Monday, October 17, 2016

أنالوجيكس وميديا تك تتعاونان في مجال تقنية ديسبلاي بورت






17 أكتوبر 2016


سانتا كلارا، كاليفورنيا -  (بزنيس واير/"إم إي نيوز واير"): أعلنت شركة "أنالوجيكس" لأشباه الموصلات اليوم عن تعاونها مع شركة "ميديا تك"، للجمع بين تقنية النظام على شريحة "إس أو سي" المتقدم والغني بالميزاتالخاص بشركة "ميديا تك" وتقنية "ديسبلاي بورت" الخاصة بشركة "أنالوجيكس" للحصول على حلول وسائط متعددة تعتبر الأفضل في فئتها.

وقال مايكل تشينج، نائب الرئيس لشركة "أنالوجيكس": "يسر شركة ’أنالوجيكس‘ أن تجمع بين تقنية ’ديسبلاي بورت‘المثبتة في القطاع وتقنيات معالجة العرضالأفضل في فئتهامن شركة ’ميديا تك‘. وهنالك مجموعة متنامية من المنتجات والتطبيقات التي تتطلب عرض فيديو عالي الأداء، والتي يتم تقديمها بأفضل ما يمكن باستخدام تقنية ’ديسبلاي بورت‘".

تقدم شركة "أنالوجيكس" مجموعة واسعة من الحلول الأساسية للداراتالمتكاملة والملكية الفكرية التي تدعم معيار "ديسبلاي بورت" الخاص بـ"جمعية معايير إلكترونيات الفيديو"وصولاً إلىالإصدار الأخير "ديسبلاي بورت 1.4" موفرةً بذلك:

  • أداءً عالياً للصوت والصورة بدقة تصل إلى "8 كي"
  • تقنية ضغط تطبيقات العرض ("دي سي إس 1.2") لضغط قابل للتشغيل البيني دون خسارة في الجودة المرئية عن طريق وصلات العرض.
  • تقنية حماية المحتوى الرقمي لعرض النطاق الترددي العالي 2.2 ("إتش دي سي بي 2.2") لتعزيز الدقة ومعدل الإطار وإدارة الحقوق الرقمية التي يطلبها مقدموا المحتوى.

وقد شحنت تقنية "ديسبلاي بورت" من "أنالوجيكس" أكثر من مليار وحدة لاستخدماها في حلول متعددة التطبيقات مننوع "إس أو سي"،حيث تتراوح تطبيقاتها بين الأجهزة الجوالة وأجهزة العرض التي يتم ارتداؤها على الرأسوالشاشات وأجهزة التلفاز عاليةالدقة ومشغلات الوسائط المتعددة.

لمحة عن شركة "أنالوجيكس" لأشباه الموصلات
تقوم شركة "أنالوجيكس" لأشباه الموصلات بتصميم وتصنيع أشباه الموصلات لسوق الوسائط المتعددة الرقمية، من الأجهزة المحمولة كالهواتف الذكية إلى بطاقات الرسومات المتطورة وشاشات العرض الكبيرة عالية الوضوح. وتعد "أنالوجيكس" الشركة الرائدة في السوق في مجال توفير حلول أشباه الموصلات المتكاملة لاتصال الواجهة لصالح "ديسبلاي بورت"، بما في ذلك مجموعة منتجات "سليم بورت"، وهي رائدة في القطاع في مجال أجهزة التحكم بشاشات العرض، كحلول أجهزة التحكم بالتوقيت ذات السرعة العالية والطاقة المنخفضة. ويعد معيار "ديسبلاي بورت" واجهة رقمية مبتكرة تأتي في حزمة واحدة لتقدم مستوى عالي الدقة من الفيديو والصوت وقد تم تطويرها من قبل جمعية معايير إلكترونيات الفيديو. وتتوافق المنتجات التي تحمل علامة "سليم بورت" التجارية مع "ديسبلاي بورت" ومعيار "موبيليتي ديسبلاي بورت" و"ديسبلاي بورت ألترنايت مود" على موصل "يو إس بي تايب-سي".

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.analogix.com وwww.slimport.com، ومتابعتنا على "تويتر" على @Analogix و@SlimPortConnectأو التواصل معنا علىموقع "لينكد إن".

تعد كل من "أنالوجيكس" و"سليم بورت" علاماتٍ تجارية أو علامات تجارية مسجلة لصالح شركة "أنالوجيكس" لأشباه الموصلات. وتعد جميع العلامات التجارية الأخرى والأسماء التجارية ملكاً لأصحابها المعتبرين.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني
يمكنكم الاطلاع على هذا المصدر الصحفي من خلال الرابط:

للاتصال
لاتصالات وسائل الإعلام بشركة "أنالوجيكس"
جراتيا ستيفان
هاتف: 8848-988-408
البريد الإلكتروني:marcom@analogix.com

No comments:

Post a Comment