Wednesday, September 18, 2013

فنادق ومنتجعات كونراد تنطلق في الإمارات العربية المتحدة مع افتتاح كونراد دبي


توقعات كبيرة بإطلاق الفندق الفاخر الجديد الذي يمثل دخولاً رائداً إلى الإمارات العربية المتحدة من قبل "هيلتون العالمية
"

دبي، الإمارات العربية المتحدة و ماكلين بولاية فيرجينيا - يوم الأَرْبعاء 18 سبتمبر 2013 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): تقوم اليوم "هيلتون العالمية" بجلب علامتها التجارية العالمية للجيل الجديد من مسافري الرفاهية الذكية، أي لأولئك الذين تتلاقى حياتهم وأعمالهم التجارية ومتعتهم بسلاسة مع بعضها البعض، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، مع الافتتاح الرسمي لفندق كونراد دبي. ويشكل هذا الفندق الفاخر المؤلف من 555 غرفة إطلاق فنادق ومنتجعات كونراد في المنطقة، بعد الافتتاح الإقليمي لفندق والدورف أستوريا رأس الخيمة، وهو العلامات العالمية الفاخرة للشركة، والذي بدأ باستقبال الضيوف في بداية أغسطس.
وكونه يقع وسط الحياة الراقية في منطقة الأعمال التجارية العالمية والتسوق التي تعج بالحركة في دبي، يقدم "كونراد" دبي مثالاً للرفاهية الرصينة والأسلوب المتحضر. ويقع الفندق على مسافة قصيرة من المعالم التجارية التقليدية في المدينة مثل مركز دبي المالي العالمي ومركز دبي التجاري العالمي، وعلى مقربة 10 دقائق من مركز المدينة الشعبي، فضلاً عن دبي مول وبرج خليفة، وهما اثنان من أكبر نقاط الجذب السياحي في المدينة.
وقال جون تي. إيه. فاندرسلايس، الرئيس العالمي لقسم علامات "هيلتون العالمية" التجارية الفاخرة في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يعد ’كونراد‘ دبي إضافة مذهلة إلى محفظتنا العالمية الفاخرة وحلاً مثالياً داخل أسلوب الحياة الرائع في وسط مدينة دبي. ويجسد الفندق السمات الحقيقية لعلامة ’كونراد‘ التجارية كملاذ فاخر ذكي مع مجموعة متميزة من وسائل الراحة، والغرف الأنيقة بسخاء وفهم بديهي لخدمة الضيوف على مستوى عالمي".
ومن خلال المزج بسلاسة بين العمل والحياة والمتعة، يعتبر "كونراد" دبي انعكاساً مثالياً لإحدى المدن الرئيسية في العالم، فهو يتميز بتصميم عالمي مستوحى محلياً وخدمات مصممة خصيصاً للضيوف. ويتميز أيضاً بأماكن إقامة واسعة ومجهزة تجهيزاً جيداً - بما في ذلك مزيج من الغرف الفاخرة، والغرف التنفيذية واختيار أسلوبين مختلفين من الأجنحة التنفيذية – وجميع الغرف توفر حمامات مطرية، وأدوات نظافة شخصية فاخرة وأحدث تقنيات الغرف وقواعد لربط الحواسيب والأجهزة الإلكترونية للترفيه.
كما يقدم "كونراد" دبي تطبيق "كونراد كونسيرج آب" على الجوال، الذي يسمح لمسافري درجة الرفاهية حول العالم بالقدرة على تخصيص تفاصيل بقائهم في الفندق قبل وأثناء وبعد كل زيارة عن طريق الهاتف الذكي أو الحاسوب اللوحي. وسواء كان ذلك متعلقاً بالاختيار المسبق لمرافق الاستحمام أو الحجز أثناء العبور من المطار، يمكن للنزلاء ترتيب الوصول إلى مجموعة متنوعة من الميزات في أي من فنادق "كونراد" ال22 في جميع أنحاء العالم باستخدام هذا التطبيق.
ومن بين مرافق الراحة الكثيرة واحة مدنية حصرية مع حوض سباحة بمساحة 5,500 متر مربع في الطابق السادس من الفندق. ومن أجل فترة راحة بعيداً عن صخب المدينة وعلى خلفية مجموعة من أشجار النخيل الاستوائية والمروج الخضراء، تتميز منطقة القاع الجميلة والخلابة في الهواء الطلق بحوضي سباحة وممرات خفية وأسرة خاصة. ومع التركيز على الرفاهية، تشمل مرافق اللياقة البدنية والمنتجع الصحي في الفندق أجهزة لياقة بدنية متطورة وجناح لليوغا في الهواء الطلق. ويمكن لزوار "كونراد سبا" التمتع بالرفاهية في ثمانية غرف معالجة في الفندق، ومنتجع صحي حراري، وجناح للحمَّام، وأحواض سباحة مائية وجناحين للأزواج، وجميع هذه المرافق تنتقل بالاسترخاء والتجدد إلى مستويات جديدة.
بالإضافة إلى ذلك، يقدم "كونراد" دبي واحدة من أكبر صالات الاجتماعات والمناسبات في المدينة مع مساحة أغراض متنوعة تبلغ أكثر من 4,400 متر مربع، بما فيها قاعتي حفلات كبيرتين، وثلاثة قاعات اجتماع، ومركز أعمال و11 وقاعة اجتماعات فردية. ويحتوي الفندق على قاعة حفلات مضاءة بشكل طبيعي ومصعد داخلي مصمم لنقل المركبات، ومرفق مثالي لحفلات إطلاق السيارات وحفلات الزفاف الاستثنائية.
وسيجلب "كونراد" دبي أيضاً خياراً أنيقاً ومبتكراً من الطعام وأماكن الترفيه من خلال الجمع بين الذوق والنكهة المحلية وإضافة الإثارة إلى مشهد مطاعم دبي والحياة الليلية الديناميكية. وتشمل الجواهر في تاج فندق "كونراد" أيضاً نادي العشاء اللاتيني، إيزل، وهو كرنفال من الفن اللاتيني مع ديكور حضارة المايا المبهر، ولمسات لاتينية مباشرة ومجموعة واسعة من الكوكتيلات وخيارات القائمة، في حين يجلب كايف عدداً لا يحصى من الحجرات والمقصورات المخفية إلى أحدث بار للنبيذ في المدينة.
هذا وسيرحب عشاق الطعام المميزين بنوعية وأنماط الأماكن في "كونراد" دبي. وتشمل المطاعم بالارو، حيث ابتكر الشيف الصقلي حامل نجوم ميشلان، قائمة يسيل لها اللعاب يتم تحضيرها في محطات الطهي المباشرة؛ وتقدم ماركو بيير وايت جريل الأطباق الإنجليزية الحديثة في بيئة ترفيهية في بار يحتوي على بيانو، وأخيراً، لتقديم ملاذ في المدينة، ستخدم بيوروبيش إيربان أواسيس مجموعة واسعة من الكوكتيلات وسط الحدائق الواسعة عند حوض السباحة في الطابق السادس.
وقال رودي جاجيرزباشر، رئيس "هيلتون العالمية" في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: "يسعدني إطلاق أسلوب وخدمات ’كونراد‘ الجذابة لهذه السوق الجديدة مع استمرار جهود ’هيلتون العالمية‘ في توسيع وجودنا في المدينة. وسيلبي ’كونراد‘ دبي احتياجات العدد المتزايد من المسافرين الأثرياء العالميين أكثر من أي وقت مضى، وسيكمّل رقي الفندق الطاقة العالية والحيوية في مدينة دبي".
وكما الحال مع جميع فنادق "كونراد"، سيكون الضيوف في دبي مؤهلين لكسب نقاط "هيلتون إتش أونورز" والحصول على جوائز عالمية في أكثر من 4 آلاف فندق حول العالم.
للحجز في فندق "كونراد" دبي أو لاستكشاف محفظة "فنادق ومنتجعات كونراد"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.conradhotels.com. ولمزيد من المعلومات حول علامة "كونراد" التجارية، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://news.conradhotels.com.
لمحة عن فنادق ومنتجعات "كونراد"
تعتبر "فنادق ومنتجعات كونراد" وجهة الجيل الجديد من مسافري الرفاهية الذكية الذين تتداخل بالنسبة لهم الحياة والأعمال والمتعة بسلاسة؛  أشخاص يدركون أن أقصى أوجه الرفاهية هي "رفاهية أن تتصرف على طبيعتك". وتقدم "فنادق ومنتجعات كونراد"، وهي علامة عالمية تتألف من 22 فندقاً موزّعة على خمس قارات، للنزلاء تجارب مخصصة مع أجواء محلية وملهمة وإمكانية التواصل مع الأشخاص والأماكن المحيطة والبعيدة. ويقدم الفندق خدمة مبسطة من خلال تطبيق "كونراد كونسيرج آب" التي تضع خدمات ومرافق "كونراد" في متناول يد النزلاء سواء بالنسبة لطلب خدمة الغرف أو جرس التنبيه إلى تخصيص خيارات الوسادة في الغرفة أو ترتيب حجوزات لدى عروض مطبخنا المستوحى من المكان المحلي ومنتجعاتنا الصحية. هذا وتعتبر "فنادق ومنتجعات كونراد" العلامة التجارية العالمية للرفاهية في "هيلتون العالمية"، ولديها خطط لإضافة 12 فندقاً جديداً إلى حافظة العلامة. يمكن التواصل مع "كونراد" من خلال الحجز على الموقع الإلكتروني التالي: www.conradhotels.com أو الاطلاع على مزيد من المعلومات حول هذه العلامة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://news.conradhotels.com.
لمحة عن "هيلتون العالمية"
"هيلتون العالمية" هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق بأسعار متوسطة. وقامت "هيلتون العالمية" لمدة 94 عاماً بتقديم أروع أماكن الإقامة والخدمات والراحة والقيمة للمسافرين بهدف العمل أو المتعة. وتكرّس الشركة نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف عبر علاماتها التجارية العالمية التي تضم أكثر من 4000 من الفنادق والعقارات التي يتم تشاركها وقتياً و650 ألف غرفة فندقية في 90 بلداً وتشمل فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، وفنادق ومنتجعات "هيلتون"، و"دبل تري" من "هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس من هيلتون"، و"هوم تو سويتس من هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف. لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hiltonworldwide.com، وللتواصل معها الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية:
بإمكانكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


إيلين ريد
"هيلتون العالمية"
+971 (0)4 434 5461
البريد الإلكتروني: elainereed@hilton.com


جون وولز
"فنادق ومنتجعات كونراد"
+1 703-883-5232
البريد الإلكتروني: john.walls@hiltoncom




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8535/ar

 

No comments:

Post a Comment