Thursday, September 5, 2013

أشورانت توسع خدماتها العالمية الجوالة بالاستحواذ على مجموعة لايف ستايل سيرفيسز من فونز 4يو فاينانس


نيويورك - يوم الخَمِيس 5 سبتمبر
2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تعلن شركة "أشورانت" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: AIZ)، وهي الشركة الرائدة في التأمين المتخصص والمنتجات والخدمات ذات الصلة بالتأمين، عن عقدها اتفاق لشراء مجموعة "لايف ستايل سيرفيسز"، وهي مزود تأمين للهواتف الجوالة، بمبلغ 160 مليون دولار (107 مليون جنيه استرليني) نقداً من "فونز 4يو فاينانس" العامة المحدودة.
وبإيادات سنوية تبلغ نحو 185 مليون دولار (125 مليون جنيه استرليني) تعتبر مجموعة "لايف ستايل سيرفيسز" مزوداً رائداً في مجال تأمين الهواتف الجوالة في المملكة المتحدة. وتوفر الشركة مجموعة واسعة من الخدمات عبر المصارف الرائدة ومشغلي شبكات الهواتف الجوالة بالتجزئة لصالح أكثر من 8 مليون عميل. وسيساهم الاستحواذ على مجموعة "لايف ستايل سيرفيسز" بتكملة وتوسيع بصمة "أشورانت سوليوشنز" في سوق الهواتف الجوالة.
وقال روبرت ب. بولوك، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "أشورانت" في هذا السياق: "يساهم استحواذنا على مجموعة ’لايف ستايل سيرفيسز‘ في تعزيز وتوسيع حضورنا كشركة هواتف جوالة في العالم، الأمر الذي يشكل أولوية استراتيجية هامة بالنسبة لنا". وأضاف: "تساهم كل من محفظة العميل العريقة، والقدرات القوية لخدمة العملاء وفريق الإدارة من ذوي الخبرة بتسريع الفرص المتاحة لنا في السوق الأوروبية للهواتف الجوالة".
ومن المتوقع أن يترك الاستحواذ على مجموعة "لايف ستايل سيرفيسز" تأثيراً ضئيلاً على أرباح "أشورانت" لعام 2014 وتكون تراكمية في المستقبل. وتخضع الصفقة لموافقة الجهات التنظيمية، ومن المتوقع أن تغلق في الربع الرابع من عام 2013.
وأشار تيم وايتنج، الرئيس التنفيذي لشركة "فونز 4يو فاينانس": "منذ أطلقنا مجموعة ’لايف ستايل سيرفيسز‘ في عام 2005 قام فريق العمل بترسيخ سمعة الشركة عبر دعم العملاء لتقديم خدمة ممتازة في سوق تأمين الأجهزة الجوالة. وتعتبر ’أشورانت‘ منزلاً ممتازاً لمجموعة ’لايف ستايل سيرفيسز‘ وستدعم رحلتها المتواصلة في الوقت الذي ستسمح ل’فونز 4يو‘ بالتركيز على مزيد من الفرص في مجال الأعمال التجارية الأساسية. وأود أن أشكر جميع موظفي مجموعة ’لايف ستايل سيرفيسز‘ لمساهماتهم وأتمنى لهم ول’أشورانت‘ مستقبلاً مشرقاً".
ومن جهته قال كريس هاريسون، الرئيس التنفيذي لمجموعة "لايف ستايل سيرفيسز": "تعد ’أشورانت‘ شركة عالمية معترف بها ورائدة في مجال التأمين المتخصص تشاركنا التزامنا للمساعدة على حماية الأجهزة المحمولة التي تلعب دوراً بارزاً في حياة الأفراد". وتابع قائلاً: "سنقوم سويةً بالبناء على خبرتنا التي تمتد على مدى سنوات عديدة في مجال الهواتف الجوالة والتي تدفعنا لجعل خدمات الهاتف الجوال أبسط وأسهل للعملاء. كما أننا متحمسون للانضمام إلى فريق ’أشورانت‘ ونعتقد أن هذه العلاقة الجديدة ستكون قيمة ومثمرة لصالح زبائننا وعملائنا وموظفينا".
لمحة عن "أشورانت"
"أشورانت" هي شركة رائدة في مجال منتجات التأمين المتخصصة والخدمات ذات الصلة في أمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية وأوروبا وبعض الأسواق في جميع أنحاء العالم. وتقوم الشركات الأربع الرئيسية وهي: "أشورانت سوليوشنز"، و"أشورانت سبيشيالتي بروبرتي"، و"أشورانت هيلث" و"أشورانت إمبلويي بنيفيتس" بعقد شراكات مع العملاء الرواد في قطاعاتهم وتؤسس مواقع قيادية في عدد من قطاعات سوق التأمين المتخصصة. وتوفر شركات "أشورانت" الحماية للأجهزة الجوالة؛ وإدارة في حماية الدين؛ والائتمان ذو الصلة بالتأمين؛ وضمانات وعقود خدمات، وتأمين الجنازة الممولة مسبقاً؛ وتأمين مشروع للطاقة الشمسية؛ وتأمين لأصحاب المساكن من قبل المقرض؛ وتأمين للمستأجرين والمنتجات ذات الصلة؛ وتأمين لأصحاب المنازل السكنية المصنعة؛ وتأمين على صحة الفرد والتأمين الصحي على مجموعة الموظفين الصغيرة؛ وتأمين على الأسنان للمجموعة، والتأمين على العجز للمجموعة، والتأمين على الحياة للمجموعة.
ويتم تداول شركة "أشورانت"، وهي مدرجة على قائمة "فورتشن 500" وعضو في مؤشر "إس آند بي 500"، في بورصة نيويورك للأوراق المالية تحت الرمزAIZ . وتملك "أشورانت" نحو 29 مليار دولار من الأصول و8 مليار دولار من العائدات السنوية. كما لديها نحو 14,500 موظفاً حول العالم وتتخذ من المنطقة المالية في نيويورك مقراً رئيسياً لها. لمزيد من المعلومات حول "أشورانت"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.assurant.com ومتابعتنا على تويتر على (@AssurantNews).
لمحة عن "فونز 4يو فاينانس" العامة المحدودة
"فونز 4يو فاينانس" العامة المحدودة هي إحدى شركات التجزئة الرائدة المستقلة في الأجهزة الجوالة في المملكة المتحدة، تقدم شبكات متعددة وعلامات تجارية في سوق الهواتف الذكية مع خيار وقيمة رائدة في السوق. وبقيادة الرئيس التنفيذي للشركة تيم وايتنج، تم الاستحواذ على الشركة من قبل صناديق نُصح بها من قبل "بي سي بارتنرز" في نيسان 2011 من شركة "بروفيدانس إكويتي بارتنرز".
في عام 2012، بلغت إيرادات مجموعة "فونز 4يو" نحو 1.1 مليار جنيه استرليني وهي تعمل من 700 متجراً في المملكة المتحدة، وتوظف أكثر من 6 آلاف موظفاً. وتقديراً لنجاحها في تقديم خدمة متميزة للعملاء، تم الاعتراف بهذه الشركة للعام الثاني على التوالي "كأفضل شركة تجزئة في هاي ستريت" خلال حفل جوائز القطاع الجوال لعام 2013.
لمحة عن مجموعة "لايف ستايل سيرفيسز"
مجموعة "لايف ستايل سيرفيسز" هي أكبر مزود منفرد لمنتجات الحسابات المحزمة والخدمات الموصى بها لقطاع الخدمات المصرفية بالتجزئة وإدارة أكبر عدد من عملاء تأمين الهواتف الجوالة في المملكة المتحدة نيابة عن عملائها. وقد دخلت في شراكة مع مصارف "هاي ستريت" في المملكة المتحدة وشبكات الجوال لتساعد 8 ملايين من عملائها.
تشمل المنتجات التي تدار من قبل مجموعة "لايف ستايل سيرفيسز" على تأمين الهاتف الجوال، وتأمين الأجهزة، وتأمين منتجات البيانات الجوالة الاحتياطية والمنتجات الأمنية. وتشمل الخدمات المقدمة السمسرة، والاكتتاب، والتحقيق بالاحتيال، وإدارة سلسلة التوريد وإدارة العملاء.
وقد أنشئت مجموعة "لايف ستايل سيرفيسز" في عام 2005، ولديها أكثر من ألف موظف في المملكة المتحدة وعمليات في أوروبا. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.lifestylegroup.co.uk.
بيان تحذيري - قد تكون بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي، وخاصة البيانات المتعلقة بإتمام هذه الصفقة وتأثيرها المتوقع على النتائج المالية لدينا، بيانات تطلعية بموجب قانون إصلاح ضمانات التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995. وتستند البيانات التطلعية على أفضل تقديرات وافتراضات وتوقعات الإدارة وتخضع لشكوك كبيرة. وقد تختلف النتائج الفعلية عن تلك المتوقعة في البيانات التطلعية. ولا تتعهد شركة "أشورانت" بأي التزام لتحديث البيانات التطلعية في هذا البيان الصحفي نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث أو تطورات مستقبلية. للاطلاع على المناقشة المفصلة حول عوامل المخاطر العامة التي يمكن أن تؤثر على النتائج التي نقدمها، الرجاء الرجوع إلى عوامل المخاطر التي تم تحديدها في تقاريرنا السنوية والدورية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر تقريرنا السنوي لعام 2012 على نموذج كي-10، كما تم إيداعه لدى هيئة الأوراق المالية الأمريكية.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


اتصالات الإعلام في "أشورانت"
شون كالي
نائب الرئيس لشؤون الاتصالات المؤسساتية
الهاتف: 212.859.7047
البريد الإلكتروني: shawn.kahle@assurant.com


باتريس إيستهام
نائب الرئيس لشؤون اتصالات الأعمال
الهاتف: 770.763.2740
البريد الإلكتروني: patrice.eastham@assurant.com


اتصالات علاقات المستثمرين في "أشورانت"
فرانسيسكا لوثي
نائب الرئيس الأول لشؤون علاقات المستثمرين
الهاتف: 212.859.7197
البريد الإلكتروني: francesca.luthi@assurant.com


سوزان شيبارد
مديرة علاقات المستثمرين
الهاتف: 212.859.7062
البريد الإلكتروني: suzanne.shepherd@assurant.com
اتصالات علاقات المستثمرين في "فونز 4يو":
ستيفن لويد
علاقات المستثمرين
 01782 677666
البريد الإلكتروني: steven.lloyd@phones4u.co.uk
اتصالات الإعلام في "فونز 4يو":
كلوي بارك
الاتصالات المؤسسية
 07766 883388
البريد الإلكتروني: phones4u@colombus-comms.com
اتصالات الإعلام في مجموعة "لايف ستايل سيرفيسز":
مارك ريد
الاتصالات المؤسساتية
الهاتف: 07795505739
البريد الإلكتروني: mark.read@lifestylegroup.co.uk


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8414/ar

No comments:

Post a Comment