Wednesday, October 5, 2016

إختبار أونكو تيكت إيو الكمّي في علم الأورام المناعي من إن سل دي إكس يُنشر في دراسة جديدة

مينلو بارك ، ولاية كاليفورنيا - يوم الأَرْبعاء 5 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنس واير) - ، أعلنت اليوم "إن سل دي إكس"، وهي شركة تعمل في مجال الطب الدقيق للخلايا المنفردة، أن المجلة الطبية العالمية التي يراجعها أهل الاختصاص: "علم مناعة السرطان ، والعلاج المناعي" قد نشرت مقالاً بعنوان: "تحديد التعبير الجيني لبروتينات  "بي دي –إل 1" و "بي دي -1" على الورم والخلايا المناعية في سرطان الرئة ذي الخلايا غير الصغيرة ("إن إس سي إل سي") باستخدام تفكك الأنسجة غير الأنزيمية والتدفق الخلوي". وأوضح الدكتور بروس باترسون، الطبيب، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "إن سل دي إكس"،  أن هذه الآلية هي عبارة عن نهج جديد أحادي الخلية لتحديد التعبير الجيني لبروتينات "بي دي –إل 1" و "بي دي -1" على عيّنات الورم والخلايا المناعية في سرطان الرئة ذي الخلايا غير الصغيرة ("إن إس سي إل سي). وقد تم التحقق من فعالية المنهجية على كل من خزعة الإبرة ("إف إن إيه") وخزعات الورم. ويتم دمج العينات بشكل غير إنزيمي في مستعلق أحادي الخلية باستخدام مجموعة أدوات "إن سل بريب" المقدّمة من "إن سل دي إكس"، ما يُنتج عيّنة منفردة الخلية قبل تكوّن العينات الورمية المثبتة بالفورمالين والمحقونة بالبارافين ("إف إف بي إي").

وكما أوضح الدكتور باترسون، :"نحن نعتقد أن هذا التحديد الموضوعي للتعبير الجيني لبروتينات ‘بي دي –إل 1’ على الورم والخلايا المناعية في سرطان الرئة ذي الخلايا غير الصغيرة (‘إن إس سي إل سي’) سيسمح بتنبؤ أفضل لاستجابة المريض للعلاجات المناعية الجديدة باستخدام بروتين ‘بي دي-1’ ضمن طريقة عمل تناسب جيداً المؤشرات الأولية،  وحيث يمكن إجراء التشخيص الأولي باستخدام عدة طرق لأخذ عينات من الورم. علاوة على ذلك، تتم عملية إعداد الفحص والعينة بشكل مؤتمت، ما يسمح بإنجازها في اليوم نفسه".

إن إختبار بروتينات "بي دي –إل 1" و "بي دي-1" هو الإصدار الأول من أحدث منتج ضمن عائلة منتجات شركة "إن سل دي إكس " في مجال تشخيص الجزيئات ذات الخلية الواحدة والمتعددة المعطيات المسماة "أونكو تيكت إيو" ي مجال علم الأورام المناعي في العديد من أنواع الأنسجة. المقال متوفر حالياً عبر الانترنت على الرابط التالي: http://link.springer.com/article/10.1007/s00262-016-1889-3.

لمحة عن شركة "إن سل دي إكس"

تعتبر "إن سل دي إكس "، شركة تشخيصات قائمة على الخلية الواحدة، وهي ملتزمة بتطوير الطب الدقيق من خلال تقديم معلومات سريرية تشخيصية وتكهنية تحويلية عن المريض، بناء على منصة تكنولوجية مبتكرة تسمح  بتصنيف الخلايا وتحليل المؤشرات الحيوية للبروتينات والجينوم للخلايا المنفردة. وتقوم الشركة بتطوير المنتجات المصمّمة لمعالجة الاحتياجات السريرية الملحة التي لم تتم تلبيتها بعد في مجال تطوير رعاية مرضى السرطان، بالإضافة إلى المنتجات الخاصة بعلم الفيروسات التي تقدمها.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.incelldx.com.

بإمكانكم الاطلاع على النسخة المصدر عبر الإنترنت على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com):

http://www.businesswire.com/news/home/20161004005461/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "إن سل دي إكس"

كريس ميدا

+1-650-777-7630









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18792/ar

No comments:

Post a Comment