Wednesday, September 18, 2013

تكريم منتجات إس إس دي وإتش دي دي من توشيبا لسوق الشركات بجائزة جرين آي تي 2013


طوكيو - يوم الأَرْبعاء 18 سبتمبر

2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تم تكريم منتجات*1 إس إس دي (سلسلة واحدة) وإتش دي دي (ثلاث سلاسل) الخاصة بسوق الشركات من "توشيبا" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO:6502) بجائزة من "جوائز المدير العام لإدارة سياسات التجارة والمعلومات التابعة لوزارة الاقتصاد والتجارة والصناعة (إم إي تي آي)*2"، وهي جائزة "جرين آي تي 2013" من قبل مجلس تعزيز تقنية المعلومات الخضراء / جمعية اليابان لصناعات الإلكترونيات وتقنية المعلومات.
إن توسع الحوسبة السحابية يؤذن بانفجار على مستوى المعلومات ويقود إلى حاجة متنامية بسرعة إلى منتجات تخزين تمنح سعات أكبر وعمليات نقل أسرع للبيانات. هذا وتسلط الجائزة الضوء على كلا الجانبين وهما السرعات العالية لنقل البيانات ومواصفات السعة الكبيرة في منتجات إس إس دي و إتش دي دي للشركات من "توشيبا"، وتصميمها الذي يسهم في خفض الآثار البيئية، إضافة إلى المبادرة البيئية التي من قبل الموظفين في موقع إنتاج "توشيبا" في الفلبين.
وتقوم "توشيبا" بتعزيز مبادرات تهدف إلى الوصول إلى عالم يعيش فيه الناس حياة مرفهة في انسجام مع كوكب الأرض مرتكزة على رؤيتها لعام 2050، وتسهم في المجتمع من خلال نشاطات تتضمن تقديم منتجات تخزين تلبي حاجات المتطلبات الأكثر تطلباً. للاطلاع على الرؤية البيئية لعام 2050:
لمحة عن جائزة جرين آي تي (تقنية المعلومات الخضراء)
يهدف برنامج جائزة جرين آي تي إلى الإسهام في خلق مجتمع يمكنه تحقيق الحفاظ على البيئة والنمو الاقتصادي في آن معاً من خلال نشر نشاطات تقنية المعلومات الخضراء على نحو واسع والتركيز على "الادخار في استهلاك الطاقة في مجال تقنية المعلومات" و"الحفاظ على الطاقة من خلال استخدام تقنية المعلومات".
ويعترف برنامج الجوائز هذا علناً بنظم تقنية المعلومات (أجهزة تقنية المعلومات وبرمجياتها وخدماتها/حلولها باستخدام مثل هذه الأجهزة أو البرمجيات) التي ساعد تطويرها/نشرها أو استخدامها على خفض استهلاك الطاقة في المجتمع.
لمحة عن "توشيبا"
توشيبا" هي شركة عالمية رائدة في الصناعات المتنوعة، ومزوّدة حلول ومسوّقة منتجات وأنظمة إلكترونية وكهربائية متقدمة. وتجلب مجموعة "توشيبا" الابتكار والخيال لمجموعة واسعة من الأعمال: المنتجات الرقمية، بما فيها أجهزة التلفزيون ذات شاشات العرض البلوري السائل "إل سي دي"، والحواسب المحمولة، وحلول التجزئة والطابعات متعددة الوظائف؛ والأجهزة الإلكترونية بما فيها أشباه الموصلات، ومنتجات ومواد التخزين؛ وأنظمة البنية التحتية الصناعية والاجتماعية، بما في ذلك أنظمة توليد الطاقة، وحلول المجتمع الذكية، والأنظمة الطبية والسلالم المتحركة والمصاعد، فضلاً عن الأجهزة المنزلية.
تأسست "توشيبا" عام 1875 وهي تدير حالياً شبكة عالمية من أكثر من 590 شركة مدمجة ولديها 206 آلاف موظف حول العالم وتفوق مبيعاتها السنوية نحو 5.8 تريليون ين ياباني (61 مليار دولار أمريكي). يمكنكم زيارة موقع "توشيبا" الإلكتروني على الرابط التالي: www.toshiba.co.jp/index.htm
ملاحظات:
*1: سلسلة إنتربرايز إس إس دي "بي إكس02إس إم"، وسلسلة إنتربرايز إتش دي دي "إم كي**01جي آر آر بي/جي آر آر آر"، وسلسلة "إيه إل13إس إي بي/إيه إل13إس إي إل"، وسلسلة "إم جي03إس سي إيه/إم جي03إيه سي إيه/إم جي03إس سي بي
*2: وزارة الاقتصاد والتجارة والصناعة
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


شركة "توشيبا"
شركة أشباه الموصلات ومنتجات التخزين
ميجومي جينشي/ كوتا ياماجي
الهاتف: 3576 - 3457 - 3 - 81 + 
مجموعة تعزيز اتصالات علاقات المستثمرين
قسم تخطيط الأعمال
البريد الإلكتروني:  semicon-NR-mailbox@ml.toshiba.co.jp





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8537/ar

No comments:

Post a Comment