Monday, October 3, 2016

إطلاق ستوديو ون مشروع التطوير العقاري الرابع عشر لشركة سيلكت جروب في دبي مارينا

شقق ستوديو للبيع ابتداءاً من 574 ألف درهم إماراتي

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 3 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]
أعلنت اليوم مجموعة "سيلكت جروب" عن إطلاق "ستوديو ون"، وهو المشروع الرابع عشر للمجموعة في منطقة دبي مارينا. ويعتبر المشروع المكوّن من 31 طابقاً، والذي تزيد قيمته التطويرية الإجمالية عن 450 مليون درهم إماراتي، مشروع تطوير عقاري سكني يضم شقق ستديو وشققاً مكونة من غرفة نوم واحدة وعدداً محدوداً من الشقق المكونة من غرفتي نوم.
تم استلهام تخطيط "ستوديو ون" المجزأ والحضري والذي يتمتع بكفاءة استثنائية من قاعدة العملاء المتنامية الذين ينشدون مساكن عالية الجودة في مجتمعات راقية بأسعار جذابة. وتبدأ أسعار الاستوديوهات والشقق التي تضم غرفة أو غرفتي نوم اعتباراً من 574 ألف، و899 ألف، و1.349 مليون درهم إماراتي على الترتيب. هذا وتقدم المجموعة بالإضافة إلى الأسعار الجذابة خطة دفع مغرية حيث يتم تسديد 70 في المائة من سعر الشقة عند التسليم.
ويقع مشروع "ستوديو ون" بالقرب من جزيرة "بلو واترز" وبجانب فندقي "وايندهام" و"نيو روف"، ويجمع في ثناياه عدداً كبيراً من المحلات التجارية والمطاعم والخيارات الترفيهية. علاوة على ذلك، سيتمتع المقيمون بسهولة الوصول إلى شارع الشيخ زايد ومجموعة من خيارات النقل العام.
وتم تصميم شقق "ستوديو ون" لتناسب جيل الألفية والمستثمرين الراقيين وتتراوح مساحة الشقق ما بين 360 و1,100 قدم مربع وتضم نوافذ عالية تطل على المدينة وواجهات على البحر والمرسى.
وسوف تشمل مرافق "ستوديو ون" حمام سباحة مضبوط الحرارة، وصالة رياضية مجهزة بالكامل، وحمام بخار وساونا للرجال والنساء، ومنافذ بيع بالتجزئة ومحلات تجارية تقع في الطابق الأرضي ومواقف مخصصة للمقيمين.
وقال راهيل أسلام، الرئيس التنفيذي لمجموعة "سيلكت جروب" بمناسبة إطلاق المشروع: "يطمح مشروع ’ستوديو ون‘ إلى تلبية احتياجات سوق العقارات في دبي، الذي يضم أسراً وشباباً يبحثون عن القيمة، وتقديم مشروعاً متكاملاً بحيث يجمع بين الموقع المتميز والتصميم الذكي والسعر وخطة الدفع المغريين وبالتالي تشكيل خياراً استثمارياً مجدياً للجيل الجديد من الساعين لشراء منازل في دبي. ومع سجلنا الحافل بالمشاريع في منطقة دبي مارينا، يمكن لعملائنا أن يكونوا مطمئنين أنه سيتم إنجاز هذا المشروع العقاري وفق أفضل المعايير".
ومن المتوقع الانتهاء من تشييد "ستوديو ون" في ديسمبر عام 2018.
وستبدأ عمليات بيع شقق "ستوديو ون" اعتباراً من 1 أكتوبر 2016، في مركز مبيعات المجموعة في مارينا بلازا، بدبي. ويرجى من الراغبين في الشراء الاتصال بالمركز للتسجيل على الأرقام التالية: 3355 368 4 971+/ 001-100-800 أو زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.select-group.ae.
لمحة حول مجموعة "سيلكت جروب"
تتمتع مجموعة "سيلكت جروب" بسمعة مرموقة باعتبارها واحدة من أكثر المجموعات تألقاً في مجال التطوير العقاري والاستثمار في منطقة الشرق الأوسط، فمنذ تأسيسها قامت ببناء ثقة متبادلة مع عملائها من خلال تسليم 3,000 وحدة سكنية. ورسخت المجموعة نفسها كشركة عقارية متعددة التخصصات حائزة على عدة جوائز من خلال تسليم مشاريع بلغت مساحتها 5.5 مليون قدم مربع ومشاريع قيد الإنشاء تصل مساحتها إلى 6.5 مليون قدم مربع، مع مشاريع تمتد من الإمارات العربية المتحدة إلى أوروبا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.select-group.ae.

Contacts

عفاف بركي
مدير أول - تسويق
هاتف: 3355-368-4-971+
البريد الإلكتروني: PR@select-group.ae






Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18774/ar

 

No comments:

Post a Comment