Monday, October 3, 2016

جلفار تطلق التطبيق الأول لدراسة اضطراب شحوم الدم في المنطقة

رأس الخيمة – الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 3 أكتوبر

2016 [ME NewsWire]

أطلقت شركة الخليج للصناعات الدوائية ("جلفار")، وهي أكبر شركة للأدوية الجنيسة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تطبيق "بَلس"، وهو التطبيق الأول للأبحاث في المنطقة لدراسة السلوكيات في مجال إدارة الأمراض، وذلك خلال حفل إطلاق عُقد في فندق بارك حياة في دبي في 30 سبتمبر 2016.

وسيدعم تطبيق "بَلس" - المتوافر على نظامي التشغيل "آي أو إس" و"أندرويد" - شركة "جلفار" في دراسة الجوانب العلاجية الأساسية لإضطراب شحوم الدم او ارتفاع الكوليسترول – و تحديداً فهم مدى انتشار هذا المرض و طرق التشخيص و العلاج المطبقة حالياً - من خلال دراسة طبية يشترك في مرحلتها الأولى 30 طبيباً مختاراً حول الإمارات. و بما ان "بَلس" سيكون متوفرا على الهواتف الجوالة للأ طباء المشاركين, فأنه سيوفر لهم تقديم المعلومات و البيانات المطلوبة للدراسة بصورة أسهل, أسرع و أكثر دقة.

وقال الدكتور حسام بدر، مدير الشؤون التسويقية في شركة "جلفار": "نفخر بأن نكون الشركة الأولى التي تدخل مجال التقنية الجوالة المتطورة في المنطقة، وتعد هذه الدراسة جزءاً من الجهود المتواصلة التي تبذلها ’جلفار‘ لمساعدة المجتمع الطبي على فهم التحديات الملحة في أمراض مجال القلب والأوعية الدموية على نحو أفضل، كما ستدعمنا في توحيد جهودنا مع أخصائيي الرعاية الصحية للوصول إلى حل مناسب ومخصص لمواجهة هذه التحديات. وستساعد الدراسة على سد الفجوة القائمة بين المتخصصين في الرعاية الصحية ما بين الإجراءات الطبية القياسية والواقع".

ومن المتوقع أن تتوسع مرحلة تطبيق الدراسة التي تستهدف الأطباء من دولة الإمارات العربية المتحدة مبدئياً، لتشمل جميع أنحاء المنطقة في المستقبل القريب.

نبذة عن شركة جلفار

الخليج للصناعات الدوائية - جلفار، أكبر مصَنع للأدوية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تأسست عام 1980. وتنتج اكثر من 200 منتج وتتألف شبكة جلفار التصنيعية من 15 منشأة إنتاجية حديثة. وتعنى جلفار في تقديم أدوية عالية الجودة وبأسعار تنافسية، كما تحافظ على مجموعة متنوعة من المنتجات التي تستهدف شرائح علاجية رئيسية بما في ذلك أدوية لعلاج الجروح، فقر الدم و صحة المرأة، أدوية علاج البالغين، أدوية علاج الأطفال، أدوية علاج أمراض المعدة وعلاج الألم، أدوية لعلاج أمراض القلب والصدر و الأدوية التي تصرف من غير وصفة طبية. جلفار الآن هي الشركة الوحيدة في الشرق الأوسط لإنتاج المواد الخام اللازمة لصنع الأنسولين خلال شعبة مخصصة لمرض السكري، التي تم إنشائها في 2012 بتكلفة 150 مليون دولار. لدى جلفار للسكري القدرة الإنتاجية لـ 1500 كلجم من بلورات الأنسولين البشري المؤتلف ونظائر الانسولين. فربق العمل فى جلفار يقارب 3000 موظف في جميع أنحاء العالم، وسجلت الشركة مبيعات ما يقرب من 1.47 مليار درهم في عام 2015. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكترونى www.julphar.net .

Contacts

حسام بدر

مدير التسويق

هاتف: 72461661 971+

البريد الإلكتروني: hosam.badr@julphar.net










Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18773/ar

No comments:

Post a Comment