Tuesday, October 4, 2016

كوينتايلز آي إم إس: عملية دمج تُنتج مزوداً عالمياً رائداً للمعلومات المتكاملة وخدمات الرعاية الصحية المستندة إلى التكنولوجيا

دانبوري، كونيتيكت وريسيرتش تراينجل بارك، كارولينا الشمالية - يوم الثُّلَاثاء 4 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كوينتايلز آي إم إس" القابضة، (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:Q) أنها أتمت بنجاح عملية دمج بين شركة "آي إم إس هيلث" القابضة، (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:IMS) وشركة "كوينتايلز ترانس ناشيونال" القابضة. ويساهم الدمج ما بين "آي إم إس هيلث" وهي الشركة العالمية الرائدة في مجال خدمات المعلومات والتكنولوجيا، وشركة "كوينتايلز" أكبر مزود في العالم بمجال تطوير المنتجات وخدمات الرعاية الصحية المتكاملة، في إيجاد مزود عالمي رائد للمعلومات المتكاملة وخدمات الرعاية الصحية المستندة إلى التكنولوجيا مع نطاق ووصول عالمي، ومجموعة كاملة من العروض السريرية والتجارية المتكاملة.

تفاصيل إغلاق عملية الدمج

اندمجت اليوم شركة "آي إم إس هيلث" مع شركة "كوينتايلز" باعتبارها الشركة المتبقية التي أعيدت تسميتها لتصبح "كوينتايلز آي إم إس" القابضة، المعروفة أيضاً باسم "كوينتايلز آي إم إس". وأوقفت أسهم "آي إم إس هيلث" عن التداول اليوم في بورصة نيويورك، ولن تخضع للتداول مجدداً. وبموجب شروط اتفاقية الدمج وفي وقت دخول الدمج حيز النفاذ، تم تحويل كل سهم من أسهم "آي إم إس هيلث" تلقائياً إلى قيمة 0.3840 للسهم الواحد من أسهم شركة "كوينتايلز".

لمحة عن "كوينتايلز آي إم إس"

"كوينتايلز آي إم إس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:Q) هي المزود الرائد العالمي للمعلومات المتكاملة وخدمات الرعاية الصحية المستندة إلى التكنولوجيا، وتهدف إلى مساعدة العملاء على تحسين النتائج السريرية والعلمية والتجارية. وتأسست "كوينتايلز آي إم إس" من خلال الدمج بين "كوينتايلز" و"آي إم إس هيلث"، ويقوم نحو 50 ألف موظف يعملون فيها بإجراء عمليات في أكثر من 100 دولة. ويمكن للشركات التي تسعى إلى تحسين نتائج المرضى في العالم الحقيقي وتعزيز الاستعانة بمصادر خارجية في التجارب السريرية من خلال الابتكارات العلاجية وتوفير الرعاية والوصول للخدمات الطبية، الإستفادة من المجموعة الواسعة من حلول المعلومات الخاصة بالرعاية الصحية والتكنولوجيا والخدمات التي تقدمها "كوينتايلز آي إم إس" من أجل قيادة الرؤى والمقاربات الجديدة. وتوفر "كوينتايلز آي إم إس" الحلول التي تمتد من المجالات السريرية إلى التجارية من خلال جلب فرصة فريدة من نوعها للعملاء بهدف تحقيق الإمكانات الكاملة للابتكارات وتطوير نتائج الرعاية الصحية.

وباعتبارها شركة عالمية رائدة في مجال حماية الخصوصية الفردية للمرضى، تستخدم "كوينتايلز آي إم إس" بيانات الرعاية الصحية لتقديم رؤى هامة وعلاجية للأمراض في العالم الحقيقي. كما تقوم "كوينتايلز آي إم إس" من خلال مجموعة واسعة من التقنيات والضمانات المعززة للخصوصية، بحماية الخصوصية الفردية مع قيامها بذات الوقت بإدارة المعلومات لدفع الرعاية الصحية إلى الأمام. وتساعد هذه الرؤى والقدرات التنفيذية الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا الحيوية، والأجهزة الطبية، وشركات الأدوية، والباحثين في مجال الطب، والوكالات الحكومية، والمشترين، وغيرهم من المساهمين في مجال الرعاية الصحية في تطوير علاجات جديدة واعتمادها، وتحديد الاحتياجات العلاجية التي لم تتم تلبيتها بعد وفهم سلامة وفعالية وقيمة المنتجات الصيدلانية في تحسين النتائج الصحية الشاملة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.QuintilesIMS.com.

للتسجيل في خدمة الإشعارات الجوالة من "كوينتايلز" الرجاء النقر هنا.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"كوينتايلز آي إم إس"

العلاقات الإعلامية

تور كونستانتينو

+1.484.567.6732 (المكتب/الجوال)

البريد الإلكتروني: tor.constantino@quintilesims.com



"كوينتايلز آي إم إس"

علاقات المستثمرين

توم كينسلي

+1.203.448.4691

البريد الإلكتروني: tom.kinsley@quintilesims.com



"كوينتايلز آي إم إس"

العلاقات الإعلامية

فيل بريدجز

+1.919.998.1653 (المكتب)

+1.919.457.6347 (الجوال)

البريد الإلكتروني: phil.bridges@quintilesims.com



"كوينتايلز آي إم إس"

علاقات المستثمرين

تود كاسبر

+1.919.998.2590

البريد الإلكتروني: todd.kasper@quintilesims.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18780/ar

No comments:

Post a Comment