Wednesday, September 18, 2013

"مجتمعية شرطة أبوظبي" تنظم أنشطة توعية لطلبة المدارس


أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 18 سبتمبر

2013 [ME NewsWire]
نفذت الشرطة المجتمعية بشرطة أبوظبي أنشطة توعية  طلاب المدارس وأولياء الأمور، شملت المستجدات والتعليمات التي وضعتها الجهات التعليمية في مجلس أبوظبي للتعليم والمدارس.
وتتعاون الشرطة المجتمعية مع تلك الجهات عن طريق القيام بزيارات ميدانية؛ يتم خلالها عقد مجموعة من المحاضرات التوعوية وتوزيع منشورات وكتيبات، تحتوي نصائح وإرشادات تعرف الطلاب النظم والسلوكيات المطلوب اتباعها داخل المدرسة، وأثناء ركوب الحافلات والنزول منها؛ بجانب الالتزام بالنظام خلال قدومهم وتوصيلهم من المدرسة إلى المنزل والعكس .
وقال المقدم مبارك بن محيروم، مدير إدارة الشرطة المجتمعية،  إن هذه الأنشطة التوعوية  التي يتم تنظيمها سنوياً، تهدف إلى توعية الطلاب وأولياء الأمور بكل المستجدات التي تطرأ على العملية التعليمية والتنظيمية في المدارس.
وذكر أنها تشمل مجموعة من المحاضرات التي يقدمها قسم الشرطة المجتمعية للتعريف بضرورة التقيد بالنظام والهدوء خلال ركوب الطلاب للحافلات والنزول منها، وعدم اللجوء للعنف مع بعضهم أثناء مشاركتهم في الأنشطة المدرسية، والمحافظة على الأدوات المدرسية وعدم العبث بها، والالتزام بالمذاكرة وعدم الغياب واحترام المدرسين والأجهزة الإدارية بالمدرسية.
من جانبه قال النقيب ماجد التميمي، مدير فرع العلاقات الاجتماعية بالشرطة المجتمعية،  إن التوعية تشمل أيضاً حث أولياء الأمور على ضرورة متابعة أبنائهم، والتواصل مع المدارس التي يدرسون بها حتى تتم العملية التربوية بين المدرسة والمنزل، وتفادي العقبات أولا بأول مشيراً  إلى أن  التعاون بين الطرفين يساعد على انتظام المنظومة التعليمية والتربوية، إلى الأسلوب الأمثل في الارتقاء بمسيرة التعليم.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر
شرح الصورة
صورة1: المقدم مبارك بن محيروم

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8541/ar

No comments:

Post a Comment