Monday, October 17, 2016

بإمكانك الآن التصويت عبر الإنترنت عن طريق التقاط صورة سيلفي

لندن - يوم الإثنين 17 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تقدِّم شركة "سمارت ماتيك" رسمياً هذا الأسبوع أول حلٍ آمن للتصويت عن طريق الإنترنت حيث يمكن التأكد من هوية الناخب عن طريق التقاط صورة "سيلفي".
ويعدّ التحدي الأكبر الذي كان دائماً ما يواجه التصويت عبر الإنترنت هو التأكد من أن من يصوت هو حقاً الشخص الذي يحق له التصويت، إضافةً لضمان أن يصوت كل شخص مرة واحدة فقط. وتمّ التوصل أخيراً إلى حل من خلال توفير هوية رقمية آمنة للناخبين حيث يتم أخذ صورة وجوههم كجزء من عملية التسجيل ومن ثم التحقق بالمقارنة مع صورة شخصية أُخذت لهم قبل الإدلاء بأصواتهم على الانترنت.
وسيتم التقديم خلال مؤتمر "إي-فوت-آي دي" 2016 في بريغنز، النمسا، بين 18-21 أكتوبر. وسيجمع هذا الحدث خبراء الانتخابات من جميع أنحاء العالم، لتبادل البحوث والخبرات وأفضل الممارسات في مجال التصويت الإلكتروني وإدارة الهوية.
وقال أنطونيو موجيكا، الرئيس التنفيذي لشركة "سمارت ماتيك" في هذا الصدد: "يسرنا أن نقدم هذا الحل ’الرائد في فئته‘ والذي يدمج بسهولة المصادقة والتصويت على الانترنت، ما يمكن السلطات الانتخابية من معالجة تحديات التصويت عن بعد وضمان أهلية الناخبين بنجاح. فمع هذا الحل الخاص بنا، يمكنكم التصويت على الانترنت بشكل آمن عن طريق التقاط صورة ’سيلفي‘".
ويُسَخِّرُ نظام التصويت عبر الإنترنت "تي آي في آي" الخاص بشركة "سمارت ماتيك" القياسات الحيوية للوجه للسماح للناخبين بالمصادقة عن طريق استخدام الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر المكتبي أو المحمول الخاص بهم. كما تضمن عملية دمج المصادقة عن طريق القياسات الحيوية مع التصويت عبر الإنترنت إزالة خطر انتحال شخصية الناخبين ووصول الناخبين المؤهلين فقط إلى النظام والتصويت بنجاح.
ويعد نظام "تي آي في آي" حل التصويت عبر الإنترنت الوحيد في العالم الذي يسمح بالتأكد الرقمي الشامل لإثبات نزاهة التصويت، ابتداءً من نقطة التصويت وانتهاءً بالمنشأة المركزية لفرز الأصوات. ويضمن النظام خصوصية الناخب وأمن التصويت ونزاهته من خلال الاستفادة من تقنيات التشفير المتقدمة وصناديق الاقتراع القائمة على تقنية "بلوكتشاين".
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة tivi.io.
لمحة عن "سمارت ماتيك"
تعتبر شركة "سمارت ماتيك"، التي تأسست في الولايات المتحدة الأمريكية في عام 2000، المزود الرائد لتقنيات وحلول التصويت في جميع أنحاء العالم. وحالياً، تقدم "سمارت ماتيك" خدماتها وتقنياتها لستة من أصل ثمانية دول رائدة في مجال أتمتة العملية الانتخابية وهي: بلجيكا، والبرازيل، وأستونيا، والفيليبين، والولايات المتحدة الأمريكية، وفنزويلا.
وقامت الشركة بإدارة الانتخابات عبر خمس قارات، حيث قامت بتجهيز ما يفوق 3.7 مليار عملية تصويت. ويقع المقر الرئيسي لشركة "سمارت ماتيك" في لندن، بالمملكة المتحدة.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.smartmatic.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

"سمارت ماتيك"
سميرة سابا
هاتف: 0747-862-561 1+ تحويلة 4611
بريد إلكتروني:ssaba@smartmatic.com






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18874/ar

No comments:

Post a Comment