بمقترح ركز على إعادة هيكلة تدقيق الإيرادات  الإلكترونية، وربط جميع مراكز الخدمة التابعة للقيادة العامة للشرطة بالنظام الإلكتروني، كما شملت بقية المقترحات   مجالات متعددة تخدم العمل الشرطي،  مثل الاستخدام الأمثل  لشاشات العرض في الإدارة، وتطوير البرامج، وعقد دورات ومؤتمرات، وصيانة تقنية  المعلومات، وتنمية  المجتمع وغيرها.
 حفز  المنتسبين  على الإبداع
أكد  المقدم  أحمد محمد الشبلي، رئيس  لجنة فريق تقييم جائزة الإبداع والابتكار، أهمية  الجائزة  في حفز منتسبي المالية والخدمات  بشرطة أبوظبي  على تقديم أفكار ومقترحات لمشروعات  تطويرية تخدم بيئة  العمل الشرطي، لافتاً  إلى أن اختيار وتقييم  الأعمال  يتمان وفقاً  للأهمية  في تحقيق تطلعات القيادة العامة لشرطة أبوظبي في  مسيرة التطوير؛ وتجسيد  الأهداف الاستراتيجية من حيث تقديم  خدمات ذات جودة عالية  على المستوى الداخلي والخارجي.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر
شرح الصورة:
صورة1: صورة جماعية  لمنتسبي الإدارة العامة للمالية والخدمات بشرطة أبوظبي

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8513/ar

No comments:

Post a Comment