Thursday, September 5, 2013

شرطة أبو ظبي تطمئن على استعدادات "أمنية" معرض الصيد والفروسية2013


ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 4 سبتمبر
2013
[ME NewsWire]
اطمأنت شرطة أبوظبي على استعدادات اللجنة الأمنية للمعرض الدولي للصيد والفروسية 2013
وقام العميد الدكتور سيف بوظفيرة العامري مدير عام شؤون الأمن والمنافذ بشرطة أبوظبي بزيارة اللجنة الأمنية بمركز أرض المعارض في أبوظبي ،واطلع على الاستعدادات وإجراءات تأمين المعرض و كافة الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بإنهاء إجراءات تراخيص الأسلحة للمواطنين.
وكان في استقباله العقيد حميد العفريت مدير إدارة الأسلحة والمتفجرات بشرطة أبوظبي رئيس اللجنة الأمنية والعقيد عبدالرحمن الحمادي مدير إدارة الأدلة الجنائية، و قدم العقيد  حميد العفريت شرحاً وافياً عن الاستعدادات  التي تكفل تقديم خدمات أمنية متميزة للمواطنين والزائرين بشكل عام.
والتقى مدير عام شؤون الأمن والمنافذ بشرطة أبوظبي أعضاء اللجنة الأمنية مثمناً جهودهم في التحضير والاستعداد لإبراز دور اللجنة الأمنية في المعرض.
 وتفقد مكتب البصمة في المعرض مطمئناً على التجهيزات الالكترونية التي تنجز إجراءات شهادة بحث الحالة الجنائية لراغبي تراخيص الأسلحة من المواطنين.
كما زار قطاعات الشرطة الأخرى المشاركة في المعرض ، حيث شاهد استنادات إدارة التفتيش الأمني (K9) والتي ستقدم عروضاً للكلاب البوليسية لرواد المعرض.
وأوصى العميد العامري، أعضاء اللجنة الأمنية بضرورة توجيه توعية لمشتري الأسلحة ومستخرجي تصاريحها تتعلق بعمليات حفظ السلاح داخل المنزل، والذي يجب أن يكون في مكان آمن بعيداً عن أيدي الآخرين، وكذلك الذخائر الخاصة به، وإجراء الصيانة الدورية له.
كما ثمن ، جهود الجهة المنظمة لما قامت به من إستعدادات كبيرة لإخراج هذا الحدث في صورة مشرفة مؤكداً أن اللجنة العليا المنظمة للمعرض، ، لا تألوا جهدا ًفي إبراز هذا الحدث، بدعم من كبار المسؤولين بالدولة مما أكسبه في دوراته الماضية شهرة عالمية حتى بات وجهة لكل منتجي معدات الصيد والفروسية، وأصبح منافساً للمعارض العالمية التي تنظم في هذا المجال.
يذكر أن الدورة الجديدة لمعرض الصيد والفروسية، تمتاز بتضاعف أعداد العارضين والمشاركين، ويتوقع زيادة الأعداد عن السنوات السابقة لما يشكله المعرض من ملتقى لهواة الصيد والفروسية، ولرعاة المحافظة على البيئة.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر
شرح الصورة:
صورة1:استعدادات "أمنية" معرض الصيد والفروسية (2013 )
صورة2:استعدادات "أمنية" معرض الصيد والفروسية (2013 )

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8406/ar

No comments:

Post a Comment