Friday, October 14, 2016

سجّلوا دخولكم إلى فنادق ومنتجعات كونراد وتمتّعوا باستكشاف وجهات ملهمة


العلامة التجارية الفاخرة الحائزة على جوائز تقدم عروض برنامج "ابق ملهماً" (Stay Inspired) على ممتلكاتها مع قائمة جديدة لحجز تجارب برنامج "كونراد 1، 3، 5" في الغرف، ومشروبات ملهمة وغيرها الكثير

ماكلين، فيرجينيا، - يوم الجُمْعَة 14 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): بعد الإطلاق الناجح في عام 2015، توسّعت مبادرة "ابق ملهماً" (Stay Inspired) التي أطلقتها فنادق ومنتجعات "كونراد" من "هيلتون" عبر سلسلة من الفعاليات والخدمات الحصرية والمحدودة الخاصة بالمسافرين الفاخرين العالميين. وسيتضمن برنامج "ابق ملهماً" (Stay Inspired) الجديد "لائحة تجارب" مخصّصة داخل الغرف في فنادق مختارة وقوائم مشروبات منتقاة من كافة أنحاء العالم في بارات وصالات الفنادق وفعاليات تسوّق ملهمة من الواقع المحلي يتم عقدها في ممتلكات "كونراد" حول العالم ابتداءً من أكتوبر الجاري، وذلك في محاولة لتشريف التزام العلامة العميق بربط الضيوف بالثقافة المحلية عبر وجهات لمدة ساعة وثلاث ساعات و5 ساعات في كافة  فنادق "كونراد" الـ26.
وقال جون فاندرسلايس، المدير العالمي في فنادق ومنتجعات "كونراد": "فيما تواصل ’فنادق ومنتجعات كونراد‘ في توسيع حافظة خدماتها الشاملة، أصبحنا أكثر التزاماً من ذي قبل بتعزيز علاقات ضيوفنا مع كل وجهة. وتسمح العناصر الجديدة لمبادرة ’ابق ملهماً‘ (Stay Inspired) للزوار باختبار روائع هذه المدن ضمن الفندق، كما توفّر لهم جولات سياحية سهلة يمكن حجزها في اللحظة ذاتها".
تحت إرشاد بيتر جون ليندبيرغ، مدير الإلهام في فنادق ومنتجعات "كونراد" والصحافي الموقر المتخصص في الكتابة عن السفر والحائز على جوائز، تتيح مبادرة "ابق ملهماً" (Stay Inspired) للضيوف باستكشاف محيطهم من وجهة نظر محلية حقيقية. بدءاً من تجربة حصاد المحار على ساحل "ألغارف" في البرتغال وصولاً إلى صنع النودلز باستخدام حنطة "سوبا" اليابانية السوداء على يد معلّم "سوبا" في طوكيو، تساهم وجهات "كونراد" التي تدوم لساعة أو ثلاث ساعات أو خمس ساعات بمساعدة الضيوف على الانغماس في الوجهة والقيام بنشاطات أصلية مكيفة لتلائم اهتماماتهم ومبرمجة بحسب وقتهم.
وقال ليندبيرغ: "قامت فنادق ومنتجعات ’كونراد‘ بعمل رائع في إرضاء ضيوفها العاشقين للسفر والتجوال عبر تجارب استثنائية تربطهم بالثقافة المحلية ولا يمكنهم ايجادها سوى هنا. وفيما نحسّن برنامج ’ابق ملهماً‘ (Stay Inspired) مع الخدمات الجديدة المقدمة في ممتلكاتها، نريد أن نشرك ضيوفنا منذ لحظة وصولهم وإثارة فضولهم عند زيارة وجهة جديدة".
طلب إحدى تجارب "كونراد 1،3،5"
تفهم فنادق ومنتجعات "كونراد" جيداً أن الوقت هو الترف بحد ذاته، لذلك فهي ستقدم للمسافرين سهولة التخطيط لتجربة تدوم ساعة أو ثلاث ساعات أو خمس ساعات وتجعل طلبها متاحاً من راحة غرفتهم. وستبدأ فنادق مختارة من "كونراد" اعتباراً من أكتوبر بتوفير خدمة خاصة للضيوف من أجل حجز نشاط واحد أو أكثر ضمن برنامج "كونراد 1،3،5" من خلال الإطلاع على قائمة مطبوعة متوفرة داخل الغرف. وعلى غرار طلب العشاء الى داخل الغرفة، يستطيع الضيوف بكل بساطة اختيار النشاطات التي يرغبون بتجربتها أثناء إقامتهم ووضع القائمة على الباب حتى يستلّمها العامل في الفندق. ويعتبر كل نشاط على قائمة تجارب "ابق ملهماً" (Stay Inspired) استثنائية وخاصة بالوجهة ومنظّمة بجولات تستغرق ساعة أو ثلاث ساعات أو خمس ساعات بحسب رغبة الضيف المفضّلة.
قوائم مشروبات ملهمة
يستطيع الضيوف أن يستمتعوا برحلة ملهمة واحتساء المشروب في الوقت عينه في وجهات مختارة واستثنائية من فنادق ومنتجعات "كونراد" عبر قوائم المشروبات الملهمة الجديدة. وتتوفر هذه القوائم، التي تختلف عن المشروبات التقليدية، في فنادق مختارة وتقدم للضيوف مشروبات استثنائية مصنوعة يدوياً.
يستطيع الضيوف احتساء مشروب "ترافيليرز إنسبيرايشين" المتوفر في فندق "كونراد لندن سانت جايمس"، وهو مزيج من المارتيني التقليدي ومع مسكر الليتشي وعصير نبات الخمان وبالقليل من عصير الحامض، ليستمتعوا بمزيج من الحلو والمر. جرّبوا مشروب "اوك بيروت فيز" المتوفر في فندق "كونراد القاهرة"، وهو مزيج من مشروب العرق الكحولي الشرقي التقليدي مع عصير الرمان وقطع الليمون. ويمكنكم التلذذ بمشروب "هيلثي بودا" المتوفر في فندق "كونراد ماكاو"، وهو يحتوي على فيتامين "إيه" و"سي" والقليل من الفودكا. كذلك، تلذذوا بمشروب "رانغالي ستورمي" في فندق "كونراد المالديف" فيما تستمتعوا بأشعة الشمس، وهو مزيج من شراب "الروم" المسكر وبيرة الزنجبيل المصنوعة في البيت في كوب "تيكي".
وتتضمن المشروبات الكحولية المحدودة أيضاً مشروب "بروسيكو أند آيس بوب" المتوفر في "كونراد نيويورك"، وستجدون المشروبات متوفرة على قوائم الحانات في جميع فنادق ومنتجعات "كونراد" من أكتوبر إلى ديسمبر. تابعوا فنادق ومنتجعات "كونراد" ConradHotels@ على "إنستغرام" و"فيسبوك" للإطلاع على قوائم المشروبات الملهمة ومشاطرتها مع متابعيكم.
تجربة السوق 5/3/1 من "كونراد"
ستقدم "كونراد" مفهوم ضيف السوق الشعبي إلى وجهات حيوية مثل "كونراد دبلن" و"كونراد ميامي" و"كونراد بكين" لتجسّد بذلك تجربة "كونراد 5/3/1" داخل الفندق. كما ستستضيف بعض فنادق "كونراد" فعالية سوقٍ حصرية تمتد ليوم كامل حيث ستتم دعوة الباعة المحليين، الذين يعملون بالشراكة مع "كونراد" لتجربة "5/3/1" للتفاعل مع الضيوف وعرض حرفهم والتمتع بمعزوفات موسيقية حية وتقديم جولات تدريب عملي على دروس - تتراوح بين صنع المجوهرات وعروض تقطير المشروبات الكحولية. للاطلاع على جدول السوق في فنادق ومنتجعات "كونراد"، يرجى زيادة صفحة الفعاليات على فيسبوك.
اربحوا إقامة في "فنادق ومنتجعات "كونراد"مع تطبيق "سوارم"
يمكن للمسافرين المشاركة للحصول على فرصة الفوز بإقامة لمدة ليلة واحدة في أي من ممتلكات "كونراد" حول العالم وذلك لدى زيارتهم لفندق "كونراد ميامي" ما بين 4-17 أكتوبر، أو لدى زيارتهم لفندق "كونراد نيويورك" ما بين 18-31 أكتوبر. ويمكن لمستخدمي تطبيق "سوارم" المشاركة تلقائياً بالمسابقة عند استخدامهم للتطبيق لتسجيل حضورهم في لكل من موقع الفندق وتجرية 5/3/1.
كما  ندعو المسافرين للانضمام إلى المحادثة على الإنترنت بمتابعة @ConradHotels على فيسبوك و تويتر وإنستغرام باستخدام الوسم#StayInspired  "إبق ملهماً"  و#Conrad135. لمزيد من المعلومات أثناء التنقل، بامكانكم متابعة @ConradHotels135 على إنستغرام حيث يمكن للضيوف بسهولة أن يستكشفوا تجربة "5/3/1" حوال العالم. كما وستتم إضافة بعض المرشحات الجغرافية على تطبيق "سناب تشات"، المستوحاة من الإقامة الجغرافية في بعض الممتلكات، بما فيها "كونراد لندن" و"كونراد ميامي" و"كونراد نيويورك" و"كونراد إنديانا بوليس"، خلال شهر أكتوبر.
ويمكن للضيوف استعراض رحلات مؤثرة من خلال التطبيق الخاص بالعلامة التجارية على الهاتف الجوّال "كونراد كونسيرج" ومن خلال زيارة الموقع الإلكتروني: StayInspired.com. ويمكن للمسافرين باستخدام هذه المصادر أن يقوموا بحفظ مسار تجربتهم مع "كونراد 5/3/1" ومشاركتها، والوصول لمحتوى مخصص على شكل صور ومقاطع فيديو وخرائط أو حجز غرفة وتجربة رائعة عن طريق خدمة "كونسيرج".
وتشارك مجموعة "فنادق ومنتجعات كونراد" في برنامج "هيلتون إتش أونورز"، وهو برنامج ولاء ضيوف الفنادق الوحيد الذي يتيح للأعضاء الحصول على "النقاط والأميال" ("بوينتس آند مايلز") للإقامة الواحدة دون تواريخ محدّدة للاستفادة من المكافآت. ويحصل أعضاء "هيلتون إتش أونورز" دوماً على أدنى الأسعار لدى "هيلتون" مع ضمان أفضل سعر، بالإضافة إلى نقاط "إتش أونورز" ودخول مجاني إلى الإنترنت وتسجيل وصول إلكتروني دون أي رسوم للحجز عندما يقومون بالحجز عن طريق فنادق ومنتجعات "هيلتون" مباشرة من خلال الموقع الالكتروني: www.conradhotels.com.
لمزيد من المعلومات عن مجموعة "فنادق ومنتجعات كونراد"، يرجى زيارة www.conradhotels.com أو http://news.conradhotels.com
لمحة عن "فنادق ومنتجعات "كونراد"
تعتبر فنادق ومنتجعات "كونراد" وجهة الجيل الجديد من مسافري الرفاهية الأذكياء الذين تتداخل بالنسبة لهم الحياة والأعمال والمتعة بسلاسة. ويقدم "كونراد" لضيوفه طريقة مبتكرة ليبقوا ملهمين من خلال مجموعات منظمة من التجارب لساعة، أو ثلاث ساعات، أو خمس ساعات، والمتوافرة عبر الموقع الإلكتروني: www.stayinspired.com، أو عبر تطبيق الجوال البديهي "كونراد كونسيرج". وتعتبر فنادق "كونراد" المؤلفة من 26 عقاراً موزعاً عبر خمس قارات، جزءاً من "هيلتون العالمية"، شركة الضيافة الرائدة عالمياً. تواصل مع "كونراد" عن طريق الحجز على الموقع الإلكتروني التالي: www.conradhotels.com. ويمكنك معرفة المزيد حول العلامة التجارية من خلال زيارة الموقع الإلكتروني: http://news.conradhotels.com، أو من خلال متابعتنا على "فيسبوك"، و"إنستغرام"، و"تويتر".
لمحة عن "هيلتون"
تعتبر "هيلتون " (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE:HLT) شركة عالمية رائدة في مجال الضيافة. وتتألف الشركة من أكثر من 4,700 فندقاً وعقاراً على أسس مشاركة الوقت مُدارين وممنوحين بموجب امتياز ومملوكين ومُؤجرين من قبلها، مع أكثر من 775 ألف غرفة فندقية في 104 بلد ومنطقة. وقامت "هيلتون العالمية" لمدة 97 عاماً بتكريس نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف. وتشتمل حافظة الشركة على 13 علامة تجارية عالمية المستوى وتتضمن فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، و"كانوباي باي هيلتون"، و"كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دوبل تري باي هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق "هامبتون باي هيلتون"، و"ترو باي هيلتون"، و"هوموود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة أيضاً برنامج ولاء العملاء الحائز على جوائز "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف. ويتمتع أعضاء برنامج "هيلتون إتش أونورز" الذين يحجزون لإقامتهم مباشرةً عبر قنوات "هيلتون" المفضّلة بوصولٍ إلى منافع تتضمن اتصالاً مجانياً بشبكة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي"، بالإضافة إلى المرافق الرقمية المتوفّرة حصرياً عبر تطبيق "هيلتون إتش أونورز" الرائد في القطاع، والذي يتيح لأعضاء البرنامج تسجيل الدخول واختيار غرفهم والوصول إلى غرفهم باستخدام مفتاح رقمي.
للمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني news.hiltonworldwide.com . كما يمكن التواصل معنا على "فيسبوك" و"تويتر" و"يوتيوب" و"فليكر" و"لينكد إن" و"إنستغرام".

Contacts

جون والز
فنادق ومنتجعات "كونراد"
هاتف: 5232 883 703 1+
بريد إلكتروني:john.walls@hilton.com
أو
لورا لوبيزماجرينو
هاتف: 3005 957 212 1+
بريد إلكتروني: conrad@smapr.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18856/ar

 

No comments:

Post a Comment