Friday, October 7, 2016

أوبيرثر تكنولوجيز ونتس توقعان عقد شراكة لتقديم خدمات الدفع عبر الجوّال إلى المصارف الاسكندنافية

كولومب ، فرنسا - يوم الجُمْعَة 7 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) –عقدت "نتس"، وهي شركة رائدة في مجال توفير خدمات الدفع في شمال أوروبا، وشركة "أو تي" (أوبيرثر تكنولوجيز)، المزود الرائد عالمياً لمنتجات وخدمات وحلول البرمجيات الأمنية المدمجة، عن عقد شراكة لتزويد المصارف بمنصة مالية لدعم وسائل الدفع الدولية بواسطة الهاتف النقال في المستقبل، في الدول الاسكندنافية.
وقد ضمّت كلّ من "نتس" و "أو تي" قدراتهما ومعرفتهما لتقديم حلول شاملة للدفع بواسطة الهاتف الجوّال. وقد قامت "نتس" بتطوير منصة الدفع الأساسية لدعم قدرات محاكاة البطاقة المضيفة ("إتش سي إي")، وتقنية العملة الرقمية الرمزية  من أجل تسهيل الدفع الآمن عبر الهاتف الجوّال. وتملك شركة "أو تي" شراكات واتصالات قائمة مع أكبر مزوّدي المحافظ الرقمية، مما يتيح رقمنة بطاقات الدفع بدءاً من تسجيل حامل البطاقة وصولاً إلى خدمات التموين الآمنة. وبفضل هذه الشراكة مع "أوبيرثر تكنولوجيز"، يمكن لشركة  "نتس" أن تزوّد المصارف بخدمات متكاملة.
وسوف تضع كلّ من شركة "نتس" و "أو تي" اللمسات الأخيرة على هذه الشراكة في الوقت المناسب وتكونان على استعداد لتوفير أول اختبار للقدرات المصرفية لدعم المحفظة الرقمية المقبلة من الطرف ثالث.
وفي معرض تعليقه على الأمر، قال هانز هنريك هوفميير، نائب الرئيس الأول لقسم الخدمات الجوّالة لدى شركة "نتس"ً:  "عبر إضافة منصة  التمكين الرقمي (‘دي إي بي’) من ’أوبيرثر تكنولوجيز‘ إلى منصتنا المرنة القابلة للتشغيل المتبادل، ستساهم  ’نتس‘ بتعزيز قدرات عملائنا على تمكين الوسائل الدولية للدفع بواسطة الهاتف الجوّال بسلاسة لعملائهم، على سبيل المثال خدمة الدفع ’سامسنج باي‘. وبمجرد انتهاء المصارف من اتفاقياتها التجارية مع أنظمة الدفع الدولية بواسطة الهاتف الجوّال، سوف تكون ’نتس‘ حاضرة لتأمين التشغيل الفوري لوسائل الدفع الجديدة هذه، بناءً على الطلب، من خلال حلول حافظتها الجوّالة. أما بالنسبة للمصارف المشتركة أصلاً مع ’نتس‘، فسيكون ذلك بمثابة خدمات برمجيات جاهزة ".
تجدر الإشارة إلى أن خدمات الدفع عبر الهاتف الجوّال تشهد نمواً سريعاً على نطاق عالمي، لذا، تتوقع "نتس" تسجيل نمو كبير في مجال الدفع عبر الهاتف الجوّال بحلول عام 2020. وسيكون هذا النمو مدفوعاً بشركات الهواتف الذكية والتكنولوجيا التي أطلقت خدمات الدفع لديها، وكذلك المصارف التي تطلق محفظاتها الخاصة استناداً إلى تقنيات محاكاة البطاقة المضيفة ("إتش سي إي")، وتقنية العملة الرقمية الرمزية.
من ناحيته قال إريك دوفوريست، المدير الإداري لقطاع خدمات المؤسسات المالية في "أوبيرثر تكنولوجيز": "نحن فخورون جداً بالدخول في شراكة مع ’نتس‘ للمساعدة في تمكين أنظمة الدفع الدولية بواسطة الهاتف الجوّال  لمصارف أوروبا الشمالية. نحن مقتنعون بأنه سيتمّ إعتماد الدفع عبر الهاتف الجوّال من قبل المستهلكين بفضل حلول تمكين وتسجيل وتموين البطاقة في الوقت الحقيقي. وتتمتع ’نتس‘ بموقع استراتيجي في ما يتعلق بخدمات المعالجة في شمال أوروبا، الأمر الذي سيتيح الدمج السريع مع المصارف. إن اختيار ’نتس" العمل معنا هو بمثابة اعتراف بريادتنا وخبرتنا في تمكين مبادرات الدفع بواسطة الهاتف الجوّال في كافة نحاء العالم."
في هذه المنظومة المجزأة، حيث يتم الإعلان عن عروض لوسائل وحافظات دفع دولية جديدة عبر الهاتف الجوّال بشكل دوري، سوف يبحث مصدرو هذه الوسائل عن شركاء موثوقين قادرين على إزالة التعقيدات وبناء الحلول التقنية القادرة على مقاومة عامل الزمن والتي تدعم جميع نماذج الدفع بواسطة الهاتف الجوّال الرئيسية. هذا وسيتم دمج خدمات الترميز والتجهيز الخاصة بشركة "نتس" بسلاسة مع عروض "أو تي" للتمكين الرقمي، وستكون هذه الخدمات متاحة لدعم طافة المصارف الإقليمية، بهدف تمكين وسائل الدفع بواسطة الهاتف الجوّال الدولية بعد إطلاقها في الدول الاسكندينافية.
لمحة عن"نيتس"
نحن في "نيتس" متخصصون في تمكين خدمات الدفع الرقمية. نحن نربط المصارف والشركات والمستهلكين عبر شبكة دولية تقوم بتسهيل خدمات الدفع الرقمية. وبفضل امتدادنا عبر منطقة الدول الاسكندنافية، نحن نقدم مجموعة واسعة من خدمات البطاقات، وخدمات الحساب، وحلول الدفع للتجار.
لمزيد من المعلومات: www.nets.eu
لمحة عن شركة "أوبيرثر تكنولوجيز"
تعدّ "أوبيرثر تكنولوجيز" شركةً رائدةً عالمياً في مجال الأمن الرقمي المدمج الذي يحميك عند الاتصال، أو المصادقة أو الدفع. تتمتع "أوبيرثر تكنولوجيز" بموقع استراتيجي في الأسواق ذات النمو المرتفع وتقدّم الحلول البرمجية الأمنية المتكاملة الخاصة بأجهزة  "النقاط النهائية"  إضافة إلى حلول الإدارة عن بعد ذات الصلة، لمجموعة كبيرة من العملاء الدوليين، بما في ذلك المصارف والمؤسسات المالية، ومشغّلي شبكات الهاتف الجوال، والهيئات والحكومات، وكذلك الشركات المصنّعة للأشياء والمعدّات المتصلة بالإنترنت.
ويعمل لدى الشركة أكثر من 6500 موظف حول العالم، ومن بينهم ما يقارب 700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أوبيرثر تكنولوجيز" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 169 دولة، وذلك من خلال  تواجدها في 4 مراكز تصنيع محلّية آمنة و39 مركز خدمة آمن.
للمزيد من المعلومات: www.oberthur.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

الإتصالات الإعلامية
"ألان-إيدلمان"
كلوي تيسوي/إليز كونياك
هاتف: +33 1 86 21 50 54 / +33 1 86 21 50 67





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18814/ar


No comments:

Post a Comment