Thursday, September 19, 2013

إس إي إس و سي إي تيل توقعان اتفاقات سعة جديدة لتلبية الطلب المتزايد على الاتصال في الشرق الأوسط


لوكسمبورج - يوم الخَمِيس 19 سبتمبر
2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "إس إي إس" (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز:Paris:SESG  وفي بورصة لوكسمبورج تحت الرمز:LuxX:SESG ) اليوم عن تجديد "سي إي تيل" عقد متعدد السنوات وتوقيع اتفاق جديد مع "إس إي إس" بخصوص سعة الأجهزة متعددة الإرسال والاستجابة لتوفير خدمات من شأنها تلبية الطلب المتزايد على خدمات أنظمة الأجهزة الطرفية الصغيرة جداً ذات المنافذ  في سات" وشبكات المؤسسات في منطقة الشرق الأوسط.
وستقوم "سي إي تيل" بموجب العقود الجديدة باستئجار سعة 80 ميجاهرتز على القمر الصناعي "إن إس إس-12" التابع لشركة "إس إي إس" لمدّ شبكات المؤسسات والحكومات في المنطقة بأنظمة شبكات "في سات".
وتجدر الإشارة إلى أن "سي إي تيل" هي أحد المزودين الرائدين لخدمات النقل الفضائي والأقمار الصناعية في الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا وتقدم خدمات "في سات" لشبكات المؤسسات والحكومات وخدمات النظام الموحد للاتصالات المتنقلة فضلاً عن استضافة التوزيع والحلول المُدارة انطلاقاً من محطات النقل الفضائي الخاصة بها. ويقع المقر الرئيسي للنقل القضائي في ألمانيا مع مكاتب فرعية في الإمارات العربية المتحدة.
وقال جيدو نيومان، العضو المنتدب لشركة "سي إي تيل" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "شهد الطلب على سعة الأقمار الصناعية في الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا تزايداً خلال السنوات القليلة الماضية". وأضاف: "يسرنا أن نتمكن من الاعتماد على خبرة ’إس إي إس‘ العالمية لـتوفير سعة موثوقة على الأقمار الصناعية وتقديم حلول مرنة لعملائنا في المنطقة".
من جهته قال سيمون جاتي ساونت، نائب الرئيس لشؤون خدمات البيانات والتجوال لدى "إس إي إس": "كانت ’سي إي تيل‘ في عام 2008 من بين أوائل عملائنا على القمر الإصطناعي ’إن إس إس-12‘. يعزز هذا الاتفاق شراكتنا طويلة الأمد وهو يعتبر بمثابة شهادة على موثوقية  الإمكانيات الهائلة لقمر ’إن إس إس12‘".
تابعونا على:
المدونة الإلكترونية: http://en.ses.com/4243715/blog
يمكن الاطلاع على الصور ومقاطع الفيديو على الرابط الإلكتروني التالي:
لمحة عن "إس إي إس"
تعتبر شركة "إس إي إس" مشغلاً عالمياً للأقمار الصناعية إذ تمتلك أسطولاً مكوناً من 53 قمراً صناعياً ثابتاً. وتقدم  الشركة خدمات الاتصالات عبر الأقمار الصناعية لكل من جهات البث، ومزودي خدمات الإنترنت والمحتوى، ومشغلي شبكات الهاتف المحمول والثابت، والمنظمات التجارية والحكومية في مختلف أنحاء العالم.
كما تمتلك "إس إي إس"  شراكات تجارية عريقة وخدمات عالية الجودة إضافة إلى تميزها في قطاع البث. وتتواجد الفرق الإقليمية ذات الثقافات المتنوعة والتابعة للشركة، في جميع أنحاء العالم حيث تتعاون بشكل وثيق مع العملاء للوقوف على متطلباتهم فيما يخص الخدمات وعرض الحزم المحدد بالنسبة للأقمار الصناعية.
هذا وتساهم "إس إي إس" (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز Paris:SESG، وفي بورصة لوكسمبورج تحت الرمز LuxX:SESG) في كل من "سيل" في كندا، و"كويتس سات" بالمكسيك، إضافةً إلى مساهمتها الإستراتيجية في "أو ثري بي نيتووركس" المختصة في البنى التحتية للأقمار الصناعية. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ses.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إس إي إس كوميونيكيشنز"
ماركوس باير
هاتف: 500 725 710 352+
البريد الإلكتروني: Markus.Payer@ses.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8558/ar

No comments:

Post a Comment