Tuesday, October 18, 2016

وارنر برذرز إنترآكتيف إنترتيمنت تعلن عن لعبة فانتاستيك بيستس: قضايا من عالم السحرة للأجهزة الجوالة



سيتم إطلاق لعبة الأهداف المخبأة الجديدة للهاتف الجوال المستوحاة من رواية عالم السحرة التي كتبتها جي. كي. رولينج في جميع أنحاء العالم في نوفمبر 2016

بوربانك، كاليفورنيا - يوم الثُّلَاثاء 18 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "وارنر برذرز إنترآكتيف إنترتيمنت" عن "فانتاستيك بيستس: قضايا من عالم السحرة"، وهي لعبة الأهداف المخبأة الجديدة للهواتف الجوالة المستوحاة من أفلام "هاري بوتر آند فانتاستيك بيستس". وستكون اللعبة التي سيتم إطلاقها في 17 من نوفمبر 2016، أي قبل يوم من الإصدار المسرحي للفيلم الجديد المنتظر للغاية الذي ستصدره "وارنر بروس بيكتشرز" والذي يحمل عنوان "فانتاستيك بيستس آند وير تو فايند ذيم"، متاحة للتحميل على متجر التطبيقات لكل من جهاز "آيفون" و"آي باد" و"جوجل بلاي" للأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل "أندروريد".

وتتيح لعبة "فانتاستيك بيستس: قضايا من عالم السحرة"، التي تم تطويرها من قبل شركة "ميدياتونيك"، بالشراكة مع "وارنر بروس جيمز سان فرانسيسكو"، للاعبين أن يخوضوا في عالم السحرة باعتبارهم مجندين جدد لصالح وزارة السحر، وأن يزوروا مواقع مألوفة مثل "ليكي كولدرون"، و"دياجون ألي"، و"هوجسميد" أثناء استكشافهم للألغاز السحرية الجديدة كلياً. ومن خلال اكتشاف الأهداف المخبأة، وتحليل الأدلة، وإلقاء التعاويذ وتخمير الجرعات، يحقق اللاعبون في الأحداث الغامضة للكشف عن المخلوقات السحرية التي تشكل محور كل حالة غامضة وحمايتها.

وقال ديفد حداد، رئيس شركة "وارنر بروس" في معرض تعليقه على الموضوع: " نحن سعداء بأن نقدم لمتابعينا لعبة جديدة للهاتف الجوال، مستوحاة من عالم السحرة الخاص بالكاتبة جي. كي. رولينج، والتي تدعو اللاعبين لاكتشاف الحيوانات الخيالية الخاصة بهم. وتقدم لعبة ’فانتاستيك بيستس: قضايا من عالم السحرة‘ تجربة ممتعة وسحرية على الهاتف الجوال لجميع اللاعبين".

ويستطيع اللاعبون مشاركة تجربة عالم السحرة الخاصة بهم مع الأصدقاء والمجندين الزملاء من خلال الدخول إلى موقع "فيس بوك" للاطلاع على التقدم الذي أحرزه الآخرون وتقديم يد العون. كما أن لعب "فانتاستيك بيستس: قضايا من عالم السحرة" مجانيّ على متجر التطبيقات و"جوجل بلاي".

لمحة عن "وارنر برذرز إنترآكتيف إنترتيمنت"

تعد "وارنر برذرز إنترآكتيف إنترتيمنت"، وهي أحد أقسام شركة "وارنر بروس هوم إنترتيمنت"، الناشر، والمطور، والمرخص والموزع الرائد في جميع أنحاء العالم لمحتوى الترفيه للفضاء التفاعلي عبر جميع المنصات، والتي تشمل ألعاب التحكم، والألعاب المحمولة يدوياً، وألعاب الهواتف الجوالة والألعاب القائمة على الحاسوب الشخصي لكل من عناوين الألعاب الداخلية وعناوين الألعاب للأطراف الثالثة.

لمحة عن جي. كي. رولينج

جي. كي. رولينج هي مؤلفة سلسلة "هاري بوتر" الأكثر مبيعاً المؤلفة من سبع كتب، والتي نشرت ما بين عام 1997 وعام 2007، وباعت أكثر من 450 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم، وتم توزيعها في أكثر من 200 منطقة وترجمتها إلى 79 لغة، وتم تحويلها إلى ثمانية أفلام رائجة.

وكتبت ثلاثة مجلدات مرافقة لتدعم الأعمال الخيرية وهي: "كويديتش ثرو ذا إيجز"، و"فانتاستيك بيستس آند وير تو فايند ذيم" وذلك لصالح جمعية "كوميك ريليف" الخيرية؛ بالإضافة إلى "ذا تيلز أوف بيدل ذا بارد" لتدعم منظمة المساعدات الخيرية للأطفال خاصتها "لوموس".

وبالإضافة إلى كتابتها للسيناريو السينمائي لأول مرة حول فيلم "فانتاستيك بيستس آند وير تو فايند ذيم"، تعاونت جي. كي. رولينج على مسرحية، "هاري بوتر آند ذي كورسد تشايلد" بجزئيها الأول والثاني، والتي افتُتِحَت في ويست إيند في لندن في صيف عام 2016. كما أن "هاري بوتر آند ذا كورسد تشايلد" هي مسرحية جديدة كتبها جاك ثورن، تستند على قصة جديدة مبتكرة كتبها كل من جي. كي. رولينج، وجاك ثورن وجون تيفاني.

وفي عام 2012، تم إطلاق شركة "بوتر مور" للترفيه الرقمي والتجارة الإلكترونية الخاصة بـ جي. كي. رولينج، حيث بإمكان المتابعين أن يستمتعوا بكتاباتها الجديدة وأن يغوصوا في أعماق عالم السحرة.

وتم نشر أول رواية لها للقراء الكبار، وهي "ذا كاجوال فاكانسي"، في سبتمبر من عام 2012، وتم تعديلها ليتم عرضها على التلفاز من قبل قناة "بي بي سي" في عام 2015. وتم نشر رواياتها البوليسية، التي كتبت تحت الإسم الأدبي المستعار، روبرت جالبريث، في عام 2013 ( نداء الوقواق)، وفي عام 2014 ( دودة القز) وفي عام 2015 ( وظيفة الشر)، وسيتم تعديلها لتصبح سلسة تلفزيونية جديدة رئيسية لقناة "بي بي سي وان"، كما سيتم إنتاجها من قبل "برونتي فيلم آند تيليفيجن".

وتم نشر خطاب البدء الذي ألقته جي. كي. رولينج في جامعة هارفارد في عام 2008 في عام 2015 ككتاب مصور يحمل عنوان "فيري جود لايفز: ذا فرينج بينيفتس أوف فيليار آند ذا إمبورتانس أوف إيماجينيشن"، وتم بيعه لدعم مؤسسة "لوموس" الخيرية الخاصة بها ولتقديم مساعدات مالية على مستوى الجامعة في جامعة هارفارد.

حقوق النشر محفوظة لبرامج "فانتاستيك بيستس: قضايا من عالم السحرة" 2016 لصالح شركة "وارنر بروس إنترتيمنت" والتي تم تطويرها من قبل "ميدياتونيك".

إن شخصيات "فانتاستيك بيستس آند وير تو فايند ذيم"، وأسماؤها ودلائلها ذات الصلة هي علامات مسجلة لصالح شركة "وارنر بروس إنترتيمنت" و"عالم السحرة" الخاص بـ جي. كي. رولينج وشركة "وارنر بروس إنترتيمنت". حقوق النشر محفوظة لصالح جي. كي. رولينج.

شعار ألعاب "وارنر بروس"، ودرع "وارنر بروس" هي علامات مسجلة لصالح شركة "وارنر بروس إنترتيمنت". 2016

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

يضم هذا البيان الصحفي الذكي وسائط متعددة. بإمكانكم الاطلاع على البيان الصحفي الكامل عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20161017006590/en/

Contacts

"وارنر بروس إنترآكتيف إنترتيمنت"

ريمي سكلار 

البريد الإلكتروني: remi.sklar@warnerbros.com



أو

"وارنر بروس إنترآكتيف إنترتيمنت"

مارال كالوستيان

البريد الإلكتروني: maral.kaloustian@wbgames.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18878/ar