Wednesday, October 12, 2016

داناهر تستحوذ على فينومينكس

الشركة الرائدة في المواد الاستهلاكية للكروماتوغرافيا لعلوم فصل المواد ستعمل كشركة مستقلة، مواصلةً الوتيرة السريعة للابتكار والتوسع تحت علامة "فينومينكس" التجارية

توررانسي، كاليفورنيا - يوم الأَرْبعاء 12 أكتوبر
2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فينومينكس"، وهي شركة تصنيع وتوزيع للمواد الاستهلاكية عالية القيمة لعلوم فصل المواد، عن توقيعها لاتفاق نهائي لاستحواذ شركة "داناهر" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: DHR) عليها، وهي واحدة من شركات العلوم والتكنولوجيا المدرجة على لائحة "فورتشن 150". وستعمل شركة "فينومينكس" كشركة مستقلة، محافظةً على علامة "فينومينكس" التجارية وموظفيها ومواقعها.

تعتبر شركة "فينومينكس" لاعباً رئيسياً في مجال المواد الاستهلاكية المملوكة من قبلها للكروماتوغرافيا، حيث تخدم سوق الكروماتوغرافيا السائلة والغازية. ونمت شركة "فينومينكس" على مدى الأعوام الـ30 الماضية لتصبح رائداً في السوق، بأكثر من سبعة آلاف منتج يدعم طيفاً واسعاً من التطبيقات في اكتشاف وتطوير الأدوية والبحوث السريرية وعلم السموم الجنائي والبتروكيماويات والتحليل البيئي والسلامة الغذائية. ويقوم موظفوها الذي يزيد عددهم عن 700 موظف بمهام المبيعات وتقديم الدعم في 92 دولة عبر القنوات المباشرة والموزعين.

وقال فاشا ماهجور، الرئيس التنفيذي لشركة "فينومينكس": "تعد ’فينومينكس‘ علامةً تجاريةً معروفة على نطاق واسع، ونشعر بالفخر بأن نقول أنها تحظى باحترام كبير وتاريخ عريق في تقديم مواد استهلاكية عالية الجودة للمجتمع العلمي في جميع أنحاء العالم. وسنتمكن من خلال الانضمام إلى شركة ’داناهر‘ من الحفاظ على الوتيرة السريعة للابتكار الذي بات عملاؤنا وموزعونا الدوليون يتوقعونها منا. وتعد هذه فرصة سانحة لنا لتوسيع أنشطة البحث والتطوير الخاصة بنا وإفادة عملائنا بحافظة منتجات أكثر تنوعاً وتعزيز ريادتنا للسوق".

وقال دان دانيل، نائب الرئيس للشؤن التنفيذية لشركة "داناهر": "نشعر بسعادة بالغة لانضمام شركة ’فينومينكس‘ إلى حافظة شركات علوم الحياة الخاصة بـشركة ’داناهر‘، والتي تشمل كلاً من ’ساي إكس‘ و’بكمان كولتر لايف ساينسز‘ و’بال‘ و’لايكا مايكروسيستمز‘ و’موليكيولر ديفايسز‘. وتعتبر ’فينومينكس‘ شركة قوية تتمتع بمعدلات وهوامش نمو مرتفعة وآفاق نمو ممتازة، نتيجة ازدياد احتياجات الاختبارات التحليلية في قطاعات الصحة والبحوث والبيئة. ويتمتع نظام أعمال شركة ’داناهر‘ (دي بي إس) بسجل حافل في مساعدة الشركات على توسيع عملياتها وخلق قيمة طويلة الأمد للعملاء. نتطلع قدماً لدعم فريق ’فينومينكس‘ في تسخير أدوات نظام ’دي بي إس‘ لتحقيق النمو والترحيب بهم ضمن فريق علوم الحياة الخاص بنا".

ومن المتوقع إتمام الصفقة في أواخر عام 2016، وهي تخضع لشروط الإتمام العرفية والموافقات التنظيمية.

لمحة عن شركة "فينومينكس"

تعد "فينومينكس" شركة رائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا، ملتزمة بتطوير حلول جديدة في الكيمياء التحليلية تحل تحديات الفصل والتنقية التي يواجهها الباحثون في المختبرات الصناعية والسريرية والحكومية والأكاديمية. وتسرع حلول الكروماتوغرافيا الخاصة بشركة "فينومينكس" تطور العلوم وتساعد الباحثين على تحسين الصحة والرفاه العالمي من خلال اكتشاف وتطوير المواد الصيدلانية والسلامة الغذائية والتحليل البيئي. لمزيد من المعلومات عن شركة "فينومينكس"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.phenomenex.com ومتابعة مدونتنا على: www.scienceunfiltered.com.

لمحة عن شركة "داناهر"

تعد "داناهر" شركة عالمية مبتكرة في مجال العلوم والتكنولوجيا، ملتزمةً بمساعدة عملائها على إيجاد حلول للتحديات المعقدة وتحسين جودة الحياة في جميع أنحاء العالم. وتتمتع مجموعتها من العلامات التجارية عالمية المستوى بمكانة ريادية في بعض من أكثر القطاعات تطلباً وجاذبيةً، بما في ذلك الرعاية الصحية والقطاعات البيئية والصناعية. ويتوحد الفريق العالمي المتنوع لشركة "داناهر" المكون من 59 ألف موظف، في أكثر من 20 شركة عاملة، تحت ثقافة ونظام عمل مشترك، وهو نظام أعمال شركة "داناهر". لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع التالي: www.danaher.com.

البيانات التطلعية

تعد البيانات الواردة في هذا البيان والتي لا تعتبر بيانات تاريخية بالضرورة، بما في ذلك البيانات المتعلقة بالاستحواذ المقترح والجدول الزمني المتوقع لإتمام الصفقة والخطط المالية والتشغيلية المستقبلية والنتائج (بما في ذلك سرعة الابتكار المتوقعة ومعدلات النمو وهوامش وآفاق النمو) والفوائد والتآزرات الناتجة عن هذه الصفقة والفرص المستقبلية للشركات المندمجة وأية تصريحات أخرى بشأن الأحداث أو التطورات التي نعتقد أو نتوقع حدوثها في المستقبل، وهي بيانات "تطلعية" بالمعنى المقصود للكلمة في قوانين الأوراق المالية الفيدرالية في الولايات المتحدة. وهناك عدد من العوامل الهامة التي يمكن أن تسبب اختلاف النتائج الفعلية والتطورات والقرارات التجارية مادياً عن تلك المقترحة أو التي أشير إليها في هذه البيانات التطلعية ويجب عدم الاعتماد كلياً على أي من هذه البيانات التطلعية. وتشمل هذه العوامل، على سبيل المثال لا الحصر، المخاطر والشكوك المتعلقة بما يلي: الظروف الاقتصادية العامة والظروف التي تؤثر على القطاعات التي تعمل فيها شركتا "فينومينكس" و"داناهر"؛ عدم التيقن من الحصول على الموافقات التنظيمية وقدرة الطرفين على استيفاء شروط اتفاقية الاستحواذ وإتمام الصفقة ضمن الجدول الزمني المتوقع أو عدم تنفيذها على الإطلاق؛ والإضافة الناجحة لشركة "فينومينكس" إلى الأعمال التجارية القائمة لشركة "داناهر" والقدرة على تحقيق النمو والتآزرات ووفورات التكاليف المتوقعة. وأداء شركة "فينومينكس" والحفاظ على العلاقات التجارية المهمة. وتتوفر معلومات إضافية حول العوامل التي قد تسبب اختلاف النتائج الفعلية عن تلك المذكورة في هذه البيانات التطلعية في ملفات شركة "داناهر" لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، بما في ذلك تقريرها السنوي وفق النموذج "كي-10" والتقرير الفصلي وفق النموذج "كيو-10" للربع الثاني من 2016. تعد هذه البيانات التطلعية صحيحة فقط في تاريخ هذا البيان. ولا تلتزم شركة "فينومينكس" أو "داناهر" بتحديث أو مراجعة أي من البيانات التطلعية، سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية وتطورات أو غير ذلك، باستثناء ما تتطلبه قوانين الأوراق المالية المعمول بها.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "فينومينكس"

تيريل ماثيوز

هاتف: 0555-212-310 الرقم الداخلي: 3238

البريد الإلكتروني: terrellm@phenomenex.com










Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18844/ar

No comments:

Post a Comment