Monday, October 3, 2016

تقديم “عود ميلانو”٫ ماركة ايطالية ٫ للعالم العربي و الخليج


ميلان ,ايطاليا - يوم الأحد 2 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]
 
افتتحت الماركة  الايطالية “عود ميلانو” أولى محلاتها في مدينة ميلانو منذ شهرين. اليوم زار المحل بعض أهم و اشهر رعاة المنتديات الاليكترونية للتمتع بمنتجاتنا و لتقديمها للعالم العربي من خلال تجربتهم.
وقد تم  هذا الحدث بوجود كل من: سندس القطان ( خبيرة تجميل وراعية منتدى الكتروني من الكويت)٫ دلال الدوب ( خبيرة تجميل وراعية منتدى الكتروني من الكويت) ٫ بيان لينجاوي ( ناشطة اجتماعية وراعية منتدى الكتروني من المملكة العربية السعودية)٫ ياسمينا جوجو ( مصممة و  واحدا ممثلي موقع شوز اند دراما على انستجرام ٫ مختار شاهين ( مصور محترف من المملكة العربية السعودة) و فيفيان شاري (احد مدراء الإدارة العامة لماركة عود ميلانو الإيطالية).
كان هذا حدث فريد من نوعه حيث  استمتع الحضور بالموسيقى والأزياء الشرقية٫ مع لمسة من التألق الغربي الجريء مما جعل المناسبة لا تنسى.
وقد اشاد  المتحدث الرسمي لعود ميلانو ٫  فيفيان شاري ٫ مدير عام الشركة ٫ على رغم من أن ماركتنا جديدة ٫ فلقد افتتحنا محلنا الثاني و الثالث و الرابع في الكويت ٫ و الإمارات  و المملكة العربية السعودية. فإننا نتطلع للتوسع في أوربا ولكن بدأنا من خلال التركيز على منطقة الشرق الأوسط لكونها منطقة دينامكية ولها قاعدة عملاء قوية و لانها متنوعة بالعديد من الثقافات و الأعراق الشرقية وذلك يمثل جوهر علامتنا التجارية.
وأعطت عود ميلانو وكالتها الحصرية في الشرق الأوسط لشركة عبد الصمد القرشي٫ شركة سعودية  رائدة في مجال التجميل و العطور منذ أكثر من ٢٠  عاماً. كما سيساهم حضورو اسم شركة عبد الصمد القرشي على اشهار ماركة عود ميلانو في المنطقة.
هذه العلامة التجارية من مستحضرات التجميل و العناية بالبشرة  بلمسات إبداعية  وأنيقة مصممة خصيصا لتناسب اسلوب حياة المرأة الشرقية المثقفة. وتوفر عود ميلانو مجموعة واسعة من الخيارات و الالوان. ومع أنها هي ذات جودة عالية  فإن أسعار منتجاتنا بمتناول الجميع.

Contacts

دانيا الصفدي
+966-504659251
البريد الالكتروني: d.alsafadi@dazzle-magazine.com






Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18763/ar