Wednesday, September 18, 2013

بي إس تي جلوبال تقدم بي إس تي 10 خلال المؤتمر المئوي للاتحاد الدولي للمهندسين الاستشاريين في برشلونة


يمثل "بي إس تي 10" برنامج الأعمال "متعدد اللغات" الأول في العالم المعدّ للرواد من المهندسين المعماريين والمهندسين حيث يتوفر في المواقع وعلى "السحابة" 

برشلونة، إسبانيا - يوم الأَرْبعاء 18 سبتمبر

2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "بي إس تي جلوبال"، وهي المزود العالمي الرائد لحلول برامج إدارة أعمال الشركات في مجالات الاستشارات الهندسية والمعمارية والبيئية الرائدة، عن إطلاق برنامجي "بي إس تي 10" و"بي إس تي 10 كلاود"، وذلك خلال المؤتمر المئوي للاتحاد الدولي للمهندسين الاستشاريين ("فيديك") في برشلونة بإسبانيا.
ويمثل كل من "بي إس تي 10" و"بي إس تي 10 كلاود" حقبةً جديدةً في حلول برمجيات الأعمال المصممة لتخدم الشركات الرائدة في في مجالات الاستشارات الهندسية والمعمارية والبيئية. ويتوج "بي إس تي 10" و"بي إس تي 10 كلاود" سنواتٍ من البحث والتطوير، واستجابةً للردود المباشرة من قاعدة عملاء "بي إس تي جلوبال" التي تضم ما يزيد عن 100 ألف مستخدم في 65 بلداً عبر القارات الست.
ويوفر "بي إس تي 10" و"بي إس تي 10 كلاود" عدداً من الميزات والخصائص الجديدة ضمن القطاع:
  • "بي إس تي 10" هو أول نظام أعمال في العالم "متعدد اللغات" معدّ للاستشارات المعمارية والهندسية ويدعم 67 لغة في قاعدة بيانات متكاملة واحدة. والنتيجة هي أن بوسع عضو فريق في مشروع في شانجهاي أن يجعل برنامج "بي إس تي 10" يظهر تماماً في لغة الماندرين الصينية، ويعمل بسلاسة مع زميل آخر على المشروع نفسه في أمستردام، حيث اللغة السائدة هي الهولندية وكل ذلك ضمن بيئة متكاملة واحدة.
  • "بي إس تي 10 كلاود" هو أول حل برمجيات أعمال في العالم متعدد اللغات وخاص بقطاع الهندسة المعمارية والهندسة متوفر على "السحابة".
  • يوفر "بي إس تي 10" خبرة مستخدم جديدة تماماً ومبسطة ليكون بذلك أول حل في القطاع قائم على العمليات وتدفق العمل بنسبة 100 في المائة.
  • يوفر "بي إس تي 10" لمدراء المشاريع خبرة مستخدم جديدة موحدة ومتكاملة مع مرونة تامة في كيفية إدارة حافظة مشاريعهم. ويمنح "بي إس تي 10" مدراء المشاريع الحرية بفضل بنية عمل جديدة تماماً ومرنة يمكنها أن تدعم مستوى واحد فقط، أو ما يصل إلى 10 مستويات عميقة إضافةً إلى الرؤية التي يوفرها مخطط "جانت".
  • يوفر "بي إس تي 10" إلى مدراء المشاريع القدرة على إجراء تحرير "بصري" عبر الإنترنت للفواتير السابقة للفوترة وإيصال التغييرات الخاصة بهم للفريق المالي لمراجعتها بشكل نهائي والموافقة عليها للقضاء على ازدواجية الجهود وتدفق المستندات بشكل يدوي، الأمر الذي يؤدي إلى تبسيط عملية إعداد الفواتير.
  • يجمع "بي إس تي 10" مصادر معلومات متعددة في تجربة مستخدم واحدة متكاملة بسيطة. كما أن هياكل لوحات القياس والاستفسارات والتبليغات الجديدة على "بي إس تي 10" متكاملة بصورة حقيقية لتوفير وصول مجدٍ وموحدٍ في الوقت المناسب إلى المعلومات.
  • "بي إس تي 10" مبني على منصةٍ جديدةٍ تتيح للمستشارين المعماريين والهندسيين القدرة على المرونة بحيث يواكبون تطور أعمالهم. ويمكن تكييف كل حقل وشاشة ولوحة معلومات وتدفق للعمل لتناسب واحتياجات شركة الاستشارات.
وفي هذا الصدد قال خافيير إيه. بالدور، نائب الرئيس التنفيذي لشركة "بي إس تي جلوبال": "يمثل ‘بي إس تي 10’ إنجازاً هاماً في تاريخ منظمتنا التي أبصرت النور منذ أربعين سنة خلت، وهو يعكس التزامنا الطويل بالابتكار. ويفتح ‘بي إس تي 10’ و‘بي إس تي 10 كلاود’ صفحةً جديدةً في عهد جديد لحلول البرمجيات والسحابة بالنسبة لأعمالنا، صفحةٌ تركز على البساطة في تجربة المستخدم، والكفاءة العملية، والقدرة على تقديم المشاريع بسلاسة على الصعيد العالمي. ونحن نتطلع قدماً إلى رؤية عملائنا العالميين وهذا القطاع يتبنيان هذا الحل المثير".
لمحة عن "بي إس تي جلوبال"
تعتبر "بي إس تي جلوبال" المزود العالمي الرائد لبرامج إدارة أعمال الشركات وحلول السحابة في مجالات الاستشارات الهندسية والمعمارية والبيئية، حيث يعتمد نحو 100 ألف مستخدم من 65 دولة في القارات الست على حلول برامج "بي إس تي جلوبال" المُبتكرة لإدارة مشاريعهم ومواردهم وتمويلهم وعلاقاتهم مع العملاء.
أعلنت كل من "بي إس تي جلوبال" والاتحاد الدولي للمهندسين الاستشاريين ("فيديك")  في يناير 2011 عن إبرام اتفاق شراكة إستراتيجية مدته سبع سنوات. ويُعترف حالياً بشركة "بي إس تي جلوبال" على أنها الشريك الإستراتيجي الوحيد والحصري للاتحاد الدولي للمهندسين الاستشاريين ("فيديك") في مجالات حلول برمجيات وخدمات إدارة أعمال الشركات لقطاع الاستشارات الهندسية والبيئية.
تأسست "بي إس تي جلوبال" عام 1971 وتتخذ من تامبا بولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية مقراً رئيسياً لها، كما تمتلك فروعاً في أستراليا والمملكة المتحدة وهولندا وسنغافورة. للحصول على المزيد من المعلومات حول "بي إس تي جلوبال" يرجى الاتصال بالرقم: 3300-886-813-1+ (للاتصالات الدولية) أو 3300-726-800-1، (رقم مجاني ضمن الولايات المتحدة)، أو زيارة الموقع الالكتروني: www.bstglobal.com.
"بي إس تي جلوبال" و"بي إس تي إنتربرايز" هي خدمة مسجلة و/أو علامات تجارية تابعة لشركة "بي إس تي كونسلتنتس". جميع المنتجات الأخرى أو أسماء الشركات المذكورة أعلاه هي لأغراض التعريف فقط وقد تكون علامات تجارية لمالكيها المعتبرين
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"بي إس تي جلوبال"
لاستفسارات الإعلام
كريس سيمبسون
الهاتف: 3300-886-813-1+
البريد الإلكتروني: Ksimpson@bstglobal.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8540/ar

 

No comments:

Post a Comment