Thursday, October 6, 2016

منتجع "شاطئ سيلين"، أحد منتجعات مروب، بمرافقه المجددة حديثاً يعيد تعريف وجهة السياحة العائلية

 Sealine Beach, a Murwab Resort (Photo: ME NewsWire) الدوحة، قطر - يوم الخَمِيس 6 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]
منتجع "شاطئ سيلين"، أحد منتجعات مروب، ووجهة الاستجمام الأولى في قطر يرحب بضيوفة وعائلاتهم في مرافقه الفخمة، عقب الانتهاء من عمليات التجديد الشاملة التي تُوّجت بالكشف عن وجهة استجمام فخمة للزوار والسائحين القادمين من داخل قطر أو من خارجها، وقد شملت التحديثات إضافة ثماني عشرة فيلا جيدة.
منتجع "شاطئ سيلين" - تملكه مجموعة تشغيل الفنادق الرائدة في قطر "كتارا للضيافة" وتديره "مجموعة فنادق مُروب" الذراع التشغيلي المستقل لـ "كتارا للضيافة" التي تتولى إدارة مجموعة دولية من فنادق البوتيك الراقية والعلامات التجارية التي تعتمد في أسلوب ضيافتها على ثقافة التراث المحلي.
وقال السيد/ حمد عبدالله الملا، المدير التنفيذي لمجموعة "كتارا للضيافة": لقد قمنا باستثمار مبالغ كبيرة في عمليات تطوير خدماتنا ومرافقنا. إن "شاطئ سيلين" هو المنتجع المفضل للأسر القطرية والمقيمين على حد سواء، كما يُعتبر الخيار الأول للسائحين الراغبين بقضاء عطلات مميزة القادمين من دول الجوار ومن خارج المنطقة."
وأضاف: "سنواصل توفير وحدات الإقامة العائلية، أفضل مرافق الرياضات المائية في منطقة المسيعيد وجميع الخدمات والمرافق التي يتوقعها الزائرون من منتجع "شاطئ سيلين"."
كجزء من المرحلة الجديدة، لقد تم تعيين نواف علي العبيدلي مديراً عاماً لمنتجع شاطئ سيلين بإدارة مجموعة فنادق مروب من قبل كتارا لضيافة. لقد شغل العبيدلي سابقاً منصب مدير تطوير الأعمال والاستحواذ في كتارا للضيافة، حيث قاد استراتيجية التوسع للمجموعة في قطر وفي أسواق عالمية أخرى من خلال الاستثمارات التي تستهدف عقارات مميزة تُشكّل اليوم محفظة فنادق كتارا للضيافة الرائعة.
قال السيد/ نواف علي عبدالله العبيدلي، مدير عام منتجع "شاطئ سيلين": " يسرنا اليوم أن نكشف النقاب عن منتجعنا المحدّث والمُعاد تصميمه لزوارنا وعائلاتهم. نقدم لضيوفنا الكرام فرصة التعرف على منتجعنا بموقعه الفريد على شاطئ البحر، والذي يتميز بمفروشاته وتجهيزاته الحديثة، مرافقه المجددة إضافة إلى ما يزخر به من وسائل للراحة والخدمات الراقية."
وأضاف: "كما نوجه دعوة لعشاق المأكولات الفاخرة لتجربة أصناف متنوعة من ألذ الأطباق والمشروبات في مطاعم الخمس نجوم المطلة على شاطئ البحر، والتي ترضي أذواق جميع مرتاديها. كما يمكن للضيوف تجربة عدد كبير من الأنشطة المثيرة والمليئة بالمغامرة ضمن مرافق المنتجع أو قضاء وقت ممتع بالاسترخاء بجانب حمام السباحة أو على الشواطئ النظيفة. نحن على ثقة تامة بأن منتجعنا المحدّث سيلبي كافة تطلعات ضيوفنا، لا بل سيتجاوزها".
يُعتبر منتجع "شاطئ سيلين" المشروع الأكبر من نوعه الذي يشهد عملية تجديد وتحديث لوحدات إقامة الضيوف فيه والبالغ عددها 77 وحدة، بما فيها الفلل والشاليهات إضافة إلى كامل منطقة البهو، حيث تم تزويدها بمفروشات وتجهيزات ذات تصاميم متناغمة مع الطبيعة، نوافذ واسعة في البهو لإضاءة طبيعية تغمر المكان، محيط هادئ وإطلالة بانورامية خلابة على البحر. سيوفر منتجع "شاطئ سيلين"، ثماني عشرة فيلا إضافية تناسب المتطلبات الخاصة للعائلات، وهي تقع على امتداد شاطئ المنتجع، حيث يُتوقع استكمالها في نهاية عام 2016.
إن سمات الأصالة والحداثة الراقية التي يتحلى بها منتجع "شاطئ سيلين"، أحد منتجعات مروب، انعكست على التصاميم الداخلية الجديدة، حيث تمتزج فيها الخصائص الريفية المتمثلة باستخدام الخشب والرخام بألوان فاتحة، مع المفروشات الحديثة الفاخرة بلمسات مستلهمة البيئة القطرية.
Contacts
منى مشهور
mona.mashhoor@greydoha.com
+974 66186797




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18807/ar

No comments:

Post a Comment