Tuesday, October 4, 2016

آر سي إس تستثمر في تحديث القدرة وحل دايفرستي من أو ثري بي نتوركس وتبرهن عن التزامها بالموثوقيّة المتفوّقة

بعد التطبيق المبدئي لحل الاتصالات من "أو ثري بي"، تعمل الشركتان على تلبية الطلب المتزايد على شبكة إنترنت موثوقة وعالية الأداء في أفريقيا

سانت هيلير، جيرسي - يوم الثُّلَاثاء 4 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أو ثري بي نتوركس" عن عقد اتّفاقيّة مع "آر سي إس كوميونيكيشن"، مزوّد خدمات الإنترنت الرائد في جنوب السودان، لزيادة قدرة عرض النطاق لديها بأكثر من الضعف خلال العامَين المقبلين، ونشر حل "دايفرستي"، وهو أوّل حلّ للمواقع من ضمن مجموعة خدمات الأداء "أو ثري بي برفورمانس سيرفيسيز".

أصبحت "آر سي إس" واحدة من عملاء "أو ثري بي" الرائدين بعدما توقيع الشركتين لعقد طويل الأمد في عام 2013 (قبل إطلاق أوّل قمر اصطناعي لشركة "أو ثري بي")، وأصبحت ثاني شركة أفريقيّة تستخدم منتج "أو ثري بي ترانك" بعد البدء بتسويق الخدمة في أكتوبر 2014.

وتستخدم "آر سي إس" منتج "أو ثري بي ترانك" لتوصيل الإنترنت إلى شبكات "واي ماكس" وشبكات الاتّصالات عالية الإنتاجيّة من نقطة إلى نقاط متعددة "بي تي إم بي" في العاصمة جوبا. وعلى الرغم من الأوقات الصعبة التي تمر بها الدولة حالياً، شارفت "آر سي إس" على استنفاذ قدرتها ضمن العقد مع تواصل ارتفاع الطلب على النطاق العريض.

وقال فليبي أودندال، العضو المنتدب في "آر سي إس كوميونيكيشن": "قد يبدو الوقت غير متوقّع لنقوم بزيادة القدرة والاستثمار في حلّ ’دايفرستي‘ من ’أو ثري بي‘ في حين تقوم أغلب الجهات في قطاع شركات الاتّصالات ومزوّدي خدمات الإنترنت بجنوب السودان في الوقت الحالي بإجراء تخفيض نسبي نظراً للتحديات الاقتصاديّة والتحديات الأخرى. وعلى الرغم من أن ’آر سي إس‘ ليست في منأى عن هذه المشاكل وتأثيراتها، لكنّ قرارنا الاستثماري نتج عن رؤية طويلة الأمد، مع أنه يحمل منافع فوريّة لعملائنا عند نشر هذا الحل".

وأضاف أودندال قائلاً: "تتواصل زيادة الطلب على النطاق العريض مع زيادة استخدام التطبيقات القائمة على السحابة وزيادة عدد عملائنا المؤسّسيّين الذين يطبّقون أنظمة تخطيط الموارد المؤسسيّة وأنظمة أخرى لتحسين فعاليّتهم. وهنا يقدّم حلّ ’أو ثري بي‘ ذي وقت الوصول المنخفض ميزة تنافسيّةً قويّةً لـ’آر سي إس‘ ما يحسّن تجربة مستخدمي هذه التطبيقات. وسيضمن قرار الاستثمار في حلّ ’دايفرستي‘ للمواقع من ’أو ثري بي‘ مدة تشغيل متفوقة (تتخطى 99,9 في المائة من تخصيص القنوات)، وستتمكّن ’آر سي إس‘ من تزويد عملائها بأفضل مزيج من أدنى وقت وصول وأعلى مدة تشغيل في السوق".

مع هذا التحديث، ستكون "آر سي إس" أوّل عميل يطبّق حلّ "دايفرستي" للمواقع، وهو أوّل حلّ من "أو ثري بي" يستفيد من منصة الشبكات المعرّفة بالبرمجيّات للانتقال الذكي عبر عدد من روابط الأقمار الاصطناعيّة بالإضافة إلى كونه جزءاً من مجموعة خدمات الأداء "برفورمانس سيرفيسيز" المقدّمة من "أو ثري بي". مع "دايفرستي"، يتمّ وضع المحطّات الطرفيّة الأرضيّة في مواقع متعددة ما يقدّم أكبر موثوقيّة ومرونة ممكنة من الشبكات لتعزيز تميّز "آر سي إس" في مجال التطبيقات المؤسّسية والحكوميّة الدقيقة.

وأنهت كارول كامايثا، نائبة رئيس منطقة أفريقيا لدى "أو ثري بي نتوركس": "يشرفنا العمل مع ’آر سي إس‘ لتحسين التواصلية ولخلق فرص جديدة في جنوب السودان. وسيساهم استخدام حلّ هجين فريد يدمج ’أو ثري بي ترانك‘ مع الشبكات الأرضيّة القائمة عالية القدرة بمنح ’آر سي إس‘ أفضل نوعيّة من الشبكات، ويميّز الشركة عن باقي المزوّدين في المنطقة".

لمحة عن شركة "أو ثري بي نتوركس" المحدودة

تعتبر شركة "أو ثري بي نتوركس المحدودة" مزوّداً عالميّاً لخدمات اتّصالات البيانات المُدارة، وهي تقوم بتشغيل شبكات فضائية وأرضيّة. وتقدّم "أو ثري بي" خدمات وتطبيقات عصريّة على مستوى شركات الاتّصال في مجال اتّصالات بروتوكول الإنترنت لمزودي خدمات الإنترنت، وشركات الاتصالات، والحكومات، والمؤسسات المتواجدة في أبعد المناطق والتي يصعب الوصول إليها في جميع أنحاء العالم. وتُعدّ "أو ثري بي نتوركس" شركة تابعة ومملوكة بالكامل من قِبل "إس إي إس" (المدرجة في "يورونكست باريس" وبورصة لوكسمبورج تحت الرمز: SESG).

لمحة عن "آر سي إس كوميونيكيشن"

"آر سي إس كوميونيكيشن" (www.rcs-communication.com) شركة رائدة في مجال تقنيات الاتصالات والمعلومات للشركات والمنظمات التي تبحث عن مزود للخدمة يفهم المنطقة، ويتقبل تحمل مسؤولية الأداء وضمان أهمية المستقبل للعملاء في عالم يشهد تغيراً سريعاً. كما أنها تقدم مجموعة واسعة من حلول اتصالات الإنترنت، والشبكات، والراديو، وخدمات توفير الطاقة والأقمار الاصطناعية للاتصالات الجوالة بالشراكة مع موردين وشركاء خدمة مختارين. كما تجمع "آر سي إس" بين خبرة داخلية في جميع أنحاء شرق ووسط أفريقيا، لتقدّم أفضل الممارسات الدولية وسجلاً حافلاً في مجال تقديم المشاريع ضمن بيئات صعبة وبمواصفات معينة وضمن الجداول الزمنية المتفق عليها.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

التسويق لدى شركة "أو ثري بي"

جيسون واير

البريد الإلكتروني: pr@o3bnetworks.com

أو

"سبيكر بوكس كوميونيكيشنز" لصالح "أو ثري بي نتوركس"

سالي ماك هيو

هاتف: 703-287-7816

البريد الإلكتروني: o3b@speakerboxpr.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18791/ar

No comments:

Post a Comment